أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

عملية شد الحزام في تركيا – عملية شد الظهر جراحيا تركيا

عمليه شد الحزام في تركيا
1402 مشاهدة

عمليه شد الظهر هو أحد جراحات تشكيل الجسم. وهي من العمليات التجميلية التي يتم إجراؤها لحل مشاكل الترهل والرخاوة في جسم لأشخاص الذين يفقدون الوزن الزائد لأسباب مختلفة.

ماهي عملية الشد الحزامي

عمليات شد الحزام، المعروف أيضًا باسم جراحة شد الجسم أو جراحة الجسم 360 درجة ، هي عملية جراحية يتم فيها إزالة جميع الدهون والجلد الزائد في البطن الأمامي والخلفي ، وتقوية عضلات البطن عن طريق الخياطة ، وشد هذه المناطق.
الحل الوحيد للمرضى السمنة هي عملية شد الجسم بالكامل بدلاً من جراحة محلول التخسيس. يتم تطبيق هذه العملية ، التي يقوم بها جراحو التجميل ، بشكل عام على الأشخاص الذين يفقدون وزنًا كبيراً من المعتاد من خلال جراحة تصغير المعدة وأخصائي النظام الغذائي. بعد عمليات تصغير المعدة ، يفقد الأشخاص من 20 إلى 70 كغ من وزنهم. يفقد بعض الأشخاص 20-30 كجم بطريقة حازمة وحازمة ، بتوجيه من اختصاصي التغذية وأخصائي التغذية. يؤدي التخلص من هذه الدهون الزائدة إلى حدوث ترهل وارتخاء في الجسم. وجود جلد زائد. الجلد مشوه بشدة. يتعلق الأمر باليد مثل القماش ويصبح قابلًا للطوي .

الكثير من الجلد يزعج الأشخاص الذين يتخلصون من دهون الجسم. هم الذين يفضلون عملية استئصال الحزام لإزالة الجلد الزائد والقليل من الدهون الزائدة في أجسامهم.

ما هي فوائد جراحة شد الحزام بالكامل ؟

  • الحرص على أن يتصالح المريض مع ترهلات الجسم ويكتسب الثقة بالنفس ،
  • يمنع حدوث حالات مثل الحرق والنخر في الجلد المترهل ،
  • يتم تحسين الدورة الدموية وتقليل مجهود الجسم عند النساء. هذا مهم بشكل خاص لصحة القلب والأوعية الدموية في المستقبل.
  • تعتبر جراحة تجميل الالتواء مهمة جدًا من حيث الحفاظ على حياة صحية.

عملية شد البطن بالكامل

يجب شفط الدهون من البطن بالكامل في جراحة شد البطن. عملية شد البطن بدون شفط هي عملية لسحب طبقة سميكة من الجلد فوق السرة ولا تجعل المرضى سعداء بما فيه الكفاية. في جراحة شد البطن الكلاسيكية ، يتم تجريد جميع أنسجة البطن من الأنسجة الكامنة وفصلها حتى العضلات الداخلية. في حالة ارتخاء عضلات البطن بعد الولادة أو بسبب ضعف عضلات البطن عند النساء ، قد يظهر مظهر السرة على الرغم من عدم وجود الكثير من الدهون في البطن. يتسبب التراخي في عضلات البطن في توسع أعضاء البطن إلى الخارج. في عملية شد البطن ، تتم إزالة هذا التراخي في العضلات عن طريق خياطة العضلات من بعضها البعض باستخدام غرز وتشكيل معدة مسطحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام الدهون المأخوذة في هذه الجراحة في المناطق التي تتطلب حشوًا للدهون ، مثل الثدي و المؤخرة والوجه.

عملية شد ترهلات الظهر و الخواصر

عملية شد الظهر جراحيا في تركيا. تعتمد على زيادة الوزن والترهلات ، قد يحدث ارتخاء في الظهر و الخصر عند الناس. في هذه الحالة ، تبدو الظهر و الخصر مترهلة وسيئة. ينزعج الكثير من الناس من هذا الاسترخاء في منطقة الظهر و الخصر ويحاولون تصحيحه بعوامل مثل الرياضة. ومع ذلك ، فإن ممارسة الرياضة ليست فعالة في استعادة هذه الترهلات في منطقة الظهر و الخواصر . لأن هناك جلد زائد في المنطقة يحتاج إلى التدخل الجراحي.

عملية شد الظهر و الخصر هي عملية إزالة الجلد المترهل والمشحّم بشكل مفرط في الخواصر و الظهر . ينمو جلد الخواصر بسبب زيادة الوزن المكتسب.

عملية شد تحت الابط

إنها التقنية المستخدمة في المرضى الذين يعانون من ترهل الذراع المفرط ( الابط ). يمتد الامتداد القياسي للذراع من الإبط ويستمر على الجدار الجانبي للصدر.

جراحة شد تحت الابط : يوجد شق يمتد من تحت الذراع نهاية الترهلات على طول الإبط وعلى طول جدار الصدر الجانبي إلى الإبط حيث يوجد جلد مترهل.

أشياء يجب مراعاتها قبل عملية شد الحزام

قبل جراحة شد الحزام ، من الضروري تحديد ما إذا كان الأشخاص يعانون من مشكلة صحية. تُجرى اختبارات الدم. يجب على المدخنين عدم استخدامه لمدة اسبوع . للتدخين آثار سلبية على عملية الشفاء من بعد الجراحة. يجب ألا تخفي عن طبيبك أنك تدخن. لانه عملية تتطلب غرز جراحية. عند المدخنين ، هناك فقدان للأنسجة في هذه الخيط الجراحي ، ندبة شق ملتصقة بالجلد. ثبت طبيا أنه يقلل من قدرة الأكسجين في الدم ، ويؤثر بشكل خطير على الدورة الدموية ، ويقلل من تدفق الدم إلى الأنسجة.

يجب على الأشخاص الذين يقررون إجراء هذه العملية حماية المناطق المراد علاجها من أشعة الشمس المفرطة لمدة 3 أسابيع. قبل العملية بعشرة أيام ، يجب عدم استخدام مميعات الدم مثل الأسبرين ، فمعظم الأدوية مجانية الاستخدام. يجب أن تخبر طبيبك عن الأدوية التي تستخدمها في الفحص.

تعليمات بعد الشد الحزامي

نود أن نشير إلى أن هذه ليست عملية تنحيف ، ولكنها عملية جراحية تتضمن تشكيل الجسم وتشكيل الجلد. كما توجد ندبة جراحة شد البطن الكلاسيكية توجد في منطقة الظهر أيضًا. لهذا السبب تسمى شد الجسم 360 درجة. هناك ندبة جراحية حول الخصر بالكامل. إنها ندبة وردية يتم ملاحظتها من المرة الأولى. بعد ذلك يتحول لون البشرة إلى لون مختلف عن لون الجلد الطبيعي ، يكون ملحوظًا ، لكنه لا يزعج الناس. تبقى الندبة الجراحية في جزء الملابس الداخلية.

بعد عملية شد الحزام بالكامل

يمكن للمريض الاستلقاء على ظهره ووجهه بعد الجراحة. يكفي يومين من الاستشفاء. عند خروج المريض من المستشفى ، يتم إخراجه من المستشفى باستخدام مشد داعم ويجب أن يستخدم هذا المجلس لمدة 4-6 أسابيع. يُسمح للمريض بالاستحمام في الأسبوع الأول بعد الخروج ، ويمكن للمريض العودة إلى حياته الطبيعية في غضون أسبوعين في المتوسط. ومع ذلك ، يجب إخبار المريض بحقيقة أنه يمكن فتح الغرز في الفترة المتأخرة ويمكن في كثير من الأحيان تجربة مشاكل التئام الجروح والحاجة إلى ارتداء الملابس لفترة أطول من المتوقع. إذا اكتمل التئام الجرح ، بعد 4-6 أيام من الجراحة. يبدأ علاج الندبات في غضون أسبوع.

تكلفة عملية الشد الحزامي في تركيا

تختلف تكاليف هذه الجراحة حسب الخصائص الجسدية للمريض، للمزيد من الاستفسارات عن اسعار عملية شد الحزام تواصل معنا.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر