أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

زراعة عدسة العين في تركيا
5227 مشاهدة

توفير 70٪ من قوة التركيز العين من خلال طبقة القرنية على شكل زجاج الساعة ، والباقي 30٪ من خلال عدسة العين. عندما نكون صغارًا ، فإن عدسة العين لدينا قادرة على التركيز على المدى القريب والبعيد عن طريق تغيير قوة التركيز عند الضرورة. ومع ذلك ، بعد سن 45 ، تقل هذه القدرة على تغيير التركيز وتبدأ صعوبة الرؤية والقراءة القريبة. يجب على الناس ارتداء نظارات قريبة ليتمكنوا من القراءة عن قرب. مع تقدم العمر ، تتدهور عدسة العين ، التي تتميز بقدرة تركيز منخفضة ، وتفقد شفافيتها ويحدث إعتام عدسة العين. كل من الرؤية القريبة والبعيدة معطلة الآن. في بعض الأحيان ، قد يرى المرضى الذين يعانون من ضعف في الرؤية البعيدة أثناء تطور إعتام عدسة العين ، أقاربهم دون نظارات لفترة من الوقت ، ولكن هذه حالة مؤقتة وهي نذير لتقدم إعتام عدسة العين.

عملية زراعة عدسة الذكية العين


يتم إجراء شق صغير في حافة القرنية للعين. ثم يتم تكسير العدسة إلى قطع صغيرة وشطفها من العين. يتم طوي عدسة ذكية وإدخالها من خلال الشق الصغير بحيث تستقر في نفس الكبسولة الشفافة التي كانت توضع بها العدسة الطبيعية في السابق

العدسات التي تم الإعلان عنها كعدسات ذكية في السنوات الأخيرة ليست ذكية في الواقع ، ولكنها عدسات داخل العين لها ثلاث بؤرة. فهي عدسات داخل العين حيث يتم لصق ثلاث عدسات مختلفة معًا بفضل هذه البؤرة الثلاثة ، يوفر رؤية خالية من النظارات في المسافات البعيدة والمتوسطة (بالنظر إلى الكمبيوتر والهاتف) والقريبة (القراءة).

علاج الساد هو إذابة العدسة المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. العدسات الاصطناعية أو العدسات داخل العين هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين وتحل محل إعتام عدسة العين مدى الحياة.

ما هي العدسة الذكية لتصحيح النظر

هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين وتحل محل إعتام عدسة العين مدى الحياة. بواسطة عملية الساد، هناك أنواع مختلفة ، منها ذات بؤرة واحدة توفر الرؤية عن بعد بدون نظارات ، بينما يتم توفير قوة التركيز بالإضافية توفر للرؤية القريبة بدل النظارات القريبة.

معلومات عن العدسات الذكية

  1. هل حقا ذكية : هذه العدسات ليس لها عقل ، فهي تمتلك فقط بنية ثلاثية البؤرة تشبه ثلاث عدسات مختلفة متشابكة.
  2. على من يتم تطبيق عدسات سمارت : العدسات ثلاثية البؤرة ، تسمى العدسات الذكية ، هي نوع من العدسات يتم استبدالها بعدسة المريض المعيبة ، والتي تذوب في الجراحة التي يتم إجراؤها على مرضى إعتام عدسة العين في سن متقدمة 50 سنة وما فوق ، يمكن تزويد المرضى بعد سن 40-50 بمثل هذه العدسات عن طريق إجراء جراحة الساد ، عندما تتدهور الرؤية القريبة قبل تكون الساد وتنشأ الحاجة إلى النظارات القريبة. هذه الطريقة هي الطريقة الوحيدة التي يمكن استخدامها للمرضى الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا والذين لا يرغبون في استخدام النظارات القريبة والبعيدة. لأن عمليات الليزر مثل الليزك لم تعد مناسبة لهذه الفئة العمرية.

المرشحون عملية العدسة الذكية لتصحيح

  • بشكل عام ، الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا والذين يعانون من مشاكل في الرؤية عن بعد أو بالقرب أو كليهما والذين يرغبون في التخلص من نظاراتهم مدى الحياة هم المرشحين لهذه العملية. انخفض عمر ظهور إعتام عدسة العين الآن حتى قبل ذلك بسبب الظروف البيئية. يمكن لكل عين ذات عدسة متعددة البؤرة أن ترى البعيد والقريب.
  • في المرضى الأصغر سنًا ، إذا كان رقم العين مرتفعًا جدًا بحيث لا يمكن تصحيحه بالليزر او عملية الليزك ، فيمكن تطبيق العدسة الذكية لتصحيح النظر.
  • إذا كان الشخص يعاني من إعتام عدسة العين ويريد أن يرى بعيدًا وقريبًا بدون نظارات بعد جراحة الساد ، فلا تزال العدسات الذكية هي الخيار الأول.
  • يمكن أيضًا تطبيق العدسات الذكية على الأشخاص الذين تم تصحيح رقم عيونهم بالليزر من قبل ، إذا كانت لديهم مشكلة عدم الرؤية بعيدًا أو قريبًا بعد تشكل جراحة الساد.

كيفية تركيب عدسة ذكية

  1. يتم إجراء كلتا العينين في أيام مختلفة.
  2. اعتمادًا على حالة المريض ، يتم أخذ استراحة لبضعة أيام أو أسبوع واحد بين العينين.
  3. تستغرق العملية حوالي 10 دقائق لكل عين.
  4. يتم تخدير العينين بقطرات العين.
  5. لا يوجد تخدير عام (إلا في حالات خاصة) ، ولا يوجد تخدير عام أو النوم في المستشفى.
  6. إنها عملية غير مؤلمة.
  7. تتم إزالة العدسة الطبيعية الموجودة داخل العين ويتم توصيل عدسة باطن العين الذكية بمقبسها.
  8. بعد الجراحة ، تُغطى العين بضمادة ، ويعود المريض إلى المنزل ، وتُغلق العين بشريط لاصق في تلك الليلة ، ويفتح الطبيب الضمادة في اليوم التالي أثناء عملية المراقبة.
  9. يبدأ المريض في الرؤية في نفس اليوم ويعود إلى حياته الطبيعية.
  10. يتم تطبيق نفس الإجراءات على العين الأخرى في غضون أيام قليلة.
  11. بصرف النظر عن استخدام القطرات لفترة من الوقت ، يتم إجراء فحوصات أسبوعية وشهرية.

التحقيقات الأولية
من الضروري إجراء بعض الفحوصات الخاصة قبل العملية من أجل تحديد القوة المناسبة للعدسة الاصطناعية الجديدة والتحقق من حالتك الصحية وحالة عينيك.

التخدير
سيكون طبيب التخدير بجانبك أثناء زرع العدسة الذكية وسيعطيك مسكنًا أثناء العملية إذا كنت ترغب في ذلك. تواجه العملية في نوع من نوم الشفق. يرجى الحضور للعملية جائعاً فارغة المعدة لهذا الغرض. يرجى الامتناع عن الأكل قبل 6 ساعات والشرب قبل ساعتين. و مطلوب شخص مرافق أيضا.

قبل العملية
يتم تطبيق التخدير الموضعي الكافي باستخدام قطرات العين الخاصة التي تجعل العيون غير حساسة تمامًا للألم. يكون المرضى مستيقظين ومستجيبين طوال الإجراء.

أثناء العملية
أثناء العملية، يتم فصل الجفون العلوية والسفلية عن طريق زنبرك صغير (ضام الجفن). لذلك ليس عليك أن توقف عينك بنفسك. وحتى لا تصاب العين بالجفاف، يتم تقطير سائل مبلل على سطح العين على فترات منتظمة.

بعد التخدير الموضعي يقوم الطبيب بعمل شق صغير جداً أقل من 2 ملم. يتم تسييل عدسة العين الطبيعية وشفطها من خلال هذه الفتحة باستخدام الموجات فوق الصوتية. تبقى كبسولة العدسة سليمة. إنه يحيط بعدسة العين بشكل وقائي وفي الخطوة التالية يعمل أيضًا بمثابة “الحامل” للعدسة الاصطناعية الجديدة.

يقوم الجراح بطي العدسة الاصطناعية الجديدة قبل إدخالها. ونتيجة لذلك، يمكن إبقاء الفتحة التي يتم من خلالها إدخال العدسة إلى العين صغيرة للغاية.

تتفتح العدسة الاصطناعية في كبسولة العدسة وتنزلق إلى موضعها النهائي. يتم تثبيته في الكيس الكبسولة بواسطة أقواس صغيرة ومرنة. وتوضع العدسة الجديدة في المكان الذي كانت فيه العدسة الطبيعية من قبل.

هذا الإجراء لطيف للغاية بحيث لا يلزم خياطة لانه الشق الصغير. وينغلق من تلقاء نفسه، مثل الصمام، دون أن يشكل ندبات. عادة ما يتم الانتهاء من الإجراء في أقل من 10 دقائق. عادةً ما تستغرق مدة الإقامة الكاملة في المستشفى العيون أقل من ساعتين.

بعد العملية
سيتم تغطية عينك التي خضعت للجراحة بضمادة مرهم. بعد مرحلة مراقبة معينة، يمكنك العودة إلى المنزل. بالطبع لا يُسمح لك بعد بقيادة سيارتك. يرجى إحضار شخص معك إلى العملية ليأخذك إلى المنزل.

في يوم العملية، خذ الأمور ببساطة. أفضل شيء تفعله هو الاستلقاء في المنزل. في اليوم الأول بعد العملية، عادة ما تتم إزالة ضمادة المرهم ويتم فحص العين. سيعطيك طبيبك الأدوية التي يجب عليك استخدامها تمامًا وفقًا للتعليمات.

مزايا عملية زراعة العدسات لتصحيح النظر

  • إنها تسمح لك بتصحيح الانكسار و الخطير
  • طريقة طفيفة التوغل مع الحفاظ على استقرار القرنية والدمع
  • يمكن دائما إزالة العدسة
  • بديل لتصحيح الرؤية بالليزر
  • مريحة وسريعة ، شفاء سريع
  • تدخل غير مؤلم ولطيف

افضل عدسات الذكية

على الرغم من وجود عدة الشركات المصنعة لعدسات للعين في العالم ، إلا أن هناك عددًا قليلاً من الشركات المصنعة للعدسات ثلاثية البؤرة الحاصلة على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) للتطبيق في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. ومن أهم هذه الشركات شركة Alcon الأمريكية و Zeiss الألمانية. بالإضافة إلى ذلك ، تنتج شركة VSY هذه العدسات في بلدنا.

ما هي العدسات اللاصقة القابلة للزرع (ICL)

  • عدسات EVO+ Visian ICL عبارة عن عدسات صغيرة رفيعة ومرنة للغاية يتم وضعها خلف حدقة العين.
  • العدسات اللاصقة المزروعة تكون غير مرئية من الخارج ولا يمكن الشعور بها.
  • يمكن استخدام العدسات اللاصقة EVO+ Visian ICL من -18.00 إلى +10.00 حتى مع الاستجماتيزم، وهي مناسبة بشكل خاص لقصر النظر الشديد
  • في حالة تغير البصر، يمكن استبدال العدسات اللاصقة القابلة للزراعة في أي وقت.
  • يتم الآن زرع عدسة ICL كل 3 دقائق في جميع أنحاء العالم. لقد أظهر ICL بالفعل نموًا أسرع من ليزر العين ويؤكد نفسه على أنه “بديل متميز” لأشعة ليزر العين.

مزايا العدسات اللاصقة القابلة للزرع (ICL)

  1. يتيح أيضًا علاج عدم القدرة على الرؤية العالية جدًا
  2. الحد الأدنى من التدخل الجراحي – يحافظ على ثبات القرنية وتدفق الدموع
  3. قابلة للعكس – يمكن إزالة العدسة في أي وقت
  4. بديل لعلاجات العيون بالليزر
  5. مريح ولطيف
  6. شفاء سريع
  7. كذلك للمرضى الذين يعانون من جفاف العيون أو القرنية الرقيقة
  8. مادة متوافقة حيوياً (تتحملها بشكل جيد) مصنوعة من مادة كولامر طبيعية

تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا

إليك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024 ؛ يستخدم فريق الخبراء لدينا العدسات داخل العين المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء في جراحة العدسات الذكية. جميع المواد المستخدمة أثناء جراحة العدسة الذكية مستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. بالإضافة إلى أن الأجهزة المستخدمة أثناء الجراحة مستوردة من الخارج. لهذا السبب ، يتم شراء المواد والأجهزة أكثر من 50٪، سعر عدسات العين في تركيا 2024 هي 2500 يورو ، ونجري عملياتنا في مستشفى خاصة من أجل راحتك وصحتك.

هناك مراكز تقوم بإجراء هذه الجراحة باستخدام عدسات ومواد وأجهزة باطن العين منخفضة التكلفة من أجل إعطاء سعر جراحة عدسة ذكية أقل للعملية. يتم إنتاج المواد في الشرق الأوسط أو الهند وهي ذات جودة منخفضة ومعدل نجاح منخفض. في عملياتنا ، نستخدم افضل انواع العدسات في تركيا عالية الجودة التي سترتديها مدى الحياة. خلاف ذلك ، في بعض الأحيان لا يمكن القضاء على المواقف غير المرغوب فيها التي قد تحدث في وقت لاحق ، أو تنشأ أسعار مرتفعة للغاية. تختلف أسعار العدسات الذكية حسب العلاج الذي سيتم تطبيقه وفقًا لحالة عينك. من أجل الحصول على اسعار عدسات طبية لضعف النظر في تركيا ، يجب عليك أولاً زيارة عيادتنا وإجراء فحص.

ما هي أهمية العدسات الذكية او العدسات ثلاثية البؤرة ؟

  1. إنها توفر رؤية واضحة في العين على مسافات قريبة وبعيدة ومتوسطة وتُعرف باسم العدسات الذكية مدى الحياة.
  2. أهم ميزة في العدسات الذكية هي الوضوح الذي توفره على مسافة متوسطة. يتم الحصول على رؤية واضحة أيضًا في المسافات التي يجب أن تكون فيها الجودة البصرية هي الأكثر أهمية ، مثل مسافة استخدام الكمبيوتر ومسافة مشاهدة التلفزيون والمسافة للوصول إلى عداد المطبخ.
  3. تحدد جودة ونوع عدسة باطن العين الموضوعة في العين صحة العين بعد الجراحة والجودة البصرية للمرضى.
  4. يساعد في القضاء على الاضطرابات البصرية بعد الجراحة إلى جانب إعتام عدسة العين. هناك أنواع خاصة لاضطرابات قصر النظر – فرط النظر – اللابؤرية وهيكل عين الشخص.
  5. يتم توفير رؤية واضحة في العين.

هل هناك أي أضرار أو آثار جانبية لتطبيق العدسة الذكية؟

إذا تم وضعه على عيون غير مناسبة ، فقد يحدث ضعف في الرؤية ، وهج ضوئي ، ووهج في الليل ومشاكل مماثلة. يمكن للجراحين المتمرسين أن يقرروا بسهولة من لا ينبغي أن يطبق أثناء الفحص ، الذي يستخدم العدسات ثلاثية البؤرة الذكية بشكل متكرر.

العدسات اللاصقة الذكية

العدسات اللاصقة هي عدسات توضع على العين من الخارج ، وليس جراحيًا ، مثل العدسات داخل العين ، ويتم ارتداؤها في الصباح وإزالتها ليلًا. العدسات اللاصقة لها نظارة ثنائية. الذين يستخدمون العدسات اللاصقة تزيد أعمارهم عن 45 عامًا لا يتعين عليهم ارتداء النظارات فوق العدسات اللاصقة عند إعطاء هذه العدسات اللاصقة. و يمكنهم الرؤية عن قرب بنفس العدسة اللاصقة.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر