أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

عملية تكبير المؤخرة برازيلية – نحت الجسم و حقن دهون ذاتية في المؤخرة

عملية تكبير المؤخرة برازيلية
7457 مشاهدة

ان عملية نحت البطن و الخصر مع حقن المؤخرة هي من عمليات التجميلية التي لاقت رغباً ترويجاً كبيرًا في الحصول على خصر رفيع و ظهور المؤخرة لتظهر شكل أُنثوي جميل و رشيق و متناسق، فيشير الجراحي التجميل إلى أن 50% من نجاح أي عملية تجميلية على التزام المريض بتنفيذ الارشادات و التعليمات، لمعرفة أهم النصائح بعد حقن المؤخرة بالدهون الذاتية في المكان الصحيح، اقرا المزيد في الموقع حول جميع العمليات التجميلية حيث ننقل لكم أهم النصائح من خبيراء التجميل.

ما هي عملية تكبير الأرداف


تكبير الأرداف هو إجراء يستخدم لتحسين حجم وشكل وملامح الأرداف. يمكن تحقيق تكبير الأرداف من خلال حقن الدهون الذاتية (المعروفة باسم رفع المؤخرة البرازيلية أو BBL)، أو زراعة السيليكون، أو في بعض الأحيان مزيج من هاتين التقنيتين.


عملية نحت الجسم و حقن دهون ذاتية في المؤخرة إذا كنت تريد مظهر جذابة في الجسم ، لقد يكون إجراء عملية رفع المؤخرة البرازيلية ، أو BBL كما هو معروف ( نحت البطن و الخصر و حقن دهون ذاتية في المؤخرة ) هو الحل لجميع مشاكل النساء.

كيفية عملية نحت الجسم و حقن دهون ذاتية في المؤخرة

إن نحت الجسم و رفع المؤخرة هو إجراء جراحي بالليزر يجمع بين نحت 360 درجة الشامل بالكامل مع حقن الدهون الى المؤخرة ، باستخدام دهون من جسمك بشكل أساسي لجعل مظهراً أكثر انحناءً وأكثر تحديدًا.
نحت 360 درجة هو عملية شفط الدهون تعمل على تنعيم محيطات الجسم حول الجزء الأوسط من الجسم بالكامل للحصول على مظهر أكثر منحوتةً . عن طريق شفط الدهون بالليزر ، مما يوفر حلاً لشفط الدهون المقاومة. و من ثم حقن الدهون الذاتية في المؤخرة لزيادة حجم الأرداف باستخدام دهون الذاتية بدلاً من الحشوة السليكون .
مع BBL ، نستخدم شفط الدهون لإزالة الدهون حول منطقة الخصر و البطن و الضهر بأكملها. ثم نقوم بغسل وإعادة حقن الدهون الذاتيو في المؤخرة والأرداف ، مما يخلق مظهرًا ممتلئًا وممتعًا. والنتيجة هي شكل أكثر تحديدًا وانحناءًا مع شكل ومظهر طبيعي. مع التعديل المناسب ، و يمكن أن يدوم مظهرك الجديد طوال حياتك.

تجميل المؤخرة الارداف

طريقة تجميل الارداف و رسم خط الجسم المثالي مع توازن هي الغاية من هذه العملية، و بسبب معظم النساء للذين لديهم أرداف عادية او مترهلة او مربعة ، ولا يوجد الحجم كافي في الجزء العلوي من الأرداف بشكل خاص ، لذلك من السهل الشعور بأن الأرداف مترهلة. تكبير الارداف و المؤخرة الذي لا يتحسن حتى مع تمارين الورك الثابتة مثل القرفصاء، مع عملية تكبير المؤخرة في ريال استاتيك ، يمكنك الاستمتاع بظهر واثق وتأثير الورك لأعلى في الوقت الحالي.

عيادة ريال استاتيك
تكبير مؤخرة برازيلي


فوائد عملية رفع المؤخرة البرازيلية وتدويرها

  • مع تكبير المؤخرة و الارداف بالدهون الذاتية ، سيكون لديك شخصية جميلة ومظهر طبيعي في شكل الارداف و المؤخرة . يمكن أن يساعدك فريق جراحة التجميل في عيادة ريال استاتيك لتحديد أهدافك لإجراء نحت الجسم و تكبير المؤخرة بناءً على المظهر الذي تريده , فيما يلي الأشياء المدهشة التي يمكن أن تكسبها مع BBL.
  • يمكن أن يظهر جسمك بشكل مربع او مثلث بالعكس او دائري بدون منحنيات محددة للغاية ، و كل هؤلاء تتحقق عم طريق حقن الدهون داتية و نحت الجسم 360 درجة في الحصول على احلام التي كنت تحلم بها , إذا كنت تريد المزيد من الاظهار في الجزء الوسط من الجسم ،. ننقل الدهون من الأماكن التي لا تحتاج إليها ونستخدمها في اجزاء الوسط لإنشاء منحنيات مذهلة.
  • عن طريق نحت الجسم بالكامل واستخدامه في حقن لإنشاء الأرداف المستديرة والرشيقة يمكن أن تستنتج الخصر السميك مظهرًا مستقيمًا و رفيعاً , ويجعلك تبدو الثقة مما أنت عليه حقًا. من خلال إزالة الدهون في المنتصف الجسم ’ واستخدام الدهون في إنشاء ارداف مستدير رشيق ، نساعدك على استعادة خصرك حتى تكون مستعدًا للبيكيني على مدار السنة.

المرشحون عملية تكبير المؤخرة البرازيلية

  • إذا كنت مؤشر كتلة دهون في الجسم عالية، فقد يكون عملية رفع المؤخرة البرازيلية مناسبًا لك. ستحتاج أيضًا إلى أن يكون مستوى الهيموغلوبين 12.0 أو أعلى.و الذين يكتسبون وزنًا ويفقدونه بسرعة يمكنهم تطبيق عمليات تجميل الأرداف البرازيلية ل. يمكن أيضًا إجراء هذه الجراحة لأولئك الذين يرغبون في تغيير مظهر السيلوليت وحفر في المؤخرة. يمكن للأشخاص الذين تكون حالتهم الصحية مناسبة للعملية ، والذين لا يفكرون في الحمل ، والذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، يمكنهم إجراء هذه العملية التجميلي.
  • لذلك قم بأرسال صورك وحالتك الي الكادر الطبي لاستشارتنا الافتراضية المجانية ’ و لمعرفة ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لإجراء نحت البطن و الخصر و حقن دهون ذاتية في المؤخرة التي ستظهر تدوير المؤخرة.
  • يمكن أيضًا دمج نحت الجسم مع جي بلازما لزيادة شد الجلد. يستهدف J-Plasma ويشد الجلد المترهل باستخدام بلازما الهيليوم ، مما يعني أن نتائجك قد تختلف تماماً. يمكننا مساعدتكم في إنشاء أهداف وتوقعات مناسبة لإجراء نحت الجسم الخاص بك.


ما هي التخدير في عملية نحت الجسم و تكبير المؤخرة


بالنسبة لإجراء عملية نحت الجسم و تكبير المؤخرة، تكون تحت التخدير العام قبل الجراحة. تستغرق كل عملية جراحية ما بين ساعتين وأربع ساعات في المتوسط و بحسب حال المريضة.


الارشادات بعد عملية نحت الجسم مع حقن دهون الذاتية في المؤخرة


1 يجب النوم في المستشفى ليلة او ليلتين و بحسب صجتك
2 تتم إعطاء الدواء و المسكنات اللازم اثثاء النوم
3 ستلبس مشد كورسية لمدة شهر
4 فترة النقاهة في أسبوع
5 تختفي التورم و الكدمات خلال أسبوع
6 سيختلف شفائك وفقًا لتحملك الشخصي للألم والبيولوجيا. يستغرق شفط الدهون الأولي ما بين ستة إلى ثمانية أسابيع ، ولكن قد يستغرق الأمر عدة أشهر حتى تتمكن من رؤية نتائج الإجراء بالكامل.

هل يمكنني الجلوس بعد عملية شد ورفع المؤخرة بالدهون الذاتية

خلال فترة التعافي بعد الجراحة، يوصى باتخاذ الاحتياطات اللازمة وتجنب الضغط المباشر على منطقة الأرداف. لذلك يجب الجلوس على الوسادة التي نمنحها لك، وهذا يساعد الأوعية الدموية في الحفاظ على الدورة الدموية المستمرة للخلايا الدهنية المنقولة. قد يؤدي الضغط المباشر على الأرداف، بما في ذلك الجلوس أو النوم على ظهرك، إلى تقييد الأوعية الدموية، مما قد يؤثر على النتائج النهائية.

هل تترك عملية تكبيرالمؤخرة البرازيلية ندبات؟


يتضمن الإجراء إجراء عملية شفط الدهون و حقن الدهون، وكلاهما تطلب شقوق صغيرة. تعتمد رؤية هذه الندبات وشفاءها إلى حد كبير على نوع الجلد والوراثة وكيفية شفاء كل جسم على حدة. مع مرور الوقت، تصبح الندبات الناتجة عن الجراحة أقل وضوحًا.

أشياء يجب مراعاتها قبل تجميل المؤخرة

هناك بعض النقاط المهمة التي يجب على الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على اجراء عمليات تجميل المؤخرة الانتباه إليها . بالطبع تختلف العملية باختلاف التطبيقات الجراحية وغير الجراحية.

  • قبل العملية ، لا ينبغي استخدام الأدوية التي لها تأثيرات سيولة الدم. بالإضافة إلى الأدوية ، فإن بعض التوابل لها مثل هذه الآثار.
  • يجب التوقف عن التدخين قبل العملية بأسبوع.
  • يجب أن تكون قد توقفت عن تناول الكحول خلال الـ 48 ساعة الماضية.
  • يجب إيقاف قبل الأسبوع الأعشاب مثل الشاي الأخضر له تأثير مميِّع للدم ،.
  • إذا كنت تعاني من مشكلة في ضغط الدم ، يجب عليك شرب كمية صغيرة من الماء وأدوية ضغط الدم في صباح يوم الجراحة.

الأشياء التي يجب مراعاتها بعد عملية تجميل المؤخرة

  • لا يوجد أي مانع أمامك للجلوس في عملية حقن الدهون الذاتية في المؤخرة ، لكنك تحتاج فقط إلى مزيد من الانتباه .
  • بعد تطبيق حقن دهون المؤخرة ، قد تظهر وذمة وكدمات طفيفة. هذه أشياء تافهة ومؤقتة.
  • في الأسبوعين الأولين ، لا ينبغي ممارسة أي أنشطة رياضية غير المشي.
  • يجب عدم الاستحمام لمدة 3 أيام بعد العملية.
  • يجب إزالة مشد ما بعد الجراحة فقط أثناء الاستحمام.
  • يجب عدم التدخين لمدة 3 أسابيع بعد العملية. يؤدي هذا الوضع إلى زيادة معدل إذابة الدهون في عمليات حقن الدهون.
  • التطبيق المساج التصريف اللمفاوي الذي يساعد على تخفيف الوذمة ، في المتوسط ​​بعد أسبوع من العملية.

تكلفة نحت الجسم مع تكبير المؤخرة في تركيا

عملية شد ترهلات الارداف عادة تعمل هذه العملية بعد فقدان الوزن التر توجد ترهلا في الارداف ، اما بالنسبة لتكلفة العملية تعمد على حسب كمية الجلد الزائد و كمية الدهون ،و لكن تبدأ اسعار من 2000 الى 5000 دولار أمريكي.

هل يمكنني الحصول على BBL إذا لم يكن لدي ما يكفي من الدهون؟


هناك حاجة إلى الحد الأدنى من الدهون لإجراء عملية تكبير الأرداف. يمكن للمرضى الذين ليس لديهم ما يكفي من الدهون أن يكتسبوا وزنًا أعلى ويحافظوا عليه إذا كان ذلك صحيًا وممكنًا لهم. إذا لم يكن اكتساب الوزن خيارًا قابلاً للتطبيق، فيمكن التفكير في إجراءات تجميلية أخرى مثل زراعة الأرداف أو شد المؤخرة غير الجراحية.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    الفيلر الضوئي تحت العين – فيلر تحت العين

    مع حقن فيلر ضوئي تحت العين ، يمكن القضاء على الاختلاف الكبير في الاحمرار و زراق تحت العين ، ويمكن التخلص من المظهر الأكثر إرهاقًا و المظهر اكبرالسناً

    عملية شد الرقبة في تركيا – عملية شد الذقن بالجراحه

    عملية شد الرقبة هي إجراء جراحي يتم فيه شد جلد الرقبة بالكامل بما في ذلك منطقة الفك تحت الذقن والدهون تحت الجلد والأنسجة العضلية وإزالة الأنسجة الزائدة

    Whatsapp مباشر