أقسام المركز

وسوم

اسعار عمليات تكبير الثدي في تركيا اسعار عملية بالون المعدة في تركيا افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور شفط الدهون في تركيا افضل دكتور عمليات تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا بالون المعدة في تركيا تجربتي مع نحت الجسم في تركيا تكبير القضيب تكلفة عملية بالون المعدة في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا جراحة فتق الرقبة دكتور تجميل المشاهير في تركيا زراعة الشعر سعر بالون المعده في تركيا سعر عملية تكبير الارداف في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات بالون المعدة في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات تكبير الارداف في تركيا عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عملية بالون المعدة في تركيا عملية تكبير الارداف بالدهون الذاتيه عملية تكبير القضيب عملية تكبير المؤخره بالدهون الذاتيه عملية شد الارداف عملية شد الارداف بالليزر عملية شد و رفع الثدي في تركيا عملية شفط الدهون بالليزر في تركيا عملية فتق الرقبة في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عيادات تجميل الوجه في اسطنبول عيادة ريال استاتيك في تركيا كبسولة بالون المعدة في تركيا كم تكلفة عملية بالون المعدة في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا كم نسبة نجاح عملية فتق الرقبة ما هو علاج فتق الرقبة نحت الجسم بالليزر في تركيا نحت الجسم في تركيا

شفط الدهون بالليزر – عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف

شفط الدهون بالليزر في تركيا
296 مشاهدة

عملية شفط الدهون بالليزر تصلح للأشخاص الذين يشكون من تراكم الدهون الزائدة على الرغم من النظام الغذائي والرياضة.

ماهي عملية شفط دهون البطن بالليزر


شفط الدهون الجسم عن طريق الليزر ، تشفط الأنسجة الدهنية التي تقاوم التمرين والنظام الغذائي وتسبب تشوه في الجسم. “شفط الدهون بالليزر هو فصل الدهون من منطقة الترهلات عن طريق أشعة الليزر ، وإزالة الأوعية الدقيقة التي قد تسبب النزيف والكدمات عن طريقة شفط الدهون بالليزر .

ما هي ميزات شفط الدهون بالليزر مقارنة بالطريقة التقليدية؟


شفط الدهون بالليزر ، يتم تقطيع الدهون أولاً باستخدام اشعة الليزر ، ويتم إزالة الأجزاء الكتل الدهنية على شكل سائل بسهولة على عكس الطرق التقليدية .
هناك إمكانية شفط دهون بالليزر بكمية كثيرة مع الجيل الجديد ، والأجهزة الحديثة و قوة التي تستخدم من موجة واحدة للحصول على المزيد من الدهون اثناء الشفط .
عملية شفط الدهون بالليزر هي عملية أقل دموية. لا تلتف أشعة الليزرعلى الأعصاب ولا تزيل الأوردة الرقيقة التي قد تنزف من مكان العملية . في الطريقة الكلاسيكية ، يتم أخذ كمية الدهون التي يمكن تناولها فقط عن طريق نقل بالدم و في طريق شفط الدهون بالليزر دون الحاجة إلى نقل الدم.


ما هي المناطق التي يمكن إجراء عملية شفط الدهون بالليزر ؟

من الممكن القيام بشفط الدهون في أي مكان تحت الجلد . البطن ، الخصر ، الظهر ، الأرداف ، الساقين ، داخل الرقبة ، أسفل الساقين ، الكاحلين ، الذراعين ، تحت الذقن (اللغلوغ) هي مناطق يمكن تطبيق شفط دهون بالليزر. و أيضا؛ إنها طريقة ناجحة للغاية في علاج التثدي (تصغير الثدي) لدى الرجال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه لحل المشاكل بشكل فعال في المناطق التي تم فيها تطبيق شفط الدهون التقليدية من قبل ، حيث لا يمكن الحصول على كمية مناسبة وكافية من الدهون في العملية السابقة و ستكون شفط الدهون بالليزر الحل الوحيد .


من هم المرشحون لاجراء عملية شفط الدهون بالليزر؟

  • المرضى الذين يقدموا بطلبات لشفط الدهون هم يريدون “إنقاص وزنهم أولاً ” ، لأن هؤلاء المرضى يفقدون آمالهم بشكل عام ، ويأكلون المزيد من الطعام نتيجة لعدم قدرتهم على التخلص من الترهلات و الدهون الزائدة , ذلك للبحث عن مجال فرص عمل افضل بفضل نحت الجسم ، و بعد اجراء العملية حصل العديد من هؤلاء المرضى على فرصة للعمل.
  • المرضى الذبن لديهم تشوه في الجسم .
  • المرضى الذين يريدون تشكيل الجسمهم من جديد .
  • المرضى الذين غير راضيين عن جسمهم و لديهم مشاكل نفسية التي يسبب الجسم بعدم الثقة في نفسهم .
  • المرضى الذين اعمارهم فوق 18 سنه .
  • المرضى الذين قاموا في عمليات تكميم المعدة من قبل سنه , و لديهم دهون زائدة .


كيف يتم تنفيذ الإجراء عملية شفط الدهون بالليزر؟

  • يتم إجراء عمليات شفط الدهون بالليزر تحت التخدير العام باستثناء مناطق محدودة جدًا (داخل الذراعين و الساقين )
  • أولاً ، يتم إرسال أشعة الليزر في عمق الدهون ، ويتم تكسير الدهون باستخدام حبيبات ليفية سميكة بسماكة 2-3 ملم .
  • يتم تسييل الدهون الصلبة وسحبها تحت ضغط سلبي مع قنيات 3-4 ملليمتر وهي أرق بمقارنة بين عملية شفط الدهون الكلاسيكية .
  • يتم إجراء تخفيضات أصغر من المليمترات مقارنة بعملية شفط الدهون الكلاسيكية ، لذلك لا توجد مشكلة الندبة ، في الليلة الأولى ، وتكون الألم بعد العملية هو الحد الأدنى.
  • لا يتطلب أي تطبيق بخلاف إعطاء المسكنات الصغيرة والمصل الدم .
  • في صباح اليوم التالي ، يمكن للمريض العودة إلى منزله سيرا على الأقدام. بالمقارنة مع عملية شفط الدهون الكلاسيكية .
  • تكون الكدمة أقل بكثير ، ويختفي هذا المظهر في غضون 10 أيام بالكثير .
  • يعود المرضى إلى حياتهم الطبيعية بعد الراحة لبضعة أيام.
  • عادة يوصى بارتداء مشد لمدة ثلاثة أسابيع في المرضى الذين يخضعون لعملية شفط الدهون بالليزر لكي يستمر تفكك الدهون .
  • يمتص الجسم الدهون التي تتحلل في غضون شهرين. لذلك ، يستمر انهيار الدهون لمدة شهرين .
  • في الشهر الثالث ، يكون الجسم قريبًا جدًا من حالته النهائية ، في الشهر السادس ، تختفي الوذمة تمامًا.

ما هي فترة النقاهة بعد عملية شفط الدهون بالليزر؟


إذا تم إجراء شفط الدهون في مناطق محدودة ، فقد يعود المريض إلى العمل في اليوم الثالث . إذا تم تطبيق الإجراء في مناطق أكثر ، يمكن أن يعود إلى العمل والحياته الاجتماعية في غضون أيام و بحسب تقرير الطبيب .
هناك عاملان مهمان في طليعة نجاح عملية شفط الدهون بالليزر. واحدة منها هي قوة الجهاز المراد معالجته وخيارات الطول الموجي لديه. تتطور هذه العوامل أيضًا بالتوازي مع تقنية الجهاز. عامل مهم آخر هو معرفة ومهارات وخبرة الطبيب باستخدام اختيار المريض المناسب والجهاز. بعد الإجراء ، فإن المتابعة الدقيقة لاستشارة المريض وأخصائي التغذية هي العوامل التي تكمل النجاح.

عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف

تختلف الاسعار بين 1500 دولار الى 5000 دولار و بحسب أماكن التي يتم شفط الدهون بالليزر

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية

اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

حقن الميزوثيرابي للوجه – حقن الميزوثيرابي للبشرة

طريقة علاج جمالي غير جراحية يتم إجراؤها عن طريق حقن مواد مثل الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك

عمليات تجميل الفكين في تركيا – جراحة رأب الذقن في تركيا

تسمى عمليات التجميل الفك بشكل عام جراحة رأب الذقن. بما أن الشق يتم عن طريق الفم فلا يوجد ندبة على الوجه. و بما أن الغرز الجراحية عبارة عن غرز ذاتية الذوبان

شد الوجه بالهايفو – هايفو 4d – تقنية الهايفو لشد البشرة في تركيا

تحليل الوجه ورسم الخرائط لعدد اللقطات التي سيتم إجراؤها على المنطقة والعلامات التي يتم إجراؤها على الوجه والرقبة.

التقشير الكيميائي في تركيا – التقشير الكيميائي للجسم كامل

تطبيق تقشير الكيميائي للوجه هو طريقة تستخدم لتقليل ظهور علامات الشيخوخة في الجسم و الوجه ، وشد الجلد وإضفاء مظهرالجلد أكثر جمالًا.

عملية تصحيح النظر بالليزك في تركيا – افضل مركز لطب العيون في تركيا

ع تصحيح النظر بالليزك ، تزداد الجودة البصرية للشخص المصاب باللابؤرية العالية وانحراف القرنية ، وكذلك جودة الرؤية تكون افضل بدون نظارات أو عدسات لاصقة.

عملية الغمازات في تركيا – اسعار عملية غمازة في تركيا

بناءً على طلب المريض و ملاءمة وجهه ، يمكن عمل غمازات دائمة أو غمازات لطيفة تظهر عندما يضحك. عملية الغمازات هي عملية جراحية تستغرق حوالي 30 دقيقة,

فيلر الشفايف في تركيا – أفضل دكتور فيلر في اسطنبول

حقن فيلر الشفايف المعايير في تجميل الشفاه هي مدة الثبات وطريقة التطبيق. من المهم جدًا الحصول على معلومات مفصلة حول الموضوع فيلر الشفايف الذي يناسب شكل وجه وتوقعات المريض.

توريد الشفايف في تركيا – تجربتي مع توريد الشفايف

توريد الشفاه الدائم / تصبغ الشفاه الدائم ؛ هي تقنية مكياج دائم يمكن تطبيقها على إطار الشفة أو الشفة بأكملها باستخدام منتجات عشبية لا تتفاعل مع الجلد.

تجميل الانف بدون جراحة في تركيا – تجارب تجميل الأنف في تركيا

تعتبر عملية تجميل الأنف بدون عملية جراحية ، والمعروفة أيضًا باسم تجميل الأنف بالابر ، واحدة من أكثر التطبيقات شيوعًا مع تطوير التطبيقات التجميلية والجراحية.

حقن بوتوكس – حقن البوتكس في اسطنبول

إزالة التجاعيد والخطوط باستخدام البوتوكس أكثر استخدامات حقن البوتوكس ما هي التجاعيد التي يمكن إزالتها بالبوتوكس؟ و كيف؟

Whatsapp مباشر