أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

عملية شد الذراعين الزنود في تركيا – تكلفة عملية شد الذراعين في تركيا

عملية شد الذراع في تركيا
3899 مشاهدة

نتيجة لتقدم العمر وخاصة زيادة الوزن وفقدانه قد تتدلى منطقة الجزء العلوي من الزنود ، أي جلد المترهل ، يزعج الشخص عندما يرفع الذراع لأعلى ويرتدي ملابس ذات أكمام قصيرة. في هذه الحالة ننصحك في عملية شد الزنود بالليزر , كما أصبحت عمليات شد الذراعين ضرورية لتجميل الجسم في السنوات الاخيرة.

عملية شد الذراعين

يتم إجراء جراحة شد الذراعين تحت التخدير الموضعي اوتخدير عام. بعد إجراء جراحة شد الذراعين بالتخدير الموضعي ، يخرج المرضى في نفس اليوم. بعد عمليات شد الزنود التي تتم تحت تخدير عام ، يتم إبقاء المرضى تحت الملاحظة في المستشفى لمدة يوم واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون الترهل من منطقة الذراع طوليًا وعرضيًا. لذلك ، في جراحة شد الذراعين ، يتم إزالة الجلد المترهل من الجسم عن طريق قطع الذراع بالطول والعرض. من السهل إخفاء أثر جراحة الذراع في حالة الترهلات العرضية. ومع ذلك ، قد تظهر الندبات بعد الجراحة في مناطق الرقبة المترهلة.

الحالات التي يتم فيها استخدام طريقة شفط الدهون الذراع مع جراحة شد الذراعين هي الحالات التي يكون فيها الترهل مرتفعًا. في هذه الطريقة يتم عمل شق داخل ذراع المريض. الشق على شكل حرف L. يتم إزالة الدهون الزائدة في هذا القسم عن طريق شفط الدهون. في هذه الطريقة ، تبقى آثار. بالإضافة إلى ذلك ، في هذه الطريقة ، يحدث الألم في المنطقة التي يتم فيها تقديم الطلب.


لماذا يترهل الجلد في الذراعين الزنود

فإن تأثير الجاذبية وفقدان مرونة الجلد وتقليل الأنسجة الدهنية تحت الجلد هي نتيجة تنزيل الوزن بدون انتظام ، وخاصة الترهل الجلد الظهر الداخلي للذراعين ( عملية شد الذراعين من الباط ) العلوي باتجاه الكوع سوف تترهل الزنود.

نتائج قبل وبعد شد الذراعبن


طريقة عملية شد الذراعين بالليزر في تركيا


يتم تحديد التقنية الجراحية التي يتم إجراؤها اعتمادًا على معدل الترهل في الجلد و سماكة الأنسجة الدهنية تحت الجلد. إذا كان هناك تخفيف الوزن الزائدة فقد يكون الجلد سميكًا جدًا. يتم تطبيق شفط الدهون بالليزر أولاً. و ثم عملية شد الجراحي للجلد بعد شفط الدهون. في بعض الأحيان تقتصر وفرة الجلد على الإبط. يمكن بعد ذلك استعادة وفرة الجلد ، تاركة ندبة محدودة يمكن إخفاؤها. في معظم الحالات ، تكون وفرة الجلد على شكل تعبئة تستمر حتى المرفق. في هذه الحالة ، تترك الذراع الممتدة من الإبط إلى الكوع أثرًا يسارًا في الجزء الخلفي من الذراع ، وتمتد الذراع. هذا الممر غير مرئي من الأمام والخلف.

عملية شد الذراع المصغرة

شد الذراع قصيرة (جراحة شد الذراع المصغرة): يتم إجراء جميع العمليات من منطقة الإبط ، والمعروفة أيضًا باسم “شد الذراع غير المرئي”. أولاً ، يتم ترقق الذراع عن طريق شفط الدهون ، ثم يتم شد الجلد الزائد باتجاه الإبط.ثم يتم إغلاق الشق في منطقة الإبط. تبقى الندبة بالكامل تحت الإبط.


ما هي مدة عملية شد الذارعين

يتم إجراء عملية شد الزنود تحت التخدير العام أو الموضعي و مدة العملية في المتوسط بين ساعة الى ساعتين. و يمكن على المرضى الذين خضعوا لعملية جراحية تحت تخدير موضعي يمكن الخروج في نفس اليوم من المستشفى ، و يمكن إخراج المرضى الذين خضعوا لجراحة تحت التخدير العام في اليوم التالي.


ما بعد عملية شد الذراعين


يُسمح بالاستحمام بعد يومين. في الأيام الأولى يتم استخدام ضمادة مرنة و مشد تغطي مكان العملية. تتم محاولة إبقاء الزنود فوق مستوى القلب. لا يلزم خياطة. يسمح بالأنشطة الرياضية بعد 4-6 أسابيع. قد تكون الندبة خلف الذراع في بعض المرضى. من الضروري تقليل حركات الذراع قدر الإمكان ، حتى لا يتم توسيع هذه الندبة ، و خاصة خلال شهر بعد الجراحة.

هل ستكون هناك ندوب بعد جراحة شد الذراعين؟

بعد إجراءات شفط الدهون وإزالة الحد الأدنى من الترهل ، لا يمكن ترك أي ندوب على المريض. في جراحات شد الذراعين ، حيث يتم إزالة الجلد الزائد ، حيث يمكننا إخفاء الشقوق قدر الإمكان ، هناك خط رفيع غير مرئي عندما يرفع المريض ذراعه.

على الرغم من أن أشكال وسمك الندبات تختلف باختلاف جودة الجلد ولون جلد المريض ، إلا أنه بعد 9-12 شهرًا في المتوسط ​​، ستظهر الندبات على شكل خط رفيع فقط.

هل يمكن إجراء عملية تجميل الثدي مع شد الذارعين ؟


تحدث مشاكل الترهل في جميع أنحاء الجسم بعد فقدان الوزن بشكل عام. يرتبط ترهل الثديين عمومًا بترهل الذراع من منطقة الإبط. لهذا السبب ، يمكن جمع عملية تجميل الثدي مع شد الذراع المترهل. وبالتالي ، من الممكن الحصول على مظهر أكثر جمالية.


تكلفة عملية شد الذراعين في تركيا


يمكنك الاتصال بنا للحصول على أسعار عملية شد الذراعين وأي أسئلة أخرى تريد طرحها.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    الفيلر الضوئي تحت العين – فيلر تحت العين

    مع حقن فيلر ضوئي تحت العين ، يمكن القضاء على الاختلاف الكبير في الاحمرار و زراق تحت العين ، ويمكن التخلص من المظهر الأكثر إرهاقًا و المظهر اكبرالسناً

    عملية شد الرقبة في تركيا – عملية شد الذقن بالجراحه

    عملية شد الرقبة هي إجراء جراحي يتم فيه شد جلد الرقبة بالكامل بما في ذلك منطقة الفك تحت الذقن والدهون تحت الجلد والأنسجة العضلية وإزالة الأنسجة الزائدة

    Whatsapp مباشر