أقسام المركز

وسوم

إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في اسطنبول ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا سعر عملية تحديد الفك شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شد ورفع الثدي في تركيا عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية تكبير المؤخرة عملية شفط الدهون بالليزر في تركيا عملية نحت البطن والخصر عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة تجميل في اسطنبول عيادة ريال استاتيك كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا

جي بلازما لشد الترهلات – شد الجسم باسخدام جهاز جي بلازما

جي بلازما في تركيا
5201 مشاهدة

جي بلازما هي إجراء غير جراحي لشد الجلد. تُعرف هذه العملية أيضًا باسم J Plasma أو تقنية شد الغير الجراحي ، وهي تعمل على شد الجلد المترهل وإنعاشه دون الحاجة إلى جراحة، بالإضافة الى ذلك لا تتطلب الى فترة نقاهة طويلة أو ندوب جراحية كبيرة. هذا التقنية الدقيقة فريدة من نوعها لأن جراحي التجميل يمكنهم استخدام الحرارة الخاضعة للتحكم في استهداف مناطق معينة لشد الجلد.

الحقيقة، مع زيادة معدل السمنة في العالم زادت العمليات و الجراحات التجميلية , فهناك مرضى تشتكي من ترهلات الجلد، و ايضا مع مرور العمر و تقدم السن تبدأ البشرة في فقدان مرونتها و ظهور علامات الشيخوخة الواضحة، فيتوجب شفط الدهون و شد الجلد بالجراحة، و لكن بعض المرضى لا يرغبون في عملية شق جراحي، و مع تقنية renuvion j plasma و هي تعتبر احدث تقنية في عملية شفط و شد الجلد بدون جراحة و هي الحل الوحيد في الطب الحديث .

ما هو جهاز جي بلازما

جهاز جي بلازما يستخدم فيه غاز الهليوم وطاقة الترددات الراديوية لإنشاء بلازما هيليوم باردة، يتم حقنها واستخدامها لعلاج الجانب السفلي من الجلد. يحفز الغاز المؤين لإنتاج الكولاجين، ويشد الجلد على الفور.
يمكن أن يؤدي هذا البديل لعملية شد الوجه او عملية شد البطن و عمليات شد الجسم بالكامل، واستعادة آثار أضرار أشعة الشمس، وتقليل الخطوط والتجاعيد، و حل مشاكل السيلوليت، وتنعيم البشرة. بعمل جهاز جي بلازما على الفور للجلد حيث نقوم بإدخال جهاز renuvion j plasma تحت الجلد باستخدام شقوق صغيرة. والغاية منها هي حصول على بشرة أكثر صلابة. جي بلازما هو بديل لشفط الدهون و نعطي نتائج فوية وقوية.

ماذا تفعل جي بلازما في الجسم ؟

جي بلازما هي إجراء غير جراحي لشد الجلد. يعرف هذا الإجراء أيضًا باسم J Plasma أو J Plasty، وهي يعمل على شد الجلد المترهل وإنعاشه دون الحاجة إلى إجراء عملية جراحية جائرة، أو التوقف لفترة طويلة، أو ندوب جراحية كبيرة.

هل جي بلازما أفضل من شد البطن؟

إن قرار إجراء عملية شد البطن أو شفط الدهون بالجي بلازما يعود لك في النهاية. و لكن سيكون الطبيب قادر على تقييم احتياجاتك الفردية وتقديم توصية بناءَ على أهدافك. بشكل عام، تعتبر عملية شد البطن أكثر توغلاً من عملية شفط الدهون بالجي بلازما، ولكنها يمكن أن توفر نتائج أكثر دراماتيكية.

كيف تعمل جي بلازما اثناء شد الجسم

في اجراء جي بلازما ، يقوم الاختصاصي بإنشاء نقطة دخول صغيرة يضع الجهاز تحت الجلد مباشرة. بمجرد وضع الجهاز في مكانه، يطلق المتخصص غاز الهليوم المحترف والترددات الراديوية (RF) لإنشاء تيار دقيق من الطاقة (البلازما).

تولد هذه الطاقة حرارة كافية لشد الجلد كذلك في نفس الوقت، غاز الهليوم الزائد يبرد المنطقة المعالجة. يعمل هذا المزيج من الطاقة على انقباض الأنسجة تحت الجلد مباشرة، مما يؤدي إلى شدها.

الفرق بين الفيزر والجي بلازما

إذا كان لديك جلد رخو بعد فقدان الوزن الشديد أو بعد إنجاب طفل، فقد تكون قد فكرت في عملية شفط الدهون أوعملية شد البطن للحصول على جلد مشدود و جسم رشيق. renuvion j plasma هو خيار رائع لأي شخص يفكر في شد البطن أو شد الجسم بالكامل أكثر توغلاً. يمكن استخدامه أيضًا على الرقبة والذراعين والظهر والفخذين ومناطق أخرى من الجسم.

جي بلازما لترميم و تجميل الجسم

يعتبر J-Plasma مثاليًا للمرضى الذين يعانون من الجلد المترهل الخفيف إلى المتوسط ​​والذين يبحثون عن إجراء شد الجسم دون جراحة مع نتائج فعالة، بشكل عام؛ وهذا ينطبق أيضًا على الأشخاص الذين فقدوا قدرًا كبيرًا من الوزن حول البطن، والنساء اللاتي لديهن جلد مترهل ومتهدل بعد الولادة.

تنطبق تقنية جي بلازما على مايلي :

  1. شد الأفخاذ بالجي بلازما
  2. شد البطن بالجي بلازما
  3. شد الذراعين بالجي بلازما
  4. شد الزنود بالجي بلازما
  5. شد الارداف بالجي بلازما
  6. شد الورك بالجي بلازما
  7. شد الصدر بالجي بلازما
  8. شد الظهر بالجي بلازما
  9. شد الخصر بالجي بلازما
  10. شد الذقن و اللغلوغ بالجي بلازما


فوائد جي بلازما لشد الترهلات

عند استخدام جهاز جي بلازما تحت الجلد، تعمل بقوة الهيليوم على شد الجلد من الأسفل. عادةً ما يكون شد جلد جي بلازما مثاليًا لأولئك الذين عانوا من :

  • يمكن أن يكون ولادة أطفالك وقتًا مثيرًا. ولكن يمكن أن يؤثر ذلك أيضًا على جسمك. بالنسبة لعدد لا يحصى من النساء، فإن فقدان الوزن الإضافي للحمل يترك مشكلة جديدة وهي الجلد المترهل في جميع أنحاء البطن ومناطق أخرى من الجسم. يعمل renuvion j plasma على تنعيم وتقلص الجلد المترهل، وشد هذه المناطق دون الحاجة إلى عملية شد البطن.
  • أي شخص فقد وزنًا كبيرًا على الإطلاق يعرف ألم النضال من خلال فقدان الوزن، فقط للعثور على جلد مرغوب به في العديد من مناطق الجسم. بعد العمل على دحر تلك المقاييس باستخدام renuvion j plasma
  • على الرغم من الجهود المبذولة، إلا أن التراخي في الجلد أحيانًا يكون نتيجة طبيعية بسبب الشيخوخة، يفقد الجلد مرونته وشده بمرور الوقت. مما يؤدي إلى تراكم الخطوط والتجاعيد. يمكننا إعادة عقارب الساعة إلى الوراء عن طريق شد الجسم جهاز جي بلازما.

ماذا تتوقع بعد عملية جي بلازما؟

بعد إجراء عملية جي بلازما، يمكن أن تتوقع ظهور تورم وكدمات خفيفة مشابهة لحروق الشمس المعتدلة. خلال أسبوع أو أسبوعين، ستتعافى هذه الأعراض، مما يترك بشرتك بمظهر رائع كما كنت تتطلع إليه. يمكنك استئناف أنشطتك اليومية في غضون يوم أو نحو ذلك.

إيجابيات جهاز جي بلازما

  • يمكن تطبيقه على أي نوع من الجسم وهو موثوق للغاية.
  • يقضي على مشكلة الترهلات في جلسة واحدة.
  • يمكن استخدامه بأمان حتى على المناطق الحساسة مثل الجفن.
  • لا يضر بأنسجة الجلد.
  • يتميز بفترة شفاء سريعة وغير مؤلمة.

الهدف من شد الجسم بجهاز جي بلازما

ربما تعلمت في المدرسة أن هناك ثلاث حالات للمادة: الصلبة، والسائلة، والغازية. لكن هناك حالة رابعة تعرف بالبلازما، وهي عبارة عن غاز مؤين يتكون من أعداد متساوية من الإلكترونات والأيونات سالبة الشحنة، مما يمنحه خصائص فريدة.

المرشحون لعملية شد الجسم بجهاز جي بلازما

لتحديد ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لشد الجسم بجهاز جي بلازما تحت الجلد، سنجري معك استشارة لمناقشة احتياجاتك وتوقعاتك. قد تجد أن شد الجلد بالبلازما يوفر النتائج المطلوبة دون الحاجة لجراحة أكثر توغلاً، وذلك اعتمادًا على حالتك. يختلف تأثير العملية من مريض لآخر، حيث يحصل البعض على نتائج مشابهة لشفط الدهون، بينما يحقق الآخرون نتائج تقارب شد البطن. إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة مشدودة وشابة دون الخضوع لعملية شد البطن، فقد يكون جهاز جي بلازما هو الخيار المثالي لك.

يمكن لخبراء شد الجلد من Renuvion J-Plasma مساعدتك في الشعور بالثقة والتخلص من الجلد المترهل. احجز استشارتك المجانية معنا، أو اتصل بنا على 00905531535000 لبدء عملية شد بشرتك.

هل جي بلازما أفضل من شفط الدهون؟

إذا كنت تعاني من دهون غير مرغوب فيها في منطقة البطن مع قليل من الجلد أو العضلات المترهلة، فإن شفط الدهون هو الخيار الأنسب لك. أما إذا كنت تعاني من دهون زائدة في البطن وترهل خفيف إلى متوسط في الجلد، فإن شفط الدهون باستخدام جي بلازما (Renuvion J-Plasma) هو الحل الأفضل لعلاج كلتا المشكلتين.

هل أنا مرشح لعملية شد الجلد هذه؟

جي بلازما (J-Plasma) هو خيار مثالي للمرضى الذين يرغبون في نتائج شد الجلد دون الحاجة لإجراء جراحة تجميلية تقليدية. هذه التقنية الطفيفة التوغل تتيح شد الجلد بشكل فعال من خلال:

  • شق صغير.
  • ندوب قليلة أو معدومة.
  • فترة نقاهة قصيرة.

هل جي بلازما تتخلص من السيلوليت؟

للحصول على نتائج مذهلة، يمكن الجمع بين جي بلازما وطرق علاج أخرى مثل شفط الدهون. يحصل العديد من المرضى على نتائج رائعة بعد علاج جي بلازما لإزالة جيوب السيلوليت القبيحة في الجسم.

تكلفة جي بلازما في تركيا

تختلف تكلفة شفط وشد الجسم باستخدام جي بلازما حسب المنطقة المراد علاجها. يجب على الأفراد المهتمين بإجراء جي بلازما تحديد موعد لإجراء فحص أولي في مركز ريال استاتيك. يمكنك الاتصال بنا للحصول على معلومات حول أسعار جي بلازما.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر