أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

عملية شفط دهون الفخذين في تركيا-عملية شفط دهون السافين

عملية شفط دهون الساقين بالفيزر في تركيا
1406 مشاهدة

شفط دهون الرجلين او نحت الفخذين هي عملية يفضلها الأشخاص الذين لديهم شحوم الزائد في الساق و الرجلين. تتسبب الدهون المتراكمة في الساقين لأسباب مثل زيادة الوزن المفرطة في الحمل عند الحمل، واضطرابات البنية الفسيولوجية، واضطرابات الدهون الدائمة، في جعل مظهر الجسم سيئًا. و الدهون المتراكمة في منطقة الفخذين تجعل في صعوبة حركة الشخص. إذا لم يتم تقليل الدهون المتراكمة في هذه المنطقة أو إزالتها ، فإنها تتسبب في مواقف محفوفة بالمخاطر في الجهاز العضلي الهيكلي للأشخاص بعد فترة.

منطقة الساق هي واحدة من المناطق الرئيسية التي توفر المظهر الجمالي للأرداف والمؤخرة. من خلال عملية شفط و نحت الفخذين، التي يمكن إجراؤها على كل من النساء والرجال ، يمكنهم بسهولة التخلص من الدهون التي لا يمكن التخلص منها.

تفاصيل عملية شفط دهون الفخذين

عملية شفط دهون الساقين عند النساء ليست فقط عملية تجميلية بل هي عملية صحية الغاية و التخلص من الدهون المتراكمة في الساقين في وقت قصير، وأيضا إزالة السيلوليت في الافخاذ التي تظهر بعد الحمل، و الغاية منها أن تظهر الفخذين بمظهر أكثر جمالاً. بعد عملية الشفط تتغير شكل الرجلين بشكل دائم.

عملية شفط دهون الساقين عند الرجال هو إجراء يوفر تنحيف الساق عن طريق إزالة الدهون من الساق. من خلال عملية شفط دهون الساقين، تتم إزالة السُمك الموجود في الساقين. إذا كان هناك عدم تناسق ناجم عن دهون الساق، يتم التخلص من هذه المشاكل عن طريق إزالة دهون الساق.

شفط دهون أسفل الساقين والكاحلين

  • عمليات شفط دهون ربلة الساق هو إجراء تجميلي لإزالة الدهون الزائدة من ربلة الساق ونحت أسفل الساق. ممكن أن تكون الرجلين كبيرة بسبب نمو العضلات بشكل جيد، ولكن بالنسبة لكثير من الناس ، فهي دهون زائدة في اسفل السافين، عادة ما يتم الجمع بين شفط دهون ربلة الساق وشفط دهون الكاحل لعلاج “الساق القطبية”.
  • الدهون الزائدة في اسفل الساق شائعة جدًا و صعبة جدًا ،و يكون من المستحيل فقدان هذه الدهون الزائدة من خلال النظام الغذائي أو النشاط الرياضي، في عملية شفط دهون اسفل الساقين تتم إزالة هذه الدهون في عملية جراحية تجميلية مخصص للأشخاص الذين يشكون من زيادة الدهون في بطة الساق
  • أحياناً تشتكي النساء أيضًا من عدم قدرتهن على ارتداء الأحذية ، لأنهن يجدن صعوبة في إغلاقها أو صعوبة في ارتداء ملابس للرجلين ، و أيضا في عملية شفط دهون اسفل الساق وشفط دهون الكاحل تتخلص من هذه المشاكل.

عمليات تجميل الافخاذ

عمليات التجميل التي يتم إجراؤها على الجزء العلوي من الساق والوركين والكاحلين والركبتين من أجل جعل الساقين تبدوانه أنحف وأكثر سلاسة وخالية من العيوب تسمى عملية شفط دهون الساق. تهدف عمليات شفط دهون الساقين إلى سحب و إزالة الدهون من منطقة الساقين. يوصى بهذه العملية للأشخاص الذين تكون مناطق أرجلهم سميكة او وراثية أو الذين لا يعانون من ترقق في أرجلهم على الرغم من ممارسة الرياضة. في العمليات التجميلية ، يتم استخلاص الدهون الفخذين بالكامل، وتكون الساقان العلوية والسفلية متوازنة.

عملية شفط دهون المؤخرة عند الرجال

يتم إذابة الدهون الموجودة في المؤخرة عن طريق شفط دهون المؤخرة بزاوية 360 درجة، وفي الوقت نفسه، يتم تحقيق تنحيف الورك أيضًا. بمعنى آخر، يتم تحقيق تجميل المؤخرة و الساق في هاتين المنطقتين من خلال إزالة دهون الفخذ الداخلية وإزالة دهون الورك. يتم الحفاظ على تجميل المؤخرة و اسفل الساق من خلال شفط دهون الركبتين والكاحلين. كما أن إزالة دهون الساق عن طريق شفط دهون الساق تقلل من ظهور السيلوليت. باختصار، مع عملية شفط دهون الساق 360 درجة، يستطيع الشخص تحقيق نخت المؤخرة الساقين و اسفل الساقين من الممكن اجرائها مع بعض الذي يحلم به في وقت قصير.

عملية شفط دهون الساقين بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر يفصل الخلايا الدهنية من مكانها ويجعلها سائلة بالموجات فوق الصوتية. أثناء القيام بذلك ، يكون محترمًا جدًا للأنسجة الدهنية والأنسجة الضامة المحيطة بهيكل الأوعية الدموية وله تأثير ضئيل. نظرًا لتركيبات الأوعية الدموية المحفوظة، فمن المتوقع أن تكون أقل دمًا من شفط الدهون التقليدي ، ولأنها لا تسبب تلفًا للنسيج الضام ، فمن المتوقع أن تكون فترة التعافي أسرع. لقد استنتجة أن معدلات الثبات تكون عالية عندما يتم إعطاء الأنسجة الدهنية المأخوذة بواسطة شفط الدهون بالفيزر إلى منطقة أخرى لأغراض حقن دهون ذاتية . عملية نحت الساقين مع شفط الدهون بالفيزر هي طريقة تجميل الساق التي نفضلها في مشفانا.

عملية شفط دهون الساقين بالليزر


إن عمليات نحت الساقين باستخدام شفط الدهون بالليزر هي تقنية ظهرت بسبب التطورات التكنولوجية ولها بعض المزايا مقارنة بشفط الدهون الكلاسيكي. من بين مزايا شفط الدهون بالليزر أنه يوفر تخثرًا (نزيفًا أقل) بتأثير الحرارة مقارنةً بشفط الدهون التقليدي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة أخرى تتمثل في أنه يوفر تقلص (شد) الجلد بالتأثير الحراري الذي يحدثه. ومع ذلك ، فإن تأثير الحرارة الناتج يجلب مخاطر الحروق والتليف (نسيج شفاء غير مرغوب فيه). قد يظهر هذا للعيادة كمخالفات للجلد.

كيف يتم إجراء عملية شفط دهون الساق

يتم فحص المرضى الذين سيخضعون لعملية شفط دهون الساق أولاً من قبل الطبيب. و يتم تحديد المعلومات التفصيلية حول العملية التي سيتم إجراؤها وكمية الدهون التي سيتم نحتها وفقًا للبنية . يتم إبلاغ المرضى بالأعراض التي قد تحدث قبل وأثناء وبعد العملية وماذا يفعلون. وهكذا ، يتعلم المرضى هذه العملية بوعي. اعتمادًا على كمية الدهون التي تشفط ، قد تستغرق العملية من 1.5 إلى 3 ساعات. يتم إجراء عملية إزالة دهون الساقين تحت التخدير العام. قبل عملية نحت الفخذين يتم تمييز مناطق الدهون المتراكمة على الساق. يتم عمل شقوق صغيرة في المناطق المحددة. يتم إدخال الشقوق التي يتم إجراؤها في المناطق التي بها دهون شديدة في منطقة الساق من خلال كانيولا رفيعة. إذا كانت كمية الدهون المراد إزالتها صغيرة، يتم تقسيم الدهون إلى قطع صغيرة بأشعة الليزر دون الحاجة إلى جراحة شفط الدهون. بفضل وضع هذه القنيات من خلال شقوق رفيعة ، لا توجد ندبة واضحة بعد العملية.

في عملية شفط دهون الساقين يتم سحب الأنسجة الدهنية اللازمة ومن ثم يتم الانتهاء من العملية. يوصى بالبقاء في المستشفى لمدة يوم واحد بعد هذه العملية. و بعد العملية، يرتدي المرضى مشد وجوارب ضاغطة مناسبة للمنطقة التي تم فيها إزالة الدهون. من الضروري الاستراحة في المنزل في الأسبوع الأول بعد العملية. بعد الأسبوع الأول ، يمكن أن تستمر الحياة اليومية تستغرق عملية الشفاء مع جميع المرضى ما بين شهر إلى شهرين.

هل تترك عملية نحت الساقين ندبات

نظرًا لأن العملية يتم إجراؤها من خلال شقوق صغيرة تبلغ حوالي 1 سم في عملية نحت الساقين مع شفط الدهون بالفيزر ، ويتم وضع هذه الشقوق في مناطق تمويه طبيعية، يتم الانتهاء من عملية نحت الساقين بأقل ندبة. بمرور الوقت، تصبح هذه الشقوق الصغيرة غامضة تمامًا لأنها تأخذ لون الجلد.

علاج السيلوليت بالشفط الدهون

يبحث المتخصصون الطبيون عن طرق علاج مختلفة لإزالة السيلوليت ، لكن لم يتم تأكيد فعاليتها بشكل كامل من خلال البحث العلمي.اما في طريقة شفط دهون الفخذين بالفيزر ، تتم عملية شفط و شد الافخاد إزالة كميات كبيرة من التشققات في الفخذ، لان جهاز الفيزر تشد الجلد من الداخل ، ولكن أن هذه الطريقة يمكن أن تؤدي إلى تفاقم التنقير في بعض الحالات. هذه الطريقة يمكن أن تقلل السيلوليت على المدى الطويل.

أسعار عمليات شفط دهون الساق

يختلف سعر عملية نحت الفخذين في تركيا، من نوع الى نوع الجراحة التجميلية ، حسب كمية الدهون التي سيتم أخذها ، وعمر المريض ، والظروف الخطرة للمنطقة ، سواء كان الشخص مصابًا بأي مرض أم لا، او إذا كان هناك أمراض العضلات والهيكل العظمي.

بالإضافة إلى ذلك، تختلف أسعار جراحة إزالة دهون الساقين باختلاف معدات الطبيب وخبرته والمسمى الوظيفي. حول هذا الموضوع، يقوم الأطباء بإجراء مقابلات فردية مع المريض وشرح التقنية التي سيتم تطبيقها والجراحة التي سيتم إجراؤها وفقًا للحالة الصحية الحالية. يتم تحديد السعر اعتمادًا على طول مدة الإقامة في المستشفى.

الجلوس بعد عملية شفط دهون الفخذين


لان وجود شقوق في منطقة الفخذ، على المريض ان يأخذ الحذر عند التحرك. في الجلوس والوقوف والمشي يمكن أن يسحب المنطقة، تحتاج إلى تقليل حركات في الأسبوع الأول.

كم من الوقت يستغرق عملية شفط الدهون في الفخذ للشفاء؟


يجب أن يتذكر المرضى أن الأمر قد يستغرق حوالي 2 إلى 3 أسابيع للتعافي تمامًا من عملية شفط دهون الفخذين. يتم تحديد الشفاء التام من خلال مظهر الفخذين. وهذا لا يظهر إلا خلال مواعيد المتابعة مع جراح التجميل.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر