أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

عملية تصغير الثدي – تكلفة عملية تصغير الثدي في تركيا

عملية تصغير الثدي للنساء
3087 مشاهدة

بعد سن المراهقة ، اصبحت زيادة الشكاوى عند النساء وخاصة حول أنسجة الثدي . و الصدر الكبير يسبب زيادة ألم والوزن في العمود الفقري ، و تظهر آثار من وزن الحلمات ، تحدث المنطقة المعرضة للحرقان وتهيج تحت الثدي. كما تسبب مع تأثير الوزن تشققات على الجلد.

الهدف من عملية تصغير الثدي هي إزالة الجلد المترهل وجزء من الأنسجة الغدية و ايضا إزالة الدهون الزائدة للحصول على ثدي بحجم مناسب يلائم الجسم، وللتخفيف من الانزعاج المرتبط في الصدر التضخم أو الترهل، التي تسبب آلام في الرقبة والظهر و العمود الفقري و الكتف، معظم النساء الذين قامو في عملية تصغير الثدي راضيات جدًا عن النتائج، تجرى عمليات تصغير الثدي حول العالم مع نتائج ممتازة و اضرار قليلة جداُ.

اسباب عمليات شد ورفع الثدي


الثدي الكبير يسبب مشاكل صحية مهمة جدا عند النساء. أهم هذه المشاكل:

  • آلام الرقبة والظهر والكتف .
  • الانزعاج الناجم عن الطفح الجلدي والرائحة الناجمة عن ملامسة الثديين على البطن .
  • تقييد الأنشطة البدنية وعدم القدرة على ارتداء الملابس المرغوبة .
  • التشوه الناتج عن حزام ستيان الصدر على الكتف .
  • من المعروف أن نمو أنسجة الثدي هو في اغلب الاحيان تكون وراثي. زيادة الوزن والولادة وعملية الرضاعة الطبيعية تزيد من حجم وترهل الثديين .
  • قد لا تكون كلا الثديين بنفس الحجم .

كيفية شد ورفع الثدي

مثله و مثل اي عمليات الجراحية اثناء عملية شد و رفع و تصغير الثدي ، يتم وضع المريض تحت التخدير العام. بالتخدير العام يتم عمل شقوق جراحية وبدء العملية.

  1. تفتح القطط بشكل دائري حول الحلمة وتحت الثدي وحول الحلمة على شكل مرساة بحرية.
  2. يتم دفع الأنسجة الدهنية في الثدي إلى أعلى من خلال الشقوق المفتوحة ويتم وضعها لأعلى بالطريقة الأنسب للجسم ، في حال عدم احتياج الى سليكون .
  3. يتم وضع الحلمة بشكل متناسب مع الثدي المشدود و مرفوع .
  4. يتم إغلاق الشقوق وتنتهي العملية.

عملية تصغير الثدي في تركيا

لتحقيق التناسق الثديين يجب اجراء عملية تصغير و شد الثدي في تركيا ، قد تكون هناك حاجة إلى تقنيات جراحة مختلفة لكلا الثديين.
الغرض من عملية تصغير الثدي ، هي القضاء على شكاوى المرضى ، للحصول على ثديين متماثلين من حيث الحجم والشكل و الجمال . من المستحسن أن يكون هناك ندبة صغيرة والتأكيد من أن المريضة قادرة على الرضاعة الطبيعية بعد العملية ، ولكن هذا غير ممكن مع جميع التقنيات. لهذا السبب، تحتاج إلى التحدث مع طبيبك بالتفصيل .

هل يمكنني الرضاعة الطبيعية بعد عملية تصغير الثدي؟


من الممكن الحفاظ على وظيفة الرضاعة الطبيعية بطرق التي تحمي الغدة الثدي وارتباطها بالحلمة. ومع ذلك ، يمكن التضحية بوظيفة الرضاعة الطبيعية في السنة الاولى بعد عملية تصغير الثدي .

هل ستكون هناك ندبة بعد عملية تصغير الثدي؟


في عملية تصغير الثدي ، مثل جميع العمليات الجراحية الأخرى ، هناك ندبة. يتغير شكل وتخطيط الندبات مع التقنية المستخدمة في تصغير الثدي . بعد جراحة تصغير الثدي ، قد تكون هناك آثار لعكس T أو L أو I حول الحلمة وأسفل الحلمة. ليس من الواضح أن التتبع المتبقي حول حلقة الحلمة يتزامن مع منطقة تغير اللون الحلمة . تبقى ندبة رقيقة تنحدر من حلقة الحلمة. لا يظهر أثر أسفل الثدي عند النظر إليه من الأمام ، شكل الثدي هو العامل الأكثر أهمية في المظهر الجمالي و المستديرللثدي ، عندما يكون شكل الثدي جميلًا تظهر الحلمات مرتفعة النتيجة عمليات تجميل الثدي ، يبدو أقل على الندبات ، فإن تقنيات جراحة تصغير الثدي الجديدة وزيادة جودة المواد المستخدمة تجعل الندبات أقل وضوحًا.

فترة الشفاء بعد عملية تصغير الثدي ؟


مدة الإقامة في المستشفى بعد عملية تصغير الثدي هي عادةً يوم واحد. لم يتم استخدام المصارف التي تزيل السوائل التي تتراكم في منطقة الثدي . وذلك ، يتم استخدامه في الصدور الكبيرة جدًا. بعد أن يتم سحبها واكتمال الضمادة ، يتم خروج المريضة او المريض، و الذي يرتدي مشد صدر طبي . تتم الشيكات في الأسبوع الأول والثاني. بعد إختفاء و إزالة الغرز في الأسبوع الثاني ، و يستمر علاج التتبع. يمكن أخذ مسكنات بعد عملية تكبير الثدي في اليوم الثاني بعد الجراحة التجميلية. بشكل عام ، يكفي أسبوع واحد من الراحة بعد الجراحة. منذ استخدام المشد الصدر الطبي ، يشعر المريض بالأمان ويمكنه القيام بالعمل.

هل سيكون هناك الكثير من الألم بعد عمليات تصغير الثدي ؟


لا يختلف الألم بعد عملية تصغير الثدي عن العمليات الجراحية الأخرى. يمكن التحكم في الألم بسهولة باستخدام مسكنات الألم واستخدام الثلج . قد يحدث حرق ولسعة عرضية خلال شهر واحد بعد الجراحة. ومع ذلك ، لا يشعر بألم شديد للغاية.

ما هي مضاعفات عملية تصغير الثدي


قد يكون هناك نزيف ، وفقدان للدم ، وورم دموي (تراكم الدم في الأنسجة) أثناء أو بعد عملية تصغير الثدي. هناك كمية معينة من فقدان الدم مع إزالة أنسجة الثدي. لهذا السبب ، من المهم أن يكون لديك تحليل دم قبل الجراحة.
يمكن أن تحدث حالات مثل تأخر التئام الجروح أو التندب الكبير (ندبة تضخم – الجدرة) خاصة عند مرضى السكر أو المدخنين أو الأشخاص المعرضين لسوء نمو الأسرة. يمكن علاج هؤلاء المرضى ببعض الطرق الخاصة.
لا يمكن إجراء عملية تصغير الثدي بدون قطع قنوات الحليب ، وليس كل ، قنوات الحليب مع إزالة أنسجة الثدي. لذلك ، قد تحدث مشاكل الرضاعة الطبيعية بعد الجراحة. ومع ذلك ، يمكن الحفاظ على هذا الاحتمال بمعدلات منخفضة للغاية باستخدام بعض التقنيات الخاصة.
يمكن أن يكون عدوى ، التهاب ، فتح الجروح ، يمكن خياطته و تصحيح هذه الحالات عن طريق التدخل في الوقت المناسب. يمكن خياطة الغرزة المفتوحة مرة أخرى .
بعد عملية تصغير الثدي ، قد يكون لجراحة تصغير الثدي إحساس بالألم والحرق والوخز في الثديين في فترة ما بعد الجراحة. و نخر الدهون ، أي تفكك وانحلال الأنسجة الدهنية. تبعا لذلك ، قد يحدث تصريف من حافة الجرح أو بين التماس.


نصائح عملية تصغير الثدي للحصول على النتيجة التي تريدها من هذه الجراحة

حدد هذه الجراحة في أقرب وقت ممكن. انطلق مع الطبيب الذي تشعر بالأمان معه.
يتساْل في بعض مرضى عما إذا كانت هناك طريقة أخرى لتصغير الثدي بالوسائل الطبيعية. هناك من يدعي أن تصغير الثدي يمكن أن يتم بالرياضة. لا جدال في فائدة اعتمادًا على التمارين الرياضة . ومع ذلك ، لا تحتوي أنسجة الثدي على العضلات، يجعل العضلات أرق أو أكثر سمكًا. نظرًا لعدم وجود عضلات في أنسجة الثدي ، لا يمكن تقليص الثدي بالرياضة. حتى إذا كان ضعيفًا ، لا يتقلص الثديان. على العكس من ذلكةلا تجعل الثدي أصغر. ينصح ببعض الكريمات والخلطات العشبية والمشروبات. يا رفاق ، لا تشرب أي شيءما لا تعرفه . أنا أقوله مرة أخرى. بصفتي جراح تجميل ، أقول أنه لا يوجد علاج سوى الجراحة لتضغير و شد الثدي.


تكلفة عملية تصغير الثدي في تركيا

اما بالنسبة الى سعر عملية تصغير الثدي في تركيا يتم تحديد اسعار عملية تصغير الثدي بعد المعاينة او استشارة طبية عن طريق ، اتصل بنا للحصول على معلومات يتأخذ معلومات حول اسعار عملية تصغير الثدي في تركيا.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر