أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة تجميل في اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا
3076 مشاهدة

عملية تجميل الانف بتقنية البيزو هي الاسم التقني لعملية تجميل الأنف مع الجهاز البيزو. هذه الجهاز الجديد تستعمل في عملية تجميل الأنف ،يتجنب هذه التقنية المطرقة والإزميل لإعادة تشكيل عظام الأنف. يوفر مزيدًا من الدقة ويقلل من الصدمات غير المقصودة وتلف الأنسجة الرخوة الذي يمكن أن يحدث في تقنيات تجميل الأنف التقليدية.

تقنية البيزو هو نظام يحول الطاقة الكهربائية إلى الموجات فوق الصوتية ، مما يسمح نحت عظام الأنف ، وإعادة تشكيلها حسب الحاجة ، دون إزعاج الأنسجة الأنفية الحساسة.

ما هي عملية تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية بيزو؟

عملية تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية، والتي يشار إليها أيضًا باسم عملية تجميل الأنف بالكهرباء الانضغاطية، هي إجراء جراحي يعمل على تحسين مظهر الأنف باستخدام جهاز يولد موجات فوق صوتية ( تقنية البيزو) للمساعدة في إعادة تشكيل عظام الأنف. نخن نستحدم الجهاز البيزو او موجات فوق صوتية عالية التردد مباشرة إلى عظم الأنف، مما يسمح له بإزالة شظايا معينة من العظام والغضاريف الكثيفة بدقة دون استخدام أدوات جراحة الأنف التقليدية مثل الأزاميل والمبارد.

يمكن استخدام تقنية البيزو في كل من عملية تجميل الأنف المفتوحة وتجميل الأنف المغلقة تحت التخدير العام. يوفر هذا النوع من جراحة تجميل الأنف ميزة لأنه توفر الكدمات أقل مجاورة للأنسجة الرخوة العميقة والأنسجة المخاطية المجاورة والجلد المغطي، وهذا يترجم إلى نزيف أقل والحد الأدنى من الكدمات وتقليل التورم.3 يمكن للمرضى أن يتوقعوا ألمًا أقل و فترة تعافي أقصر. علاوة على ذلك، فإن إعادة تشكيل بنية الأنف تكون أكثر دقة مع عملية تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية حيث أن الجروح التي يقوم بها جهاز بيزو تكون أكثر دقة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الجروح يتم إجراؤها تحت الرؤية المباشرة (ليس هذا هو الحال مع الأزاميل حيث يتم إجراء الجروح بشكل أعمى) وينتج عنها عظام لا تنكسر أو تتشقق عن غير قصد كما يمكن أن يحدث مع الأزاميل.

لماذا عملية تجميل الانف بتقنية البيزو افضل من الجراحة القديمة

تتناسب هذه التقنية أيضًا مع الطرق الحديث لعملية تجميل الأنف وهي إعادة تشكيل الأنسجة بدلاً من إزالتها المدمرة أثناء عملية تجميل الأنف وهو أمر شائع جدًا في التقنيات القديمة. يمكن استخدام جهاز البيزو تومي لإعادة تشكيل العظام دون كسرها ولكن يمكن استخدامها أيضًا للحفاظ على جسر الأنف. كما أنه يسمح بالنحت بطريقة غير ممكنة حتى مع الدبابيس الناعمة ،في بعض الحالات يمكن تجنب كسر عظام الأنف .

في عملية تجميل الأنف التقليدية ، تستخدم الأدوات الجراحية المعروفة باسم المشابك وقطع العظم (المطرقة والإزميل) لإعادة تشكيل عظام الأنف عن طريق إزالة الحدبة وتضييق عرض عظم الأنف. هذه الأدوات غير دقيقة نسبيا ويمكن أن يؤدي استخدامها إلى مخالفات في الكنتور إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح.

عملية تجميل الانف بتقنية البيزو بالموجات فوق الصوتية

هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة باستخدام المطرقة والإزميل إلى حدوث بعض الانقسام في العظام والكسور غير المقصودة.

مميزات تجميل الانف بتقنية البيزو تومي بالموجات فوق الصوتية

تتميز عملية تجميل الأنف البيزو بالعديد من المزايا. بعض مزايا عملية تجميل الأنف بيزو:

  1. تكون الكدمات والتورمات أقل من أنواع العمليات الأخرى ، وتختفي الكدمات والتورمات تلقائيًا في وقت أقصر.
  2. يمكن إجراء عمليات الشق بسهولة أكبر على الخط المطلوب ، وبالتالي يصبح تشكيل الأنف أكثر بساطة.
  3. تكون عملية الشفاء أسرع بكثير وتكون المخاطر والآثار الجانبية التي قد تحدث خلال هذه الفترة أقل من العمليات الأخرى.
  4. يساعد في الحصول على نتائج طبيعية ومصقولة.
  5. يصغر جسر الأنف بدقة لا تصدق.
  6. يعمل بشكل انتقائي على العظام أو الغضروف الصلب ، ويترك الأنسجة الرخوة المحيطة سليمة.
  7. ينتج نتائج بدقة أكبر وإمكانية التنبؤ.

بعد عملية تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية

تكون شكل الوجه بعد عملية تجميل الأنف بالبيزو ، تحتاج إلى قضاء يوم في المستشفى . يجب أن تكون في السرير مع رفع رأسك فوق صدرك لتقليل النزيف والتورم. قد تحدث بعض الاحيان نزيف الأنف في غضون أيام قليلة. يوجد في الأنف قطعتين سيليكون خاصة-لمجاري هواء ، بحيث يمكن للمرضى التنفس من خلال أنفهم مباشرة بعد الجراحة. تشاهد الكدمات والتورم بسيط بشكل فردي حول العينين أمرا طبيعيا وعادة ما تختفي في غضون 7 أيام بعد الجراحة.

مدة الشفاء بعد عملية تجميل الانف بالموجات الصوتية

  • سوف تشعر تورم في الأنف ثم حالتك سوف تتحسن تدريجيا بعد اسابيع حسب بنية المريض.
  • قد يضعف التنفس الأنفي أيضا ولكنه سيتحسن مع انخفاض التورم عد اسابيع حسب بنية المريض.
  • لفترة قصيرة بعد الجراحة ، قد يعاني المرضى من تورم أو ألم في الأنف أو صداع خفيف.
  • يتناول معظم المرضى مسكنات الألم لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام ويعودون إلى العمل بعد أسبوع من الجراحة.
  • تظهر نتائج عملية تجميل الأنف تدريجيا مع مرور الوقت وانخفاض في الوذمة.
  • يمكن ارتداء العدسات اللاصقة مباشرة بعد عملية تجميل الأنف ، ولكن لا يمكن ارتداء النظارات لعدة أشهر بعد الجراحة.

في أي الحالات يتم إجراء عملية تجميل الأنف بطريقة بيزو؟

يمكن استخدام نظام بيزو لعلاج العديد من المشاكل الجمالية المتعلقة بالأنف. فيما يلي بعض المشاكل التجميلية الشائعة التي يعالجها:

  • أنف عريض أو ضيق
  • أعوج الأنف في اليمين أو اليسار
  • صعوبة في التنفس نتيجة مشكلة شكل الأنف
  • تشوه نتيجة صدمة أو حادث
  • الأنف مشوهة بالرغم من جراحة تجميل الأنف من قبل
  • المرضى الذين يرغبون في إجراء عملية تجميل الأنف ولكنهم لا يريدون كسر عظم الأنف
  • أنف ملتوي او أنف مقوس
  • تصغير ارنبة الأنف
  • أنف غير متناسب أو غير متماثل
  • نتوء على جسر الأنف
  • أنف كبير بشكل مفرط
  • شكل الأنف مشوه من خلق

لماذا لا يستخدم كل الجراحين تقنيات تجميل الأنف البيزو؟

هذه التقنية ليست منتشرة لأن العديد من الجراحين ليسوا على دراية بهذا الشكل المتقدم من المعدات وكيفية تكييف وتعديل و تجميل الأنف القياسية الخاصة بهم لدمج استخدام تقنيةالبيزو تومي كما أن معدات البيزو تومي أغلى بكثير.

تكلفة عملية تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا

تسعر عملية تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا على حسب طلب المريض بتغيير شكل ، و عدد طلباته و لكن تتراوح بين 1500 الى 3000 دولار امريكي ، للمزيد حول الاسعار ، ارسل لنا صور على الواتساب للاستشارة المجانية.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    الفيلر الضوئي تحت العين – فيلر تحت العين

    مع حقن فيلر ضوئي تحت العين ، يمكن القضاء على الاختلاف الكبير في الاحمرار و زراق تحت العين ، ويمكن التخلص من المظهر الأكثر إرهاقًا و المظهر اكبرالسناً

    عملية شد الرقبة في تركيا – عملية شد الذقن بالجراحه

    عملية شد الرقبة هي إجراء جراحي يتم فيه شد جلد الرقبة بالكامل بما في ذلك منطقة الفك تحت الذقن والدهون تحت الجلد والأنسجة العضلية وإزالة الأنسجة الزائدة

    Whatsapp مباشر