أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

جي بلازما لشد الترهلات – شد الجسم جهاز جي بلازما

جي بلازما في تركيا
4807 مشاهدة

جي بلازما هي إجراء غير جراحي لشد الجلد. تُعرف هذه العملية أيضًا باسم J Plasma أو تقنية شد الغير الجراحي ، وهي تعمل على شد الجلد المترهل وإنعاشه دون الحاجة إلى جراحة، بأضافة الى ذلك لا تتطلب الى فترة نقاهة طويلة أو ندوب جراحية كبيرة. هذا التقنية الدقيقة فريدة من نوعه لأن جراحي التجميل يمكنهم استخدام الحرارة الخاضعة للتحكم في استهداف مناطق معينة لشد الجلد.

الحقيقة مع زيادة معدل السمنة في العالم زادة عمليات و جراحات التجميلية , في مرضى تشتكي من ترهلات الجلد ، و ايضا مع مرور العمر و تقدم السن تبدأ في فقدان البشرة مرونتها وتبدأ في إظهار علامات الشيخوخة الواضحة. و يجب شفط الدهون و شد الجلد بالجراحة ، و لكن في بعض المرضى لا يرغبون في عملية شق جراحي ، و مع تقنية renuvion j plasma و هي تعتبر احدث تقنية في عملية شفط و شد الجلد بدون جراحة هو الحل الوحيد في الطب الحديثة .

ما هو جهاز جي بلازما


جهاز جي بلازما يستخدم فيها غاز الهليوم وطاقة الترددات الراديوية لإنشاء بلازما هيليوم باردة ، يتم حقنها واستخدامها لعلاج الجانب السفلي من الجلد . يحفز الغاز المؤين لإنتاج الكولاجين ، ويشد الجلد على الفور
يمكن أن يؤدي هذا البديل لعملية شد الوجه او عملية شد البطن و عمليات شد الجسم بالكامل ، واستعادة آثار أضرار أشعة الشمس ، وتقليل الخطوط والتجاعيد ، و حل مشاكل السيلوليت ، وتنعيم البشرة. تعمل الجهاز جي بلازما على الفور للجلد حيث نقوم بإدخال جهاز renuvion j plasma تحت الجلد باستخدام شقوق صغيرة. والغاية منها هي حصول على بشرة أكثر صلابة. جي بلازما هو بديل لشفط الدهون و تعطي نتائج فوية وقوية.

ماذا تفعل جي بلازما في الجسم ؟

جي بلازما هو إجراء غير جراحي لشد الجلد. يعرف هذا الإجراء أيضًا باسم J Plasma أو J Plasty، وهو يعمل على شد الجلد المترهل وإنعاشه دون الحاجة إلى إجراء عملية جراحية جائرة، أو التوقف لفترة طويلة، أو ندوب جراحية كبيرة.

هل جي بلازما أفضل من شد البطن؟

إن قرار إجراء عملية شد البطن أو شفط الدهون بالجي بلازما يعود لك في النهاية. و لكن سيكون الطبيب قادر على تقييم احتياجاتك الفردية وتقديم توصية بناءَ على أهدافك. بشكل عام، تعتبر عملية شد البطن أكثر توغلاً من عملية شفط الدهون بالجي بلازما، ولكنها يمكن أن توفر نتائج أكثر دراماتيكية.

كيف تعمل جي بلازما اثناء شد الجسم


في اجراء جي بلازما ، يقوم الاختصاصي بإنشاء نقطة دخول صغيرة يضع الجهاز تحت الجلد مباشرة. بمجرد وضع الجهاز في مكانه ، يطلق المتخصص غاز الهليوم المحترف والترددات الراديوية (RF) لإنشاء تيار دقيق من الطاقة (البلازما).

تولد هذه الطاقة حرارة كافية لشد الجلد كذلك في نفس الوقت ، الغاز الهليوم الزائد يبرد منطقة المعالجة. يعمل هذا المزيج من الطاقة على انقباض الأنسجة تحت الجلد مباشرة ، مما يؤدي إلى شدها.

الفرق بين الفيزر والجي بلازما

إذا كان لديك جلد رخوه بعد فقدان الوزن الشديد أو بعد إنجاب طفل ، فقد تكون قد فكرت في عملية شفط الدهون أوعملية شد البطن للحصول على جلد مشدود و جسم رشيق . renuvion j plasma هو خيار رائع لأي شخص يفكر في شد البطن أو شد الجسم بالكامل أكثر توغلاً . يمكن استخدامه أيضًا على الرقبة والذراعين والظهر والفخذين ومناطق أخرى من الجسم.

جي بلازما لترميم و تجميل الجسم

يعتبر J-Plasma مثاليًا للمرضى الذين يعانون من الجلد المترهل الخفيف إلى ترهل المتوسط ​​والذين يبحثون عن إجراء شد الجسم دون جراحة مع نتائج فعالة. عمومية؛ وهذا ينطبق أيضًا على الأشخاص الذين فقدوا قدرًا كبيرًا من الوزن حول البطن ، والنساء لديهن جلد مترهل ومتهدل بعد الولادة.

ينطبق تقنية جي بلازما كالتالي :

  1. شد الأفخاذ بالجي بلازما
  2. شد البطن بالجي بلازما
  3. شد الذراعين بالجي بلازما
  4. شد الزنود بالجي بلازما
  5. شد الارداف بالجي بلازما
  6. شد الورك بالجي بلازما
  7. شد الصدر بالجي بلازما
  8. شد الظهر بالجي بلازما
  9. شد الخصر بالجي بلازما
  10. شد الذقن و اللغلوغ بالجي بلازما


فوائد جي بلازما لشد الترهلات

عند استخدام جهاز جي بلازما تحت الجلد ، تعمل بقوة الهيليوم على شد الجلد من الأسفل. عادةً ما يكون شد جلد جي بلازما مثاليًا لأولئك الذين عانوا من :

  • يمكن أن يكون ولادة أطفالك وقتًا مثيرًا. ولكن يمكن أن يؤثر ذلك أيضًا على جسمك. بالنسبة لعدد لا يحصى من النساء ، فإن فقدان الوزن الإضافي للحمل يترك مشكلة جديدة في الجلد المترهل في جميع أنحاء البطن ومناطق أخرى من الجسم. يعمل renuvion j plasma على تنعيم وتقلص الجلد المترهل ، وشد هذه المناطق دون الحاجة إلى عملية شد البطن.
  • أي شخص فقد وزنًا كبيرًا على الإطلاق يعرف ألم النضال من خلال فقدان الوزن , فقط للعثور على بشرة المرغوبة فيها في العديد من مناطق الجسم. بعد العمل على دحر تلك المقاييس ، باستخدام renuvion j plasma
  • على الرغم من الجهود المبذولة ، إلا أن التراخي في الجلد أحيانًا يكون نتيجة طبيعية بسبب الشيخوخة، يفقد الجلد مرونته وشده ، بمرور الوقت . مما يؤدي إلى تراكم الخطوط والتجاعيد. يمكننا إعادة عقارب الساعة إلى الوراء عن طريق شد الجسم جهاز جي بلازما.

ماذا تتوقع بعد عملية جي بلازما؟


مباشرة بعد الإجراء، يجب أن تتوقع رؤية تورم وكدمات خفيفة، لا تختلف عن حروق الشمس المعتدلة. بعد أسبوع أو أسبوعين، يجب أن تتعافى هذا الامر، مما يترك لك البشرة الرائعة التي كنت تبحث عنها. يجب أن تكون قادرًا على استئناف أنشطتك العادية خلال يوم أو نحو ذلك.

الايجابيات الجهاز الجي بلازما

  • يمكن تطبيقه على أي نوع من الجسم وهو موثوق للغاية.
  • يمكنك القضاء على المشكلة الترهلات في جلسة واحدة.
  • يمكنك تطبيقه براحة البال حتى على المناطق الحساسة مثل الجفن.
  • لا يضر أنسجة الجلد.
  • يتم إجراء عملية شفاء سريعة وغير مؤلمة.


الهدف من شد الجسم جهاز جي بلازما


ربما تكون قد تعلمت في المدرسة أن هناك ثلاث حالات للمادة – صلبة وسائلة وغازية. ربما لم تسمع بحالة رابعة تعرف بالبلازما. البلازما هو اسم آخر للغاز المؤين يتكون من أعداد متساوية من الإلكترونات والأيونات سالبة الشحنة. وهذا يعطي خصائص الغاز الفريدة التي قد لا يكون لها خلاف ذلك.


مرشحين لعملية شد الجسم جهاز جي بلازما


لتحديد ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لشد الجسم بجي بلازما تحت الجلد ، سوف نتشاور معك لمناقشة احتياجات وتوقعات شد بشرتك. اعتمادًا على الدهون الخاص بك ، قد تجد أن شد الجلد بالبلازما يقدم النتائج دون تحدي جراحة أكثر توغلاً. قد يلعب وزنك وعمرك أيضًا .
قد تختلف النتائج من مريض لآخر. بالنسبة لبعض المرضى ، تكون نتيجة علاج CAP قريبة جدًا من النتائج التي سيحصلون عليها من خلال شفط الدهون ، بينما سيحقق الآخرون معظم نتيجة شد البطن. إذا كنت تريد أن تبدو أصغر سنًا ولديك بشرة أكثر إحكامًا ، لكن تفكرة الخضوع عملية شد البطن ليست مناسبة لك ، فقد يكون شد جسم بالجي بلازما هو البديل الذي تبحث عنه.
يمكن لخبراء شد الجلد من renuvion j plasma على الشعور بالثقة ، وخالية من الجلد المترهل والمتراخي. تحدث معنا للحصول على استشارة مجانية ، أو اتصل بنا على 00905531535000 لتبدأ في إجراء شد بشرتك.

هل جي بلازما أفضل من شفط الدهون

  1. بالنسبة لدهون البطن غير المرغوب فيها، مع وجود القليل من الجلد أو العضلات المترهلة أو عدم وجودها على الإطلاق، سيكون شفط الدهون هو الأفضل بالنسبة لك.
  2. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من زيادة الدهون في البطن وجلد البطن المترهل الخفيف إلى المتوسط، فإن شفط الدهون باستخدام جي بلازما (Renuvion J-Plasma) هو الخيار الأفضل لعلاج كلتا المشكلتين.

هل أنا مرشح لعملية شد الجلد هذه؟


يعتبر جي بلازما ( j plasma ) خيارًا علاجيًا للمرضى الذين يرغبون في الحصول على نتائج شد للجلد، و لكنهم لا يرغبون في إجراء جراحة تجميلية جراحية. لن تقوم أي تقنية أخرى طفيفة التوغل بشد الجلد إلى هذه الدرجة من خلال:

  • شق صغير.
  • الندوب قليلة أو معدومة.
  • فترة نقاهة قصيرة.

هل جي البلازما تتخلص من السيلوليت؟


للحصول على نتائج مذهلة، يمكن للمرضى الجمع بين جي بلازما وطرق العلاج الأخرى مثل شفط الدهون. لذلك يحصل العديد من المرضى بعد علاج جي بلاوما لإزالة جيوب السيلوليت القبيحة في الجسم.

تكلفة الجي بلازما في تركيا

تختلف تحديد سعر شفط و شد الجسم بالجي بلازما حسب المنطقة المراد تطبيقها. يجب على الأفراد الذين يفضلون تطبيق J plasma إجراء فحص أولي في مركز ريال استاتيك عن طريق تحديد موعد. يمكنك الاتصال بنا للحصول على معلومات حول أسعار جي بلازما.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    الفيلر الضوئي تحت العين – فيلر تحت العين

    مع حقن فيلر ضوئي تحت العين ، يمكن القضاء على الاختلاف الكبير في الاحمرار و زراق تحت العين ، ويمكن التخلص من المظهر الأكثر إرهاقًا و المظهر اكبرالسناً

    عملية شد الرقبة في تركيا – عملية شد الذقن بالجراحه

    عملية شد الرقبة هي إجراء جراحي يتم فيه شد جلد الرقبة بالكامل بما في ذلك منطقة الفك تحت الذقن والدهون تحت الجلد والأنسجة العضلية وإزالة الأنسجة الزائدة

    Whatsapp مباشر