أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

تجميل الانف بدون جراحة في تركيا – تجارب تجميل الأنف في تركيا

تجميل الانف بدون جراحة في تركيا
2514 مشاهدة

 تعتبر عملية تجميل الأنف بدون عملية جراحية ، والمعروفة أيضًا باسم تجميل الأنف بالابر ، واحدة من أكثر التطبيقات شيوعًا مع تطوير التطبيقات التجميلية والجراحية. و هي عملية منخفضة المخاطر ومنخفضة التكلفة.  و اقصر وقت كفترة النقاهة ، هذا الإجراء غير الجراحي ، المعروف أيضًا باسم تجميل الأنف بالحقن و التي تستغرق لمدة 15 دقيقة .

 قد يكون من المريح جدًا بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل النفقات أو الاضطراب المرتبط بالجراحة ، أو لأولئك الذين يخافون حقًا من الخضوع لعملية جراحية .

أن تجميل الانف بدون عملية جراحية  لا يمكن أن تقلل من حجم الأنف الكبير ، فإن جعل  التناسق الانف أو تصحيح الانف و عدم انتظام الكفاف يمكن أن يجعل الأنف يبدو أصغر على الوجه.

حقن الانف بالفيلر

فيلر الأنف هي عملية تجميل الأنف غير الجراحية حيث جعل الأنف أكثر جمالية بمواد الحشو المستخدمة في حشوات الوجه الكلاسيكية. يمكن التوصية بتطبيق حشو عن طريق الحقن لتصحيح التشوهات الصغيرة مثل انحناء حواف الأنف وتضخيم طرف الأنف. يتضمن هذا الإجراء عادة حقن مواد حشو جلدية. الحشو الجلدي عبارة عن منتجات يتم حقنها في أجزاء مختلفة من الوجه لإضافة الحجم ، مثل حشوات حمض الهيالورونيك. تشمل مناطق الوجه الأكثر شيوعًا التي يتم حقنها في هذا المنتج الشفاه والطيات الأنفية الشفوية والتجاعيد في زوايا الفم والخدين. في السنوات الأخيرة ، تطورت تقنية تجميل الأنف غير الجراحية ، وفي هذه العملية ، بدأ علاج تجاويف الأنف ، والنتوءات ، واضطرابات الكونتور وعدم التناسق عن طريق حقن مادة مالئة في الأنف.

المواد التصحيحية المستخدمة في عملية تجميل الأنف ليست دائمة ، فهذه التقنية يمكن أن تعطي المريض فكرة عن النتيجة دون التزام طويل الأمد. إذا كان المريض غير راضٍ تمامًا عن النتائج ، فيمكن ضمان الإجراء لأنه قابل للعكس. تختفي الحشوة في غضون بضعة أشهر ويمكن أن يعود الأنف إلى شكله الأصلي في وقت قصير.

كيف تتم تصغير الأنف بدون جراحة بالابر

يتم حقن كميات صغيرة من حشوات الجلدية قابل للحقن (مثل Radiesse أو Artefill أو Juvederm أو سيليكون) في المناطق التي يجب ملؤها للحصول على مظهر أكثر تناسقًا .

هذا الإجراء ليس إجراءً سريعًا تمامًا ، حيث تتحقق النتيجة فقط بعد عدة علاجات تستمر ما لا يقل عن 4-6 أسابيع بين الجلسات. يعتبر هذا النهج المتدرج ضروريا بسبب الطريقة التي تعمل بها الحشوة.

بعد الحقن ، تبدأ دفاعات جسمك في إزالة كل قطيرة صغيرة من الحشوة على الجدار ، وتشكيل كبسولة نسيجية تثبتها في مكانها. على مدار فترة من الزمن ، تخلق الأنسجة الطبيعية التي تم إنشاؤها حول الحشوة حجمًا أكبر في المنطقة ، لذلك لا يمكن تقييم النتيجة بدقة في نهاية كل جلسة حقن.

فقط بعد الوقت المحدد يمكن للطبيب والمريض الحكم على ما إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من الحقن وكميته. هنا يسمح للطبيب والمريض أن يقرروا كمية الحقن و شكل الانف المطلوبة.

مميزات تجميل الانف بالفيلر


“حقن الفيلر في الانف تقدم العديد من المزايا للمرضى”

أولاً ، إنه خيار جيد للعديد من المرضى الذين لا يرغبون في إجراء عملية جراحية أو يفكرون في الجراحة ولكنهم لم يتخذوا قرارًا بعد.

ثانيًا ، من السهل جدًا تنفيذ اللمسات لأن الحقن البسيط هو كل ما يتطلبه الأمر لإضافة كمية صغيرة من الحشو إلى منطقة معينة. باستخدام هذه الميزات ، يمكن “تشكيل” الأنف حتى يتم الحصول على النتيجة المرجوة عن طريق الحقن.

وثالثًا ، حشو فيلر الأنف أكثر اقتصادا مقارنة بالتقنيات الجراحية.

لمن يمكن تطبيق حشوة الفيلر الانف

للحالات التي يوجد انحرافات الصغيرة الأنف
لتصحيح حالات طفيفة بعد العمليات الجراحية
للحالات الي تكون جانب واحد من الأنف منخفض أو غائر مقارنة في الطرف الآخر
المظهر غير متماثل للأنف
لرفع أمامي لأنف منخفض
وانهار قوس الأنف

هل دائم تجميل الأنف بدون عملية

بما أن الحقن التجميلية ليست دائمة ، فإن مواد الحشو المطبقة ليست دائمة. تختفي الحشوة بعد فترة ويأخذ الأنف شكله الأصلي. لذلك ، عندما يبدأ تأثير حشوة الأنف في التلاشي ، يجب ترتيب موعد جديد لحماية مظهرك.

يمكن أن تكون تجميل الانف بدون جراحة مفيدة في :

  • تقليل ظهور النتوءات عن طريق ملء الأنسجة المحيطة
  • تقليل أو التخلص من المنخفضات السيئة
  • تحسين التناظري
  • إحداث تأثير شد على طرف الأنف المتدلي
  • رفع الجسر المسطح و التأكيد على النهاية المستديرة

ما هي خطورة تجميل الانف بدون جراحة في تركيا

يتم تطبيقه فقط بالتخدير الموضعي بدلاً من التخدير العام. تعتبر هذه الطريقة أقل خطورة من عملية تجميل الأنف لأنها عملية . ومع ذلك ، هناك بعض المخاطر ، بما في ذلك:

  • تفاعلات فرط الحساسية
  • عدوى
  • نتائج متكتلة أو غير متماثلة أو غير مرضية بأي شكل آخر
  • تلف جلد الأنف
  • هناك أيضًا مخاطر مرتبطة بشكل خاص بحقن السيليكون ، مثل الانتقال (نقل السيليكون إلى جزء آخر من الوجه أو الجسم) وتكوين الورم .

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر