أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

عملية تصغير الجبهة في تركيا
591 مشاهدة

عملية شد الجبهة هي إجراء تجميلي يمكن أن يساعد في تقليل ارتفاع الجبهة.قد تكون الجبهة الكبيرة ناتجة عن العوامل الوراثية أو تساقط الشعر أو الإجراءات التجميلية الأخرى. يُعرف هذا الخيار الجراحي أيضًا باسم عملية تصغير خط الشعر ، ويمكن أن يساعد في موازنة نسب وجهك. وهي تختلف عن عملية رفع الحاجب.

عملية شد الجبهة

تجميل الأنف من أكثر عمليات التجملية في منطقة الوجه. اما الجبين في منطقة الوجه من أكثر العمليات التجميلية تفضيلاً ، وخاصة الذين لديهم ترهلات في الجبهة. يتم إجراء عمليات شد الجبهة ورفع الحواجب لإزالة الخطوط الموجودة على الجبهة .

توفر جراحة شد الجبهة تصحيحًا لمشكل الترهلات. يمكن شد الحاجبين بالمعدل المطلوب، حيث يتم إزالة الجلد الزائد وشد الأجزاء الوسطى و العلوي من الوجه. وإذا كان جف العلوي مترهلا ولديك أكياس تحت العين ، فقد يوصي جراحة التجميل حول العينين بالإضافة إلى جراحة شد الجبهة.

ما هي عملية تصغير الجبهه؟

عملية تصغير الجبهة ( شد الجبهة ) هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تصغير الجبهة إجراءً جراحيًا يتم إجراؤه تحت التخدير العام. او تخدير موضعي في منطقة الجبهة للمساعدة في تقليل الألم والنزيف.

كيف يتم إجراء علملية تصغير الجبهة

  1. يتم تحديد خط الجبهة ومنطقة الجبهة التي سيتم أخذها بعلامة جراحية للجلد. يتم الحرص على ضمان حماية بصيلات الشعر والأعصاب على طول خط الشعر.
  2. يتم تخدير الجبهة بأكملها ، من خط الشعر إلى فوق الحاجبين مباشرة ، باستخدام مخدر موضعي او عام.
  3. يتم إجراء شق على طول المنطقة المحددة من الجبهة وخط الشعر (يسمى أيضًا شق ما قبل التخصيب). يفصل الجراح الجلد بعناية عن النسيج الضام الأساسي ويقطع المنطقة المحددة لإزالتها.
  4. ثم يتم شد الشق العلوي على طول خط الشعر لأسفل للانضمام إلى شق الجبهة. في هذه الطريقة يشد الفجوة ويقصر الجبهة.
  5. و ثم تتخيط الجلد معًا لتقليل التندب ويخفي تمامًا تقريبًا على خط الشعر عند إعادة نمو الشعر.

على الرغم من أن عملية تصغير الجبهة يمكن أن تقصر من ارتفاع الجبهة وتغير مظهر الحاجبين ، إلا أنها لا ترفع الحاجبين بالضرورة.

المرشحون لعملية تصغير الجبهة

  • الأشخاص الذين يعانون من جبين طويلة للغاية
  • الأشخاص الذين لديهم خط شعر مرتفع جدًا
  • الأشخاص الذين الحواجبهم المنخفضة و نازلة
  • خطوط التجاعيد على الجبهة و الأنف أو تدلي الحاجبين

بعد عملية شد الجبهة

يمكن لمعظم المرضى العودة إلى المنزل بعد بضع ساعات من الجراحة. و ثم سيطلب منك أيضًا الحضور مرة أخرى للمراقبة وفحوصات ما بعد الجراحة بعد حوالي 2 إلى 4 ايام من العملية.

في مثل أي عملية جراحية يتم فيها إجراء شق ، و يجب توخي الحذر الشديد للحفاظ على الجرح والسماح له بالشفاء بشكل صحيح.

ما هي المخاطر والآثار الجانبية المحتملة؟

  • نزيف أثناء وبعد الجراحة
  • الآثار الجانبية للتخدير العام
  • تنمل في مجال الجراحة
  • تساقط الشعر حيث يتم قص خط الشعر
  • ندبة بعد الشق

سعر عملية شد الجبهة في تركيا

تكلفة عملية شد الجبين في تركيا هي إجراء تجميلي. لذلك ، لا يغطيها التأمين الصحي لذلك :

سيطلب منك استشارة طبية قبل إعطائك تقديرًا للرسوم المتضمنة. يمكن أن تختلف التكلفة اعتمادًا على عدة عوامل ، بما في ذلك مهارة الجراح ومدى الجراحة وغير ذلك. سيكون من الأصح مناقشة الأسعار.

هل يوجد ألم اثناء عملية شد الجبهة

سيكون عملية شد تحت تأثير التخدير عام ، فلن يكون هناك ألم أثناء عملية شد الجبهة.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر