أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

تصحيح النظر بالليزك في تركيا – افضل مركز لطب العيون في تركيا

تصحيح النظر بالليزر في تركيا
5105 مشاهدة

تصحيح النظر بالليزر في تركيا، وهو نوع من جراحة رسم العين بالليزر ، باستخدام أجهزة Femtosecond Laser و Excimer Laser ويتم تطبيقها في الحالات التالية:

  • ارتفاع اللابؤرية
  • ضعف النظر
  • لإزالة النظارة
  • وجود انحرافات في القرنية (انحراف شعاع الضوء الذي يدخل العين بسبب عيوب غير منتظمة في القرنية بخلاف العيوب العادية مثل قصر النظر ومد البصر والاستجماتيزم)
  • رقم في العين بعد الليزك
  • جراحة العين السابقة للشخص مثل الساد أو زرع القرنية.

عملية الليزك في تركيا

قد تصحح في علاج الليزك القياسي لحالات اللابؤرية العالية وعمليات القرنية إلى انخفاض جودة الرؤية بعد الجراحة مقارنة بالمرضى الذين لا يعانون من عيوب العين هذه.

يتم تحليل هذه الانحرافات باستخدام تقنية Wavefront (قياس انحرافات النقاط المرجعية في العين من خلال تقييم انعكاسات أشعة الضوء المرسلة إلى العين) ويتم دمج هذه الانحرافات في الجهاز حيث سيتم تطبيق الليزر للقضاء على الانحرافات.

بهذه الطريقة ، مع تصحيح النظر بالليزك ، تزداد الجودة البصرية للشخص المصاب باللابؤرية العالية وانحراف القرنية ، وكذلك جودة الرؤية تكون افضل بدون نظارات أو عدسات لاصقة.

خطوات العلاج هي نفس خطوات علاج الليزك القياسي قبل الجراحة وبعدها.

باستخدام طريقة الليزك، يتم تصحيح النظر التي اقل من 0.50 بعد جراحة العين بالليزر بنجاح ولا يحتاج المريض إلى ارتداء النظارات. في المرضى الذين لديهم درجات كبيرة ، قد يكون من الممكن البقاء في العين. سيخبرك طبيبك بهذا.

هل أنا مؤهل لعملية تصحيح النظر بالليزك؟

الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ولم يجدوا أي تغيير في الخطأ الانكساري خلال سنه , هم المرشحين لهذا العلاج ويمكن فهمه من خلال فحص العين المفصل إذا كان يمكن تطبيق تصحيح بالليزك.

أثناء فحص العين بالليزر ، يتم تقييم سمك وميل وقوة ميكانيكية أنسجة القرنية التي سيتم تطبيق الإجراء عليها  وفحص ما إذا كان هناك حالة قد تداخل مع عملية الليزك مثل القرنية المخروطية (مرض تدريجي تنتفخ فيه القرنية ، وهي الطبقة الشفافة في مقدمة العين ، وإعتام عدسة العين وجفاف العين الشديد … إالخ )

من الذي لا ينطبق عليه تصحيح نظر بالليزك؟

  1. -إذا كان هناك اضطراب بنيوي في القرنية (القرنية المخروطية ، ضمور القرنية ، مما يعني أن القرنية غائمة وراثيا ، إلخ) .
  2. إذا كان سمك القرنية غير كافٍ للجراحة .
  3. مرض جفاف العين الشديد.
  4. ضغط العين (الجلوكوما)

قبل عملية الليزك في تركيا

ينصح المرضى الذين يستخدمون العدسات اللاصقة بالتوقف عن استخدام العدسات اللاصقة قبل أسبوع واحد من فحص عملية تصحيح النظر بالليزك لمرتدي العدسات اللينة . وأسبوعين لمرتدي العدسات الصلبة. إذا كان المريض يعاني من شكاوى مثل الوخز في العين يجب على المريض إبلاغ  طبيبه , قبل الجراحة المخطط لها .

طريقة عمل عملية الليزك في تركيا

لا يشعر الشخص بألم أو ألم أثناء عملية تصحيح النظر بالليزر ، لكن الشعور باللمس ويشعر بضغط في العين لفترة قصيرة أثناء العملية يتم إجراء العملية على كلتا العينين في نفس الجلسة. و تكون مراحل العملية كالتالي:

  • يتم تخدير عينك بقطرة مخدرة.
  • يتم تطهير الجفون ومحيطها وتغطيتها بضمادة لاصقة معقمة. على الرغم من أن هذا الغطاء يغطي وجهك جزئيًا ، إلا أنه لا يمنعك من التنفس.
  • من أجل إبقاء عينيك مفتوحتين أثناء العملية ، يتم فتح الجفون بأداة.
  • تتم إزالة سديلة رفيعة من القرنية بأداة آلية (استئصال القرنية المجهري). في هذه الخطوة ، ستظهر بيئتك مظلمة لفترة قصيرة حيث يقوم الجهاز بتطبيق المكنسة الكهربائية على العين.
  • يتم إعادة تشكيل أنسجة القرنية تحت الصمام باستخدام الليزر.
  • يُغلق الصمام مرة أخرى على سطح القرنية على شكل الليزر وتنتهي الجراحة.
  • يتم وضع قطرة مضاد حيوي في عينك. و تتم إزالة الأداة التي تحافظ على الجفون مفتوحة.
  • تستغرق الجراحة من 10 إلى 15 دقيقة لكلا العينين.

ما بعد عملية تصحيح النظر بالليزك

ستكون هناك مشاكل مثل حرقان ، لاذع ، سيلان ، تشوش الرؤية وألم في عينيك بعد 3-4 ساعات من العملية. يتم استخدام النظارات الواقية في يوم الجراحة. سيتم استخدام المضادات الحيوية وقطرات الكورتيزون وقطرات الدموع التي يصفها الطبيب .

تكلفة عملية تصحيح النظر بالليزر في تركيا

سعر عملية الليزك في تركيا تسعر بحسب العلاج و كيفية تطبيق الليزر , للمزيد من المعلومات حول الاسعار يمكنك التواصل معنا على الرقم 00905531535000 او الضغط على ايقونة الواتس اب .

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر