أقسام المركز

وسوم

إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في اسطنبول ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا سعر عملية تحديد الفك شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شد ورفع الثدي في تركيا عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية تكبير المؤخرة عملية شفط الدهون بالليزر في تركيا عملية نحت البطن والخصر عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة تجميل في اسطنبول عيادة ريال استاتيك كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا

عملية التثدي – تكلفة عملية التثدي في تركيا

تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في تركيا
3831 مشاهدة

تهدف عملية التثدي إلى إعادة تشكيل حجم الثدي لدى الرجال مع التخفيف من الآثار الجانبية الناجمة عن نمو الصدر الذكري بشكل مفرط. سنشرح هنا التفاصيل الدقيقة لهذا الإجراء، والمرشحين المثاليين، والأسعار، والأسئلة المتداولة، وأفضل دكتور لتصغير الثدي في تركيا والمزيد!

ما هي عملية التثدي لدى الرجال؟

عملية التثدي هي المصطلح الطبي المستخدم لتصحيح النمو غير الطبيعي للغدة الثديية لدى الرجال. يمكن لهذا الإجراء تصحيح الثدي المتضخم عند الرجال. قد يؤثر تضخم الثدي عند الذكور على أحد الثديين أو كليهما ويتميز بوجود كتلة من الأنسجة الغدية يبلغ قطرها حوالي 0.5 سم وتنمو إلى أحجام مختلفة في أسفل الحلمة والهالة. قد تحدث هذه الحالة لدى الرجال في أي سن من المراهقة إلى كبار السن والذين لديهم دهون زائدة. على الرغم من وجود خيارات علاجية أخرى غير جراحية، فقد ثبت أن الجراحة التجميلية هي الطريقة الأسرع والأكثر فعالية لتصغير الثدي عند الرجال.

غالبًا ما يكون التثدي عند الذكور نتيجة مرض أو التغيرات الهرمونية أو استخدام بعض الأدوية أو عوامل وراثية. وترتبط كل هذه الحالات بالتطور المفرط لثدي الذكور، مما يسبب غالبًا ضائقة عاطفية ويؤثر على الحياة الاجتماعية للرجال. لسوء الحظ، يتجنب بعض الرجال العلاقة الحميمة مع زوجاتهم والأنشطة البدنية لمجرد إخفاء حالتهم.

أسباب وأنواع التثدي عند الرجال

غالبًا ما يكون السبب الجذري لتضخم الثدي لدى الذكور هو النسبة غير المتناسبة لمستويات هرمون التستوستيرون مقارنةً بمستوى الإستروجين داخل جسم الذكر. بسبب تراكم الإستروجين هذا، تبدأ خصائص التي تتطور عادة لدى الإناث مثل الثدي في التطور المفرط. يمكن أن يكون انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون بسبب حالة طبية كامنة أو خلل في الهرمونات مثل الغدة النخامية أو الغدة الدرقية.

فيما يلي ملخص لأسباب نمو الثدي لدى الذكور:

  • نقص أو انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون
  • تعاطي المخدرات والكحول
  • استخدام الستيرويدات
  • مرض الكبد المزمن
  • العلاج الكيميائي
  • الفشل الكلوي والغسيل الكلوي
  • إشعاع سرطان الخصية
  • الأدوية الإلزامية

المرشحون لعملية تصغير الثدي عند الرجال

المرشح المثالي لإجراء عملية تصغير الثدي هو شخص لديه نية تامة في إجراء العملية، ويكون في وضع صحي جيد. هذا الإجراء مثالي لأي شخص يعاني من ترهل أنسجة الثدي والدهون الزائدة الناتجة عن فقدان الوزن أو زيادة الوزن أو العوامل الهرمونية. عندما تقرر أنك على استعداد لبدء رحلة إجراء تصغير الصدر، حدد موعدًا لاستشارة جراح تجميل معتمد لتقييم طريقة التثدي المثالية بالنسبة لك.

أفضل المرشحين لهذا الإجراء هم:

  • لديهم توقعات واقعية ونظرة إيجابية
  • لديهم أنسجة ثدي متقدمة
  • غير راضين عن حجم الثدي
  • لم يتمكنوا من تصحيح المشكلة من خلال تقنيات غير جراحية
  • يتمتعون بصحة بدنية جيدة وليس لديهم أمراض مهددة للحياة
  • غير مدخنين ولا يستخدمون المخدرات

خيارات علاج التثدي في جراحة التجميل

عملية تصغير الثدي لدى الرجال تتطلب تقييمًا دقيقًا من قبل جراح تجميل معتمد لتحديد الطريقة المثلى للتثدي لكل حالة فردية. يُفضل استشارة جراح مختص لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول الخيارات المتاحة للعلاج.


1 إجراء عملية تصغير الثدي عند الذكور عن طريق شفط الدهون
هناك طريقتان مختلفتان للاختيار من بينهما عند الخضوع لإجراء تصغير الثدي لدى الذكور. شفط الدهون ه التقنية الأولى التي تعمل بشكل مشابه لشفط الدهون التقليدي.

ستتم اختيار هذه التقنية استنادًا إلى حجم الثدي، وجودة الجلد، وحالة الثديين. سيتلقى المريض تخديرًا عامًا لهذا الإجراء وقد يعود إلى المنزل في نفس اليوم بعد الجراحة. “في الحالات التي يكون فيها التثدي للرجال في المقام الأول نتيجة لزيادة الأنسجة الدهنية، يمكن استخدام تقنيات شفط الدهون بالفيزر وحدها، يتطلب هذا إدخال قنية، أنبوب مجوف رفيع، من خلال عدة شقوق صغيرة. يتم تحريك القنية ذهابًا وإيابًا في حركة محكومة لتخفيف الدهون الزائدة، والتي يتم بعد ذلك إزالتها من الجسم عن طريق الشفط الفراغي”.

استئصال الثدي من الذكور / استئصال الأنسجة

استئصال الثدي هو تقنية بديلة تُستخدم عندما يكون ثدي الذكور كبيرًا جدًا ولديهما ترهل / إسقاط الجلد. سيقوم الجراح بإزالة جميع الجلد والأنسجة الزائدة من أسفل الهالة. سيتلقى المريض تخديرًا موضعيًا وقد يعود إلى المنزل في نفس اليوم بعد الجراحة. “يوصى باستخدام تقنيات الختان حيث يجب إزالة أنسجة الثدي الغدية أو الجلد الزائد لتصحيح التثدي. الاستئصال ضروري أيضًا إذا تم تخفيض الهالة أو تم إعادة وضع الحلمة إلى محيط طبيعي أكثر للذكور. تختلف أنماط الشق اعتمادًا على الظروف الخاصة والتفضيلات الجراحية”.


خطوات عملية التثدي للرجال

المعاينات

المعاينات يجب تحديد معاينة والنقاش حول كيفية العملية من طرق الجراح التجميلي قبل إجراء العملية، ومعاينة طبيب التخدير لتأكيد من صحة العملية.

التخدير
تعتبر عملية التثدي إجراء تجميليًا رئيسيًا بسبب الشقوق واستخراج أنسجة الجلد. لذلك، يجب إجراء هذه الجراحة تحت التخدير العام لضمان الراحة وإجراء غير مؤلم.


الشق
يقوم جراح الثدي بإنشاء شقوق شفط دهون حول الثدي أو شق خطي حول الثدي والحلمة من أجل استخراج حجم الهالة وتقليله. بمجرد إجراء الشق، يتم سحبه لأعلى حتى يتمكن الطبيب من العمل على تقليل أنسجة الثدي. خلال هذه العملية ، تبقى الحلمة سليمة مع إمداداتها العصبية والدموية لتجنب فقدان حساسية الحلمة.

رعاية ما بعد الجراحة وإجراءات ما بعد الإجراء

من المتوقع حدوث كدمات وتورم بعد إجراء عملية تصغير الثدي بسبب الشق واستخراج الدهون. في بعض الأحيان، قد يعاني المرضى من تورم دموي (جمع الدم الطازج) في موقع الشق. لمدة 3 أيام كاملة، يجب على المريض أن يكون في المنزل يستريح ويتعافى ويتجنب النشاط الشاق بعد الجراحة.

الشفاء بعد عملية تصغير الثدي للذكور

بعد إجراء عملية تصغير الثدي، سيحتاج المريض إلى حوالي أسبوع أو أسبوعين للشفاء قبل أن يعود إلى أنشطته اليومية العادية. خلال هذا الوقت، يجب على المريض تقييد حركته ونشاطه البدني. للحصول على أفضل النتائج، يجب أن يخضع المريض لعدة جلسات من التدليك بالموجات فوق الصوتية بعد الجراحة.

بعد الأسبوعين الأولين، يجب أن يتم تقليل الكدمات والتورم بشكل ملحوظ. بعد حوالي شهر، يجب أن يتمكن المريض من استئناف الأنشطة البدنية العادية. إذا كان المريض يعاني من ألم أو مضاعفات، يجب عليه إبلاغ الطبيب بسرعة وتناول جميع الأدوية اللازمة.

المخاطر المحتملة لإجراء تصغير الثدي

عملية تصغير الثدي للذكور لها نفس المخاطر كمعظم الإجراءات التجميلية الأخرى. قد تتضمن بعض المخاطر والمضاعفات ما يلي:

  • ندوب ظاهرة (تعتمد على كمية أنسجة الثدي ونوع الجلد)
  • فقدان الإحساس المؤقت أو الدائم في الحلمة
  • مخاطر التخدير
  • الورم الدموي (النزيف)
  • نزيف
  • عدم تناسق الثدي
  • العدوى
  • إمكانية الحاجة إلى جراحة تصحيحية


تكلفة عملية ازالة التثدي للرجال في تركيا

يبلغ متوسط تكلفة جراحة تصغير الثدي حوالي 2500 دولار. يمكن أن تتفاوت تكاليف هذه الجراحة بشكل كبير. تشمل التكلفة المذكورة أعلاه تكلفة التخدير ومرافق غرفة العمليات والنفقات الأخرى ذات الصلة. قد تختلف التكلفة بناءً على الطبيب الجراح وخبرته. تشمل تكلفة الجراحة التجميلية لتصغير الثدي في جراحة التجميل ما يلي:

  • تكاليف المرافق الجراحية
  • رسوم التخدير
  • الاختبارات الطبية/المخبرية
  • تكاليف وصفات الأدوية
  • ملابس ما بعد العملية الضرورية
  • رسوم الجراح

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر