أقسام المركز

وسوم

اسعار عمليات تكبير الثدي في تركيا اسعار عملية بالون المعدة في تركيا افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور شفط الدهون في تركيا افضل دكتور عمليات تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا بالون المعدة في تركيا تجربتي مع نحت الجسم في تركيا تكبير القضيب تكلفة عملية بالون المعدة في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا جراحة فتق الرقبة دكتور تجميل المشاهير في تركيا زراعة الشعر سعر بالون المعده في تركيا سعر عملية تكبير الارداف في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات بالون المعدة في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات تكبير الارداف في تركيا عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عملية بالون المعدة في تركيا عملية تكبير الارداف بالدهون الذاتيه عملية تكبير القضيب عملية تكبير المؤخره بالدهون الذاتيه عملية شد الارداف عملية شد الارداف بالليزر عملية شد و رفع الثدي في تركيا عملية شفط الدهون بالليزر في تركيا عملية فتق الرقبة في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عيادات تجميل الوجه في اسطنبول عيادة ريال استاتيك في تركيا كبسولة بالون المعدة في تركيا كم تكلفة عملية بالون المعدة في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا كم نسبة نجاح عملية فتق الرقبة ما هو علاج فتق الرقبة نحت الجسم بالليزر في تركيا نحت الجسم في تركيا

بالون المعدة في تركيا – كم تكلفة عملية بالون المعدة في تركيا

عملية بالون المعدة في تركيا
340 مشاهدة

السمنة المفرطة هي مشكلة صحية خطيرة تسبب انزعاجًا كبيرًا في جميع أنظمة الجسم تقريبًا ، وخاصة في القلب والأوعية الدموية والغدد الصم . أهم سبب لعدم الحفاظ على النظام الغذائي هو الشعور بالجوع وعدم الشبع. لهذا السبب ، تم إكتشاف الموضوعة عملية بالون المعدة لحل السمنة.


ما هي بالون المعدة في تركيا

تم تطوير فكرة للتحكم السمنة عن طريق إعطاء الشعور بالشبع بمساعدة بالون ، يدخل البالون داخل المعدة بالمنظار ، أو بالون المعدة قصيرًا ، و هي طريقة صالحة وغير جراحية لعلاج السمنة و تم تطبق العملية في جميع أنحاء العالم . . و تم تطوير بالون المعدة بنظام غذائي وممارسة الرياضة لسد الفجوة بين الطرق الجراحية الأكثر تعقيدًا لعلاج السمنة، ويستخدم على نطاق واسع في الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والذين لن يرغبون على عمليات الجراحية .


كيف تتم اجراء عملية بالون المعدة في تركيا

  • يتم وضع بالون المعدة على المعدة بمساعدة كاميرا ضوئية تسمى المنظار الداخلي. يتميز هذا الجهاز بمتوسط سماكة بين 0.8-12 مم ، وهو مرن ليمر بسهولة عبر البلعوم . تسمح تقنية التخدير موضعي، والتي يتم تطبيقها من قبل طبيب التخدير قبل العملية ، بحيث ان ينام المريض بالكامل لمدة 10-15 دقيقة دون توقف التنفس. هذا يعني أنه لا يمكنك أن تشعر أو تتذكر أي شيء أثناء الإجراء.
  • بعد وضع المريض في النوم ، يتم إجراء فحص كامل بالمنظار أولاً. وبعبارة أخرى ، يتم فحص الجهاز الهضمي العلوي بأكمله . إذا لم يلاحظ ارتجاع أو قرحة أو التهاب المعدة الحاد أو آفة مشبوهة في المعدة ، تتم إزالة المنظار ومن ثم يتم خفض البالون إلى المعدة.
  • بعد ذلك ، من خلال المراقبة استخدام المنظار الداخلي ، يتم ملء البالون تدريجيًا ، تتم إضافة محلول على شكل حبر يسمى الميثيلين الأزرق. الغرض من ذلك هو التأكد من أن المريض يتحكم عن طريق ملاحظة اللون عند تبول أو الوضوء الكبير إذا كان هناك تسرب في البالون. تستغرق العملية بأكملها حوالي 15 دقائق. ثم يأتي المريض إلى نفسه على الفور. يمكنه مغادرة المستشفى بعد ساعة او ساعتين بعد الراحة. لا يحدث انزعاج في الفترة المبكرة بعد الإجراء. و لكن بعد بضع ساعات ، قد تكون هناك أعراض مثل تقلصات المعدة والغثيان .
  • تعتمد هذه الآثار الجانبية على تأثير الكتلة الذي يصنعه البالون على المعدة وعادة ما تستمر لمدة لا تزيد عن 3-4 أيام. في هذه العملية ، يتم تخفيف الأعراض بالأدوية التي يجب تناولها عن طريق الفم والوريد. في حالات نادرة جدًا ، إذا لم يستطيع المريض استهلاك كمية كافية من السوائل ، فقد تكون هناك حاجة لمكملات الغذائية من خلال الوريد. في معظم المرضى ، تختفي الشكاوى تمامًا في نهاية الأسبوع الأول.
  • في حالات نادرًا جدًا إذا لم يتم تخفيف الأعراض ولا يمكن تحمل البالون على الرغم من جميع العلاجات ، فقد يكون من الضروري إزالة البالون مبكرًا.

كيف يتم عملية ازالة بالون المعدة في تركيا


في نهاية فترة بين 6 الى 8 أشهر ، تتم إزالة البالون مرة أخرى بطريقة التنظير الداخلي ، يتم تفريغ السائل الموجود داخل البالون بجهاز خاص ، ثم يتم قطع البالون وإزالته بحامل خاص. السبب في ذكر هذه الأدوات هي ان تكون الموجودة في عيادة ريال استاتيك تعمل لإزالة البالون.على سبيل مثال : لدينا مريض تم إزالة بالون المعدة في مركز تنظير آخر لكنه تسبب في انسداد معدة . لذلك ، يجب أن يتم إدخال وإزالة البالون من قبل جراحي السمنة الذي لديه خبرة في التنظير الداخلي.


من هم المرشحون بعملية بالون المعدة للتخسيس


بالون المعدة هو طريقة علاجية بديلة غير جراحية للسمنة. حالات مناسبة للاستخدام:

  • المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 18-60 سنة
  • المرضى غير المؤهلين للجراحة بين مؤشر كتلة الجسم 30-39
  • المرضى الذين لديهم أكثر من 35 مؤشر كتلة الجسم ولديهم مخاطر خطيرة ويحتاجون إلى الضعف قبل الجراحة
  • المرضى الذين سبق لهم تجربة طرق أخرى وفشلوا
  • أولئك الذين ليس لديهم مشاكل مثل فتق المعدة الكبير ، دوالي المريء ، تضيق وتقرحات في الجهاز الهضمي
  • أولئك المعرضين لخطر الحمل وغير المحتمل لمدة 12 شهرًا
  • اشخاص الذين لن يكون لديهم إدمان الكحول والمخدرات
من هو غير مناسب لبالون المعدة للتخسيس ؟


أولئك الذين لديهم مؤشر كتلة جسم أقل من 30: فوق 27 ، لا ينبغي استخدام هذه الطريقة فقط لأغراض التجميل في الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة الذين لا يعد مؤشر كتلة الجسم مناسبًا لهم.
الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الجهاز الهضمي مثل التهاب المريء وقرحة المعدة وقرحة ومرض كرون
أولئك المعرضين لخطر نزيف الجهاز الهضمي العلوي ، مثل دوالي المريء أو المعدة
أولئك الذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي الخلقي أو المكتسب مثل رتق أو تضيق.

تكلفة عملية بالون المعدة في تركيا

سعر اجراءا تطبيق بالون المعدة في تركيا بين 1500 دولار إلى 3000 دولار أمريكي

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية

اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

حقن الميزوثيرابي للوجه – حقن الميزوثيرابي للبشرة

طريقة علاج جمالي غير جراحية يتم إجراؤها عن طريق حقن مواد مثل الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك

عمليات تجميل الفكين في تركيا – جراحة رأب الذقن في تركيا

تسمى عمليات التجميل الفك بشكل عام جراحة رأب الذقن. بما أن الشق يتم عن طريق الفم فلا يوجد ندبة على الوجه. و بما أن الغرز الجراحية عبارة عن غرز ذاتية الذوبان

شد الوجه بالهايفو – هايفو 4d – تقنية الهايفو لشد البشرة في تركيا

تحليل الوجه ورسم الخرائط لعدد اللقطات التي سيتم إجراؤها على المنطقة والعلامات التي يتم إجراؤها على الوجه والرقبة.

التقشير الكيميائي في تركيا – التقشير الكيميائي للجسم كامل

تطبيق تقشير الكيميائي للوجه هو طريقة تستخدم لتقليل ظهور علامات الشيخوخة في الجسم و الوجه ، وشد الجلد وإضفاء مظهرالجلد أكثر جمالًا.

عملية تصحيح النظر بالليزك في تركيا – افضل مركز لطب العيون في تركيا

ع تصحيح النظر بالليزك ، تزداد الجودة البصرية للشخص المصاب باللابؤرية العالية وانحراف القرنية ، وكذلك جودة الرؤية تكون افضل بدون نظارات أو عدسات لاصقة.

عملية الغمازات في تركيا – اسعار عملية غمازة في تركيا

بناءً على طلب المريض و ملاءمة وجهه ، يمكن عمل غمازات دائمة أو غمازات لطيفة تظهر عندما يضحك. عملية الغمازات هي عملية جراحية تستغرق حوالي 30 دقيقة,

فيلر الشفايف في تركيا – أفضل دكتور فيلر في اسطنبول

حقن فيلر الشفايف المعايير في تجميل الشفاه هي مدة الثبات وطريقة التطبيق. من المهم جدًا الحصول على معلومات مفصلة حول الموضوع فيلر الشفايف الذي يناسب شكل وجه وتوقعات المريض.

توريد الشفايف في تركيا – تجربتي مع توريد الشفايف

توريد الشفاه الدائم / تصبغ الشفاه الدائم ؛ هي تقنية مكياج دائم يمكن تطبيقها على إطار الشفة أو الشفة بأكملها باستخدام منتجات عشبية لا تتفاعل مع الجلد.

تجميل الانف بدون جراحة في تركيا – تجارب تجميل الأنف في تركيا

تعتبر عملية تجميل الأنف بدون عملية جراحية ، والمعروفة أيضًا باسم تجميل الأنف بالابر ، واحدة من أكثر التطبيقات شيوعًا مع تطوير التطبيقات التجميلية والجراحية.

حقن بوتوكس – حقن البوتكس في اسطنبول

إزالة التجاعيد والخطوط باستخدام البوتوكس أكثر استخدامات حقن البوتوكس ما هي التجاعيد التي يمكن إزالتها بالبوتوكس؟ و كيف؟

Whatsapp مباشر