أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

عملية نحت الجسم في تركيا – عمليات نحت الجسم في تركيا

نحت الجسم في تركيا
4661 مشاهدة

عمليات نحت الجسم في تركيا أصبحت موضوع بحث العديد من الأشخاص وخاصة النساء والفتيات، حيث يحلمن في الحصول على قوام متناسق مثل نجمات السنيما و العارضات ، فعندما تمتلك المرأة الجسم المتناسق تكون قد وصلت الى جسم المثالي ، بعد تجارب تناول الخلطات العشبية والأدوية العلاجية وممارسة التمارين الرياضية القاسية ، يلجأ العيديد الاشخاص الى العمليات الجراحية التجميلية ، فمنذ ظهور هذه العمليات التجميلية، أصبح حلم الرشاقة لدى كل الاشخاص امراً سهل .


ما هي عملية نحت الجسم

نحت الجسم هو مصطلح يطلق على مجموعة من التقنيات المختلفة والتي يمكن الاختيار بينها لتحسين شكل الجسم بالكامل . وقد يتم استخدام أكثر من تقنية في الوقت ذاته للوصول الى هدف المرغوبة بعد العملية. نحت الجسم هو عملية يتم فيها إزالة الدهون من الجسم بتقنيات غير جراحية كاليزر و الفيزر ، من خلال تقليل أو إزالة الدهون العنيدة المخزنة في عدّة أماكن من الجسم، مثل الأفخاذ، والصدر، والظهر، والذقن ، البطن ، الخصر ، الذراعين ، الارداف .

عادة يتم اللجوء إلى عملية نحت الجسم في المناطق التي لا تستجيب على الأغلب لنحت مناطق الجسم بالرياضة والحميات الغذائية من أجل التخلص من الدهون الزائدة في تلك المناطق.

عملية نحت الجسم بالكامل

  1. عملية نحت البطن
  2. عملية نحت الخصر
  3. عملية نحت الظهر
  4. عملية نحت الساقين
  5. عملية نحت الارداف
  6. عملية نحت الوجه
  7. عمليه نحت الثدي
  8. عملية نحت الافخاذ

قبل عمليات نحت الجسم في تركيا

  • على الرغم من أن الكدمات الناتجة عن شفط دهون أداة التطبيق شائعة بعد نحت الجسم، فمن الجيد تجنب مضادات الالتهابات مثل الأسبرين قبل الإجراء، سيساعد ذلك على تقليل أي كدمات قد تحدث.
  • لا تستخدم مميعات الدم أو الكحول أو التبغ لمدة أسبوع قبل عملية نحت الجسم.
  • لا تأكل أو تشرب أي شيء لمدة 8 ساعات قبل إجراء نحت الجسم.
  • يحظر التدخين لمدة أسبوع قبل نحت الجسم.


بعد عمليات نحت الجسم في تركيا


من المهم أن نفهم بأن نتائج نحت الجسم قد لا تكون واضحة تمامًا إلا لبعد ثلاثة أشهر بعد أن يكون الإجراء ضروريًا لتورم وكدمات لتهدأ وحدث إزالة الجلد.
من المتوقع أنه بعد 3 أيام من الجراحة، سيصل نحت الجسم إلى ذروة التورم و الكدمات، وبعد أسبوعين سيختفي التورم والكدمات إلى أدنى مستوى لها، تستغرق عودة الجسم إلى الوضع الطبيعي شهرًا واحدًا، ويتم تحديد التأثير الحقيقي بعد شهرين من الجراحة. يعد التورم بعد شفط الدهون أمرًا طبيعيًا وسيتحسن مع الرعاية .
الصلابة الطفيفة في منطقة نحت الجسم تکون مرحلة من علاج الطبيعي والتدليك یکون مفيد لتقصير فترة النقاهة إلى شهر و نص (بدون تدليك). قد يستغرق الأمر من 2 إلى 3 أشهر حتى تنعم أجزاء العلاج مرة أخرى. تدليك ما بعد نحت الجسم مهم جدا ويساعد على تصريف الأوعية الدموية كثيرا.
سيتم ارتداء المشد (الممرات الخاصة) لمدة 2 إلى 3 أشهر؛
سيصف الطبيب مضادات حيوية لمدة أسبوع لتغطية البكتيريا إيجابية الجرام وسالبة الجرام.

فوائد عملية نحت الجسم في تركيا


نحت الجسم بالليزر سواء ان استخدم لإزالة الدهون أو لنحت الجسم؛ فهي قد تعود على الجسم بالعديد من الفوائد أهمها:

  • لا يتطلب شفط الدهون بالليزر الكثير من الأدوات؛
  • تجرى العملية عبر عمل شق صغير حتى يصل الليزر إلى مكان شفط الدهون ليزيل الليزر الخلايا الدهنية ويمتصها، وهي من الطرق التي تساعد على تخثر الدم بسرعة للسيطرة على النزيف.
  • فترة العلاج تكون سريعةً؛
  • يمكن للمريض ان يعود الى حياته الطبيعية في غضون ساعات . نحت الجسم بالليزر يساعد في إعطاء بشرة مشدودة وأكثر نحتًا؛ وذلك لأن الليزر يساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين وتخثر الأنسجة.
  • في عملية نحت الجسم، تصبح الدهون تحت الجلد موحدة

أضرار نحت الجسم في تركيا

  1. من أهم الآثار الجانبية لنحت الجسم بالليزر ما يلي:
  2. خطر الإصابة بالعدوى.
  3. ورم في منطقة النحت.
  4. ندبات في منطقة النحت.
  5. تغيرات في لون الجلد.
  6. ترهل في الجلد.
  7. عدم الراحة في المنطقة المعالجة جراحيًا.
  8. حروق في الجلد عند المنطقة التي يُجرى النحت بها بسبب الليزر.
  9. ألم من الإجراء يمكن أن يستمر شهر.

من الأفضل إجراء تغييرات في نمط الحياة على المدى الطويل وفقدان الوزن من خلال اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة بعد العملية الجراحية فقد تكون هذه العملية قادرةً على تغيير شكل الجسم .

تقنيات عمليات نحت الجسم

هناك العديد من التقنيات المستخدمة في عملية نحت الجسم في تركيا ، و أهمها :

1-نحت الجسم بالجي بلازما : افضل تقنية التي تستعمل في عمليات نخت الجسم ، حيث تتم هذه الألة شفط الدهون مع تصحيح الكتل الدهنية و ثم شد نسبة تتراوح 60 بالمئة من الجلد الزائد .

2-نحت الجسم بالفيزر : نحت الجسم عن طريق جهاز الفيزر 4d تتم فيها شفط الدهون و شد نسبياً ، عند استخدام هذه الالة , تجرأ تحت تخدير كامل و تشفط تقريبا 99 % من الدهون التي تظهر على الجسم ، و لا توجد اي اثر جراحي بعد العملية .

3- نحت الجسم بالليزر : عملية نحت الجسم بالليزر هي ايضا عملية يجب القيام تحت تخدير عام ، و يجب نوم ليلة في المستشفى و يمكن استخدام الليزر الى كافة انحاء الجسم التي تحتاج الى إزالة الدهون من الجسم .


4- نحت الجسم بالتبريد : نحت بالتبريد هي النوع، يتم استخدام تقنيات معينة تعتمد على تطبيق درجات الحرارة المنخفضة جداً على مواقع معينة من الجسم بهدف قتل الخلايا الدهنية في أجزاء الجسم , ولكن دون إيذاء الجلد الخارجي.
وتقوم الأداة المستخدمة في شفط دهون الجلد وتبريد الكتل الدهنية الموجودة تحت الجلد الذي تشفط قليلاً من داخل الالة لمدة قصيرة من الزمن .
هذه التقنية ممكن تطبيقها على معظم أجزاء الجسم وتقريبا على اغلب المرضى دون أي مخاطر لهم ، ولكن لا يفضل استخدامها مع الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل درجات الحرارة الباردة، مثل المصابين بمرض رينود.


5- نحت الجسم بالحرارة : نحت بالحرارة في هذه التقنية يتم استخدام جهاز ليزر خاص يسلط أشعة بحرارة معينة على المواقع المنشودة بهدف تدمير بنية الخلايا الدهنية في مكان الدهون من الجسم .
ثم يقوم الجسم بالتخلص من هذه الخلايا الدهنية الميتة. ولكن يجدر بنا التنويه إلى أن الأداة المستخدمة هنا لا يا يمكن استعمالها على منحنيات الجسم، بل على المساحات المسطحة فقط، لذا تستخدم عادة نحت الجسم بالحرارة في نحت المعدة ونحت الأفخاذ.


6- نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية : نحت بالموجات الصوتية تعتبر هذه التقنية أكثر التقنيات المستعملة في نحت الجسم في الوقت الحالي، فقد تستغرق ما يقارب ساعة واحدة مقابل نحت كل موقع منشود في الجلسة الواحدة.
وتعتمد هذه التقنية على الأشعة فوق الصوتية والاهتزازات لتفكيك الدهون المتراكمة تحت الجلد، ويتم الاستمرار في تحريك رأس الالة المستخدم دون توقف على الموقع المنشود.
وتعتبر هذه التقنية مناسبة بشكل خاص لنحت البطن، وقد لا تفيد كثيراً في المناطق الأخرى.


7- نحت الجسم بالترددات اللاسلكية : نحت بالترددات هنا يتم استعمال جهاز خاص يستهدف المياه في داخل الخلايا الدهنية، ويعمل على تسخين هذه الخلايا الدهنية وتدميرها من الداخل، لذا يجب أن يحتوي جسم المريض على كميات كافية من الماء.
ويجدر بنا التنويه إلى أن هذه التقنية قد لا تكون مجدية إذا كان الشخص يعاني من التجفاف أو ليس لديه منسوب كافي من الماء في جسمه.

الفرق بين نحت الجسم بالليزر وشفط الدهون بالليزر


تتم عملية نحت الجسم بالليزر لتشكيل مناطق الجسم عكس عملية الشفط ،شفط الدهون هي إزالة الدهون المتراكمة من حيث زيادة الوزن عند المريض بحيث ما تعاني من ترهلات في الجلد، في بعض مناطق التخلص من الدهون الموضعية المتراكمة .

ويتم التخلص من مقدار الكبير من الدهون أثناء عملية نحت الجسم و النتائج افضل لجميع مقاييس الجسم ومظهره.

حالات التي قد تزيد الخطورة في عمليات نحت الجسم

  • أمراض الجهاز التنفسي
  • أمراض القلب
  • أمراض الكلى
  • ارتفاع ضغط الدم
  • داء السكري

هل أحتاج إلى انبوب تصريف جراحي (الدرن) بعد عملية نحت الجسم ؟

يحتاج جميع المرضى إلى الدرن لإزالة الدهون الصغيرة أو السوائل الأخرى من الجرح. إذا تمت إزالة كمية كبيرة مثل نحت البطن و الظهر و الخصر فممكن أن تحتاج لمراجعو بعد 3-4 أيام لإزالة الانبوب لبتصريفي .

كم من الوقت يجب ارتداء المشد الكورسيه بعد عملية نحت الجسم

يجب ارتداء المشد اقل مدة هي شهر واحد ، تطلب ارتداء المشد للحصول على نتيجة افضل ما بعد نحت الجسم .

هل من الممكن ان اسافر بعد عملية نحت الجسم

يمكن السفر بعد سبعة ايام من بعد عملية نحت الجسم ، نقدم ورقة على ان المرضى يجب السفر اذا تطلب الامر في المطار .

هل عملية نحت الجسم مؤلمة

عملية نحت الجسم ليس لها اي خطورة ، و في تقنيات الحديثة لقد تخفف الاَلم مثل الفيزر الحقيق و جي بلازما بحسب خبرتنا .

متى تظهر نتيجة عملية نحت الجسم

تظهر في اغلب الحالات في غصون اسبوع او اسبوعين ، بعد عملية نحت الجسم تتورم نسبة بسيطة في مكان التطبيق ، لكن النتيجة النهائية تظهر بعد شهر .

كم تكلفة نحت الجسم في تركيا

اسعار عملية نحت الجسم في تركيا تختلف بجسب كمية الدهون و مكان وجوده في الجسم للحصول الى الاعسار حول العملية ، الرجاء تواصل معنا على الرقم 009055351535000

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    الفيلر الضوئي تحت العين – فيلر تحت العين

    مع حقن فيلر ضوئي تحت العين ، يمكن القضاء على الاختلاف الكبير في الاحمرار و زراق تحت العين ، ويمكن التخلص من المظهر الأكثر إرهاقًا و المظهر اكبرالسناً

    عملية شد الرقبة في تركيا – عملية شد الذقن بالجراحه

    عملية شد الرقبة هي إجراء جراحي يتم فيه شد جلد الرقبة بالكامل بما في ذلك منطقة الفك تحت الذقن والدهون تحت الجلد والأنسجة العضلية وإزالة الأنسجة الزائدة

    Whatsapp مباشر