أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

شفط الدهون بالليزر – عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف

شفط الدهون بالليزر في تركيا
2881 مشاهدة

عملية شفط الدهون بالليزر تصلح للأشخاص الذين يشكون من تراكم الدهون الزائدة في معظم انحاء الجسم ، على الرغم ان يمارسون من النظام الغذائي والرياضة الحل الافضل لهم هي اجراء عملية شفط الدهون بالليزر .

ماهي عملية شفط دهون البطن بالليزر


شفط الدهون الجسم عن طريق الليزر ، تشفط الأنسجة الدهنية التي تقاوم التمرين والنظام الغذائي وتسبب تشوه في الجسم. “شفط الدهون بالليزر هو فصل الدهون من منطقة الترهلات عن طريق أشعة الليزر ، وإزالة الأوعية الدقيقة التي قد تسبب النزيف والكدمات عن طريقة شفط الدهون بالليزر .

ما هي ميزات شفط الدهون بالليزر مقارنة بالطريقة التقليدية؟


شفط الدهون بالليزر ، يتم تقطيع الدهون أولاً باستخدام اشعة الليزر ، ويتم إزالة الأجزاء الكتل الدهنية على شكل سائل بسهولة على عكس الطرق التقليدية .
هناك إمكانية شفط دهون بالليزر بكمية كثيرة مع الجيل الجديد ، والأجهزة الحديثة و قوة التي تستخدم من موجة واحدة للحصول على المزيد من الدهون اثناء الشفط .
عملية شفط الدهون بالليزر هي عملية أقل دموية. لا تلتف أشعة الليزرعلى الأعصاب ولا تزيل الأوردة الرقيقة التي قد تنزف من مكان العملية . في الطريقة الكلاسيكية ، يتم أخذ كمية الدهون التي يمكن تناولها فقط عن طريق نقل بالدم و في طريق شفط الدهون بالليزر دون الحاجة إلى نقل الدم.


ما هي المناطق التي يمكن إجراء عملية شفط الدهون بالليزر ؟

من الممكن القيام بشفط الدهون في أي مكان تحت الجلد . البطن ، الخصر ، الظهر ، الأرداف ، الساقين ، داخل الرقبة ، أسفل الساقين ، الكاحلين ، الذراعين ، تحت الذقن (اللغلوغ) هي مناطق يمكن تطبيق شفط دهون بالليزر. و أيضا؛ إنها طريقة ناجحة للغاية في علاج التثدي (تصغير الثدي) لدى الرجال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه لحل المشاكل بشكل فعال في المناطق التي تم فيها تطبيق شفط الدهون التقليدية من قبل ، حيث لا يمكن الحصول على كمية مناسبة وكافية من الدهون في العملية السابقة و ستكون شفط الدهون بالليزر الحل الوحيد .


من هم المرشحون لاجراء عملية شفط الدهون بالليزر؟

  • المرضى الذين يقدموا بطلبات لشفط الدهون هم يريدون “إنقاص وزنهم أولاً ” ، لأن هؤلاء المرضى يفقدون آمالهم بشكل عام ، ويأكلون المزيد من الطعام نتيجة لعدم قدرتهم على التخلص من الترهلات و الدهون الزائدة , ذلك للبحث عن مجال فرص عمل افضل بفضل نحت الجسم ، و بعد اجراء العملية حصل العديد من هؤلاء المرضى على فرصة للعمل.
  • المرضى الذبن لديهم تشوه في الجسم .
  • المرضى الذين يريدون تشكيل الجسمهم من جديد .
  • المرضى الذين غير راضيين عن جسمهم و لديهم مشاكل نفسية التي يسبب الجسم بعدم الثقة في نفسهم .
  • المرضى الذين اعمارهم فوق 18 سنه .
  • المرضى الذين قاموا في عمليات تكميم المعدة من قبل سنه , و لديهم دهون زائدة .


كيف يتم تنفيذ الإجراء عملية شفط الدهون بالليزر؟

  • يتم إجراء عمليات شفط الدهون بالليزر تحت التخدير الموضعي باستثناء مناطق محدودة جدًا (داخل الذراعين و الساقين )
  • أولاً ، يتم إرسال أشعة الليزر في عمق الدهون ، ويتم تكسير الدهون باستخدام حبيبات ليفية سميكة بسماكة 2-3 ملم .
  • يتم تسييل الدهون الصلبة وسحبها تحت ضغط سلبي مع قنيات 3-4 ملليمتر وهي أرق بمقارنة بين عملية شفط الدهون الكلاسيكية .
  • يتم إجراء تخفيضات أصغر من المليمترات مقارنة بعملية شفط الدهون الكلاسيكية ، لذلك لا توجد مشكلة الندبة ، في الليلة الأولى ، وتكون الألم بعد العملية هو الحد الأدنى.
  • لا يتطلب أي تطبيق بخلاف إعطاء المسكنات الصغيرة والمصل الدم .
  • في صباح اليوم التالي ، يمكن للمريض العودة إلى منزله سيرا على الأقدام. بالمقارنة مع عملية شفط الدهون الكلاسيكية .
  • تكون الكدمة أقل بكثير ، ويختفي هذا المظهر في غضون 10 أيام بالكثير .
  • يعود المرضى إلى حياتهم الطبيعية بعد الراحة لبضعة أيام.
  • عادة يوصى بارتداء مشد لمدة ثلاثة أسابيع في المرضى الذين يخضعون لعملية شفط الدهون بالليزر لكي يستمر تفكك الدهون .
  • يمتص الجسم الدهون التي تتحلل في غضون شهرين. لذلك ، يستمر انهيار الدهون لمدة شهرين .
  • في الشهر الثالث ، يكون الجسم قريبًا جدًا من حالته النهائية ، في الشهر السادس ، تختفي الوذمة تمامًا.

ما هي مكونات السائل التي تنحقن في عمليات شفط الدهون

مكونات هذا السائل الخاص هي ، الماء المالح للمساعدة في إزالة الدهون ليدوكائين وهو مخدر، يستخدم الإبينفرين لتضييق الأوعية الدموية للسيطرة على النزيف في مكان الشفط.
تساعد هذا السائل في تكسير الدهون. و يتم بعد ذلك إدخال قنية في الموقع من خلال شق صغير و ثم تتم شفط الدهون.


ما هي فترة النقاهة بعد عملية شفط الدهون بالليزر؟


إذا تم إجراء شفط الدهون في مناطق محدودة ، فقد يعود المريض إلى العمل في اليوم الثالث . إذا تم تطبيق الإجراء في مناطق أكثر ، يمكن أن يعود إلى العمل والحياته الاجتماعية في غضون أيام و بحسب تقرير الطبيب .
هناك عاملان مهمان في طليعة نجاح عملية شفط الدهون بالليزر. واحدة منها هي قوة الجهاز المراد معالجته وخيارات الطول الموجي لديه. تتطور هذه العوامل أيضًا بالتوازي مع تقنية الجهاز. عامل مهم آخر هو معرفة ومهارات وخبرة الطبيب باستخدام اختيار المريض المناسب والجهاز. بعد الإجراء ، فإن المتابعة الدقيقة لاستشارة المريض وأخصائي التغذية هي العوامل التي تكمل النجاح.

عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف

تختلف الاسعار بين 1500 دولار الى 5000 دولار و بحسب أماكن التي يتم شفط الدهون بالليزر

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    الفيلر الضوئي تحت العين – فيلر تحت العين

    مع حقن فيلر ضوئي تحت العين ، يمكن القضاء على الاختلاف الكبير في الاحمرار و زراق تحت العين ، ويمكن التخلص من المظهر الأكثر إرهاقًا و المظهر اكبرالسناً

    عملية شد الرقبة في تركيا – عملية شد الذقن بالجراحه

    عملية شد الرقبة هي إجراء جراحي يتم فيه شد جلد الرقبة بالكامل بما في ذلك منطقة الفك تحت الذقن والدهون تحت الجلد والأنسجة العضلية وإزالة الأنسجة الزائدة

    Whatsapp مباشر