أقسام المركز

وسوم

إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في اسطنبول ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا سعر عملية تحديد الفك شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شد ورفع الثدي في تركيا عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية تكبير المؤخرة عملية شفط الدهون بالليزر في تركيا عملية نحت البطن والخصر عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة تجميل في اسطنبول عيادة ريال استاتيك كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا

عملية شد الوجه – عملية شد الوجه جراحيا في تركيا

عملية شد الوجه في تركيا
3499 مشاهدة

عملية شد الوجه هو إجراء جراحي تجميلي يتم من خلاله رفع بشرة الوجه وشدها للخلف للحصول على مظهر أكثر شبابية ونعومة. إنه فعال للغاية في المرضى الذين يعانون من ترهل حول النصف السفلي من الوجه والفكين والرقبة.
ومع ذلك ، تعتبر عمليات شد الوجه مشكلة كبيرة ؛ سيحتاج المرضى الذين يتطلعون إلى إجراء عملية شد الوجه تحديد قدرة كبيرة من وقت التعافي بعد الإجراء ، وهذا هو السبب في أن العديد من المرضى يبحثون الآن عن بدائل غير جراحية مع فترة نقاهة أقل من أجل تجديد مظهرهم.
بالطبع ، التقشير الكيميائي أو شد الوجه بالخيوط أو شد الوجه بالليزر لن يكون قادرًا على ما تفعله عملية شد الوجه ، لكنهما فعالان للغاية في القضاء على بعض علامات الشيخوخة وتحقيق بعض النتائج المثيرة للإعجاب.

عملية شد الوجه متى يجب ان تكون ؟


أصبحت الإجراءات غير الجراحية شائعة جدًا في عالم التجميل. وتطور الأجهزة التي تعمل مع لشد الجلد و تطبيق البوتوكس والحقن وطاقة الليزر في خدمة الناس التي تتواجد في العديد من المراكز. مع نجاح هذه الأساليب في تجميل الوجه، لكن بعد سن الاربعون ، يبدأ معظم الناس في تكوين تقرحات الوجه التي لا يمكن حلها عن طريق التطبيقات الغير الجراحية. في هذه المرحلة ، يصبح عملية شد الوجه جراحياً ضروريًا. و خاصة في ما بعد الشيخوخة و الشذوذ في الجلد و خط الذقن والرقبة وطيات الجلد أمام الأذن مزعجة للغاية.


إجراء عملية شد الوجه في تركيا ؟


إذا قلنا ببساطة بوصف العملية التي قمنا بها أثناء عملية شد الوجه جراحيا ؛ يتم تثبيت الهيكل المسمى Smass ، الذي يشكل الأنسجة العضلية والدهنية والعصبية للوجه ، ويتم تصحيح الترهل على الوجه ، ويتم أيضًا أخذ الجلد الذي يخلق الترهل و الشيخوخة في الوجه . في الوقت نفسه ، يمكن تصحيح علامات الشيخوخة في الجفون السفلية والعلوية. يتم أخذ الجلد المترهل من هذه المنطقة ، ويتم نقل الدهون النازحة إلى المكان المناسب وإزالة الفائض. و ايضا يحدث الترهل في منطقة الرقبة . مرة أخرى ، أثناء عملية تجميل الوجه ، يمكن جمع عملية شد الرقبة كما ترتدي مشدوداً داخليًا. يمكن إزالة الجلد المتدلي بشكل صحيح. قد يكون من الضروري أيضًا إزالة الدهون من الرقبة في المرضى الذين يعانون من زيادة الوزن في الرقبة.


كيفية إجراء عملية شد الوجه


تتم إزالة جلد الوجه بشق جراحي يبدأ من فروة الرأس فوق الأذن ويصل إلى أسفل الأذن ، ويستمر الى أخر الأذن حتى فروة الرأس. يتم تعليق الأنسجة الرخوة التي تحتوي على عضلات الوجه و التي تتسبب في الترهل على الوجه مع غرز تجميلي الخاصة. و من ثم تتم إزالة الجزء الزائد من الجلد. وبالتالي ، يتم القضاء على الجلد المترهل في المعابد والخدين ومنطقة الذقن. ينخفض عمق خطوط الضحك عند الحافة. يتم هذا الإجراء الجراحة تحت التخدير العام. يمكن أيضًا إجراء عملبات شد الجفون ورفع الرقبة أثناء شد الوجه. لهذا السبب ، يمكن أن تتراوح مدة العملية بين 4 و 6 ساعات.

هل عملية شد الوجه مؤلمة ؟


ألم. عادةً ما يكون هناك ألم فعلي قليل جدًا بعد عملية شد الوجه، ولكن قد تشعر بإحساس بكدمات عميقة نتيجة للتورم، وقد يبدو وجهك ثقيلًا. قد تبدو الضمادة التي سترتديها في الليلة الأولى مريحة جدًا تحت ذقنك.


هل ستكون هناك ندبة واضحة بعد عملية شد الوجه؟


يتم تقليل الآثار التي يتم إنشاؤها باستخدام مواد الخياطة و الخيوط التي تختفي لوحده والضمادات الخاصة بين الجزء العلوي والسفلي من فروة الرأس ، فهو غير ظاهر من الخارج . لا يتضح الاثر حول الأذن عندما تكون في خط الوصل. إذا تطورت المضاعفات الموصوفة مثل (النزيف والعدوى وفقدان الجلد الذي يظهر بشكل متكرر لدى المدخنين) ، فسوف يتأخر التئام الجروح ، لذلك قد تبقى آثار و تتطلب العلاج.

ما هو العمر الأفضل لإجراء عملية شد الوجه؟


في معظم الحالات تعمل عملية شد الوجه بشكل أفضل للأشخاص في سن الأربعينيات والخمسينيات والستينيات من عمرهم عندما تبدأ علامات الشيخوخة في الانتشار. الخطوط العميقة والتجاعيد والخطوط الدقيقة وترهل الجلد هي نتيجة لعملية الشيخوخة ويمكن تصحيحها بشكل أفضل من خلال التقنيات الجراحية بدلاً من التقنيات غير الجراحية.


ما الذي يجب مراعاته بعد عملية شد الوجه؟

  • بعد يوم الاول من العملية ، يتم وضع مصفاة خلف الأذن لمنع تراكم السوائل من المنطقة. و تسريع تطبيق الثلج بعد العملية للشفاء.
  • يتم الخروج في اليوم الثاني من العملية. يمكن ارتداء مشد أثناء الخروج .
  • تتم إزالة الخيوط على الوجه والجفون في أسبوع الاول.
  • في اليوم السادس ، تتم إزالة طبقات المعادن في الشعر و يمكن الاستحمام بعد يومين .
  • من الطبيعي أن تشعر بالخدر في غضون أسابيع قليلة.
  • يجب أن يتجنب أسبوعان على الأقل التمارين الرياضية الشاقة مثل الجنس والأعمال المنزلية الثقيلة.
  • وتجنب الأنشطة مثل الكحول وحمام في البخار والساونا لبضعة أشهر.
  • يجب استخدام كريمات واقية من الشمس بانتظام لمدة تصل إلى 6 أشهر.
  • يختفي التورم والكدمات في 3 أسابيع. بشكل عام ، يمكن العودة إلى العمل في الأسبوع الثاني.

ماذا تفعل جراحة شد الوجه؟


بشكل عام، تتضمن عملية شد الوجه رفع الجلد وشد الأنسجة والعضلات. يمكن نحت أو إزالة أو نقل الدهون الموجودة في الوجه والرقبة. يتم بعد ذلك إعادة تغطية بشرة الوجه على محيط الوجه الذي تم تغيير موضعه حديثًا. تتم إزالة الجلد الزائد، ويتم خياطة الجرح أو إغلاقه بشريط لاصق.


ما الذي يمكن فعله مع عملية شد الوجه؟

  1. يمكن إحياء العيون مع حقن البوتوكس حول العينين وعلى الجبهة .
  2. يمكن تنشيط بشرة الوجه من خلال 4-6 جلسات تقشير كيميائي وميزوثيرابي للوجه تبدأ بعد 3 أسابيع من الجراحة.
  3. يمكن حقن فيلر للشفايف و الفم لتقليل محيط الفم وخطوطه.

لمن ينصح عملية شد الوجه بالجراحة

هذه العملية شدالوجه بالكامل هي يجب ان لا تقل اجراء إلا بعد العمر 40 سنة ، لان اذا قمنا اجراء العملية تحت 40 سنة سوف تترهل الوجه مع مرور الوقت ، اما عملية شد الوجه الجزئي مرشح لكب المرضى ، لان ممكن ان تعيد العملية مرة أخرى وهي سهلة للغاية.


ما هو شد الوجه المصغرة ؟


عملية شد الوجه الجزئي هي فتح شق من النهاية الشعر للجبهة حتى أمام الأذن و تقليل ترهلات التمدد في الجلد ، فإننا نسميها شد الوجه المصغرة . ميزة هذه الجراحة هي تقليل الندبة وتسريع الشفاء عن طريق إجراء جراحة صغيرة.


ما هي اضرار عملية شد الوجه


النزف: بما أننا نجري الجراحة تحت بيئة التي لا تسبب النزيف بالأدوية الخاصة التي نصيبها بالمنطقة ، فإننا عادة ما يكون الخطر أقل النزيف بعد العملية ، يوجد هذا الخطر في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، يمكن إزالة الدم تحت الجلد بسهولة. يمكن ان تكون للنزيف تحت الجلد أن يؤخر الشفاء ويسبب ندبة ضعيفة ، من المهم جدًا التحكم في ضغط الدم وإيقاف الأدوية الشبيهة بالأسبرين التي تزيد من النزيف قبل أسبوع من العملية .
العدوى: الوجه هو منطقة ذات دم جيدة للغاية، فإن خطر الإصابة بالعدوى منخفض جدًا، يتم تقليل هذا الخطر باستخدام العلاج بالمضادات الحيوية الوقائية قبل وبعد العملية ، و في حالات نادرة ، إذا تطورت العدوى ، فقد يتطلب الأمر علاجًا إضافيًا بالمضادات الحيوية والضمادات غيره التي يوصفه الطبيب .
الندبة : قد تحدث ندوب بسبب السمات الوراثية أو العدوى أو فقدان الجلد لدى المدخنين في بعض الحالات . قد تكون هناك حاجة إلى علاجات إضافية لهذه الندبات.
تلف الأعصاب: نادرة جداً يمكن أن تتلف الأعصاب الحركية والحسية أثناء عملية شد الوجه. قد يكون هناك ضعف أو فقدان في حركات الوجه بعد عملية شد الوجه. يمكن أن يتسبب تلف الأعصاب فقد مؤقت في حركات الوجه والإحساس ، يمكن أن يؤدي تلف الأعصاب الحسية في الوجه والعنق ومنطقة الأذن إلى حد مؤقت .


تكلفة عملية شد الوجه في تركيا

أسعار عملية شد الوجه في تركيا ارخص بمقارنةً مع معظم الدول ، و تبدأ سعر العملية من ” 3000 دولار الى 5000 دولار ” . اتصل بنا للحصول على معلومات حول أسعارعملية شد الوجه .

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر