أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

عملية زراعة الدعامة الهيدروليكية في تركيا – زراعة الدعامات الهيدروليكية

عملية زراعة الدعامة الهيدروليكية في تركيا
5157 مشاهدة

تقدم عمليات زراعة الدعامة في تركيا الأطراف الاصطناعية القابلة للنفخ من ثلاث قطع للرجال الذين يحتاجون إلى تدخل جراحي لعلاج ضعف الانتصاب. ينزرع إلى المرضى الذين يعانون من الضعف الجنسي المزمن والعضوية والمرشحين المناسبين لزراعة دعامة في القضيب الذين لديهم امراض السكر و كبر في السن.

كيفية زراعة و استعمال الدعامة الهيدروليكية

الدعامة الهيدروليكية توفر آلية المضخة المبتكرة من الدعامة الهيدروليكية سهلة وسريعة حيث يكبر عند نفخ الطرف الاصطناعي وتفريغه من الهواء. من السهل تحديد مكان هذه المضخة ومعالجتها باسرع وقت ممكن.

سوف ينتصب شكل الخزانات الدعامة بشكل طبيعي ، ويأخذ المساحة المخصصة لموقع الخزان. ويقلل صمام القفل الموجود على الخزان بشكل كبير من مخاطر التضخم اللاإرادي.

يتم توصيل الأنابيب المقاومة للتشابك بسهولة ويدوية دون الحاجة إلى أي أدوات تجميع إضافية.

تم تصميم دعامة هيدروليكية مع سنوات من الخبرة في جراحة المسالك البولية مع وضع شيء واحد في الاعتبار ؛ دعامة هيدروليكية يوفر الأمان والفعالية ولمرضى.

ما هو الدعامة الهيدروليكية ؟


تركيب الدعامة في العضو الذكري هي جهاز طبي مصنوع من مادة غير ضارة أو سامة لجسم الإنسان (مثل السيليكون) ، يتم زرعها في القضيب لتمكين المريض من الانتصاب عند الطلب.

ما هو القضيب الاصطناعي القابل للنفخ المكون من ثلاث قطع؟


تتكون دعامة القضيب القابلة للنفخ المكونة من ثلاث قطع من أسطوانات قابلة للنفخ داخل جسم القضيب ، وخزان سائل تحت جدار البطن ، ومضخة داخل كيس الصفن. إنه نظام هيدروليكي مغلق الدائرة يعمل بداخله محلول ملحي.

شركات الدعامات الهيدروليكية في تركيا

نحن مركز ريال استاتيك لدينا وكالات مع شركتين امريكيين و هما :

1- شركة ams 700 cx : تشمل هذه الشركة ميزة مضاد الحيوي منها و فيها و ضمان مدى الحياة.

2- شركة rigicon : و ايضاً هذه الشركة الامريكية لها ضمان مدى الحياة و فيها مضاد حيوي.

مميزات الدعامة الهيدروليكية

  • تبدو الدعامة الاصطناعية المكونة من ثلاث قطع للقضيب القابلة للنفخ على شكل قضيب طبيعي. و تبقى العضو منتصب فقط أثناء الجماع ، وإلا فإنها تظل طبيعية ومضغوطة.
  • توفر الدعامة الهيدروليكية ثلاث قطع الراحة على غرار الانتصاب الفسيولوجي ، أي الانتصاب الطبيعي.
  • تظهر العضو طبيعي تماماً عند الجماع بعد عملية زراعة الدعامات الهيدروليكية في العضو الذكري.
  • إنه ليس في حالة انتصاب دائم ، مثل الدعامة المكونة من قطعة واحدة في حالة انتصاب دائم ، ولا توجد إمكانية لخفض الانتصاب بعد الجماع.

مقاسات الدعامات هيدروليك

توفر أسطوانات الطول من المقاس 9 سم الى 22 سم  ، مما يوفر صلابة محورية و مُرضية مع توفير ارتخاء طبيعي عند انتهاء الجماع.

الطبقة الرابعة الملكية

يتم تعزيز  الدعامات هيدروليك بطبقة رابعة جديدة تزيد من سلامة سطح الأسطوانة ، مما يوفر حلاً محتملاً لتآكل سطح الأسطوانة ، وهو أحد الأسباب الرئيسية لخلل الجهاز.

هل تظهر طبيعي عند تركيب الدعامة
تم تصميم الطرف البعيد لأسطوانة ليريح شكل تحت منتصف حشفة القضيب.

المضاد الحيوي في الدعامة الهيدروليكية


يشتمل على المضاد حيوي و مقاوم للماء على جميع الأسطح الخارجية ، بما في ذلك الأنابيب والموصلات وموسعات الطرف الخلفي ، مما يساعد في الانزلاق ، وتعزيز سهولة زرع الجهاز ، وزرع أكثر ملاءمة. توفر موسعات الطرف الخلفي اتصالاً آمنًا وصلبًا.

كيفية استعمال الدعامة الهيدروليكية ذات الثلاث قطع

يجب ان لا تستعمل الدعامة مباشرة بعد عملية ، إلا بعد مرور شهر من عملية زراعة الدعامة الهيدروليكية ذات الثلاث قطع و في هذه المدة تستعمل فقط للانتصاب و الارتخاء ( نفخ و تنزيل العضو الذكري ).

  1. ينتصب العضو الذكري بعد تركيب الدعامة الهيدروليكية عند الضغط على البامب التي توجد بين الخصيتين.
  2. و الارتخاء يوجد زر على جنب البامب عندما تضغط عليه سوف يرتخي العضو من السهل ان تراه.

متى يجب استخدام الدعامة الهيدروليكية ذات الثلاث قطع

من الضروري عدم دخول علاقة جنسية خلال اول شهر بعد العملية ، انما يجب بعد تعليم كيفية استعمال الدعامة و من ثم بعد شهر و نصف الاستخدام الدعامة في العلاقة.

ما هي فوائد عملية زراعة الدعامة الهيدروليكية في تركيا

يوفر لك عملية زراعة الدعامة الهيدروليكية القابل للنفخ لعدم ظهوره و إخفاءًا رائعًا إلى جانب الشعور الطبيعي. توفر لك الدعامة الهيدروليكية القابلة للنفخ محيطًا قويًا للقضيب عند النفخ وإحساسًا رخوًا طبيعيًا عند تفريغه. سيمكن الطلاء المحب للماء الطبيب من اختيار المحلول المائي المفضل لديه وقد يسمح أيضًا بزرع أسهل. سوف تنتفخ مضخة القضيب الاصطناعي بسرعة وتنكمش بلمسة واحدة.

هل عملية زراعة الدعامة الهيدروليكية تظهر من الخارج؟


لن يكون عملية زراعة الدعامة الهيدروليكية الخاص بك ظاهراً من الخارج. جميع المكونات مخفية تمامًا داخل الجسم. لن يعرف أي شخص أن لديك طرفًا اصطناعيًا للقضيب.

هل من السهل وبدون ألم ان تنفخ الطرف الاصطناعي للقضيب بالمضخة؟


آلية المضخة سهلة الاستخدام. يمكنك نفخ الأسطوانات بسرعة للحصول على انتصاب صلب وتفريغ الهواء بلمسة واحدة على زر التحرير الذي يسهل التعرف عليه في مضخة القضيب الاصطناعي القابلة للنفخ.

إلى متى سيستمر الانتصاب ؟


الانتصاب باستخدام طرف اصطناعي حسب الطلب وسيستمر طالما رغبت أنت . لن تفقد الانتصاب حتى تقوم بتفريغ الطرف الاصطناعي عن ارادة.

هل لا يزال بإمكاني إنجاب طفل بعد زراعة القضيب الاصطناعي؟


نظرًا لأن زرع القضيب الاصطناعي لا يتعارض مع قدرتك على القذف ، فليس من المتوقع أن يكون له أي تأثير على قدرتك على إنجاب طفل.

ما هو ضعف الانتصاب؟


عدم القدرة المستمرة أو المتكررة على الحصول عأو الحفاظ على الانتصاب الكافي للنشاط الجنسي.

مرشحون عملية زراعة الدعامة الهيدروليكية في تركيا


إذا تم تشخيصك بضعف الانتصاب (ED) وخيارات العلاج الأخرى لا تقدم علاجًا مرضيًا ، فقد تكون مرشحًا لزراعة القضيب الاصطناعي. او عملية زراعة الدعامة الهيدروليكية ، فلذلك قم في استشارة طبيبة لمزيد من التقييم ولمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لعملية زراعة الدعامة الهيدروليكية.

تكلفة الدعامة الهيدروليكية في تركيا

تكلفة الدعامة الهيدروليكية هي 7000 دولار امريكي ، لان الدعامة المستخدمة عندنا هي امريكية و لها ضمان مدى الحياة ، و تشمل الضمان كافة الدول في العالم ، سوف نقدم ثلاث نسخ من الضمان ، ستبقى واحدة عند المريض ، و ثانية عند الطبيب ، و الاخرى في الشركة الاساسية.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    الفيلر الضوئي تحت العين – فيلر تحت العين

    مع حقن فيلر ضوئي تحت العين ، يمكن القضاء على الاختلاف الكبير في الاحمرار و زراق تحت العين ، ويمكن التخلص من المظهر الأكثر إرهاقًا و المظهر اكبرالسناً

    Whatsapp مباشر