أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

تجميل شفرات بالدهون الذاتية و الفيلر-تصغير الشفرات المهبلية

تجميل شفرات بالدهون الذاتية و الفيلر
1033 مشاهدة

بالنسبة للنساء ، يمكن أن تكون التشوهات أو الترهل أو التجاعيد في منطقة الأعضاء التناسلية ذات أهمية كبيرة. تؤدي مثل هذه المشاكل في بعض الأحيان إلى مشاكل الثقة بالنفس لدى النساء. لهذا السبب تفضل النساء التخلص من المشكلة بالاستفادة من التدخلات التجميلية للأعضاء التناسلية ، أحد هذه التدخلات هو حقن الدهون في الشفرتين الكبيرتين.عندما لا تكون الشفاه الخارجية ممتلئة بدرجة كافية في منطقة الأعضاء التناسلية ، تصبح الشفاه الداخلية أيضًا أكثر وضوحًا. هذه وجهة نظر غير مرغوب فيها بين النساء. في الوقت نفسه ، قد يكون هناك مظهر مترهل ومتجعد على الشفاه الخارجية.

ما هي حقن الشفرات في المهبل؟

حقن الشفرات الخارجية المهبلية عبارة عن حقن حمض الهيالورونيك أو الأنسجة الدهنية التي يتم إجراؤها على الشفاه الخارجية للمهبل التي تنخفض حجمها الطبيعي مع تقدم العمر،و تقل النسيج الدهني تحت الجلد و تشوه المظهر الجمالي للشفتين الخارجية. قد يحدث هذا الموقف مع الشيخوخة وكذلك الهيكلية. في عمليات الحشو المهبل تستنتج حجم كبير للشفاه الخارجية وتجعل المنطقة التناسلية اكثر جمالاً.

طرق حقن شفرات للمهبل

تتم حقن في المهبل على طريقتين :

  1. حقن حمض الهيالورونيك ( الفيلر ) : الطريقة الرئيسية المستخدمة لملء الشفة الخارجية المهبلية هي حقن حمض الهيالورونيك. حمض الهيالورونيك مادة طبيعية يمكنها حمل ما يصل إلى 1000 ضعف وزنها في الماء. إنه مكون هيكلي مهم لجلد المهبل. له مكان مهم في الحفاظ على مرونة الجلد وامتلائه ورطوبته. عندما يتم تطبيق حمض الهيالورونيك على الشفاه الخارجية للمهبل مع انخفاض الحجم ، فإنه يعطي المنطقة التناسلية مظهرًا جماليًا. تتراوح فترة دوام حشو الشفاه الخارجي المهبلي المصنوع من حمض الهيالورونيك بين 6-12 شهرًا. يمكن تجديده لاحقًا إذا رغبت في ذلك.
  2. حقن الدهون : في حقن الدهون ، يتم حقن الدهون المأخوذة من أجزاء الجسم و حقنه في الشفرات الخارجية للمهبل. يتم أخذ الدهون من أجزاء الجسم التي تحتوي على دهون زائدة ، مثل الوركين والبطن. عادة ما يتم أخذ الدهون بطريقة شفط الدهون وحقنها في شفرات المهبل. تستغرق وقت المعالجة ما يصل إلى ساعة واحدة حسب كمية الدهون المراد حقنها. من أجل تجنب الألم في عملية حقن دهون، يتم استخدام التخدير الموضعي أو التخدير. من بين هذين النوعين من التخدير ، يفضل عادة التخدير عام. بعد حشو الشفة الخارجية المهبلية ، يمكن استئناف الحياة الطبيعية في نفس اليوم.

اسباب تدلي الشفرات الكبيرة؟

  1. التقدم في السن
  2. ضعف الكولاجين تعتمد على العوامل الوراثية والبيئية
  3. الإفراط في التدخين واستهلاك الكحول
  4. سوء التغذية
  5. زيادة الوزن السريع و انقاص الوزن السريع
  6. كثرة الاستمناء أو الجماع
  7. يظهر في الحالات التي يحدث فيها عيب اللفافة نتيجة العمليات المؤلمة.
  8. و منهم وراثة

لمن يتم تطبيق حقن دهون الشفرتين الكبيرتين؟ ما هي أغراض عملية تعبئة دهون المهبلي؟

يتزايد الطلب على إجراءات حقن الدهون المهبلية. يمكن أن يتم ذلك عبر صحه طبية وتجميلية. من بين الأسباب الأكثر شيوعًا:

  • لتصحيح الانهيار والتجاعيد في الشفاه الكبيرة
  • لإخفاء الجزء الداخلي من الشفرات التي تبرز الكبيرة بدون جراحة
  • لتغطية العيوب التي تحدث بعد عملية تجميل الشفتين (تجميل الشفة الداخلية)
  • لتجديد الخلايا الجذعية اللحمية المتوسطة في الأنسجة الدهنية
  • تصحيح خيوط الولادة ذات المظهر السيئ
  • إزالة ضمور الفرج الناتج عن تصلب الحزاز وانقطاع الطمث ، وتحسين الأعراض
  • لمعالجة مشكلة سلس البول الإجهادي
  • زيادة المتعة الجنسية وتسهيل وظيفة النشوة مع تقنية جي سبوت

العناية بعد عملية تكبير الشفرات الخارجية المهبلية

يكفي اتباع قواعد النظافة العامة والحفاظ على نظافة المنطقة الحساسة بعد حقن الشفرات الخارجية للمهبل. بعد ملء الشفرات الخارجية للمهبل ، يكتمل التعافي إلى حد كبير في غضون 2-3 أسابيع. لهذا السبب ، يمكن للنساء اللاتي خضعن لعملية حقن الشفرات الخارجية ممارسة الجنس في نهاية الشهر بعد العملية.

تصغير الشفرات المهبلية

في بعض النساء ، قد تكون الشفرات الخارجية كبيرة بسبب الوزن الزائد أو لأسباب هيكلية. يخلق هذا الوضع مشاكل من حيث جمال المهبل والتعرق ومشاكل الملابس. يمكن تصغير الشفرات الخارجية ممتلئة عن طريق تخدير موضعي أو تحت التخدير عام.

الشفرات الخارجية الكبيرة تهيئ للإصابات المختلفة وخاصة الفطريات في هذه المنطقة الغنية بالغدد العرقية. كما أنه يسبب رائحة كريهة في المنطقة التناسلية. سيؤثر هذا سلبًا على حياتك الجنسية. كما أنه يخلق صعوبة في تنظيف المنطقة التناسلية.

عملية تجميل البظر مع حقن شفرات المهبل

عمليات تجميل البظر (رأب البظر) هي شكل خاص من أشكال تجميل المهبل ، إنه غير معروف لمعظم النساء. البظر هو أهم بنية تناسلية تخلق المتعة الجنسية لدى النساء. يتم تنفيذ هذه الوظيفة من قبل الآلاف من الأعصاب الحسية. يمكننا التفكير في البظر باعتباره النظير التشريحي للقضيب.

ما هي تجميل البظر

تقنية البظر ليس بنفس الحجم والمظهر في كل امرأة ، تمامًا مثل القضيب. في بعض النساء يكون أكبر ، في بعض النساء يكون أصغر. في بعض الأحيان قد تكون هناك اختلافات في طية الجلد التي تغطي البظر. يمكن تطبيق جراحة رأب البظر من أجل أن تعمل النقبة بشكل أكثر راحة وتبدو جذابة من الناحية الجمالية. عادة ما يتم إجراء عمليات تجميل البظر للجلد الزائد على المهبل.

البظر مغطى بطية جلدية. تكون هذه الجلد مفرطة عند بعض النساء وتغلق البظر. في هذه الحالة ، قد تحدث مشاكل المتعة الجنسية. في حالة وجود مثل هذه المشكلة ، يمكن إزالة ثنية الجلد الزائدة جراحيًا عن طريق إجراء عمليات تجميل البظر مع حقن المهبل. يتم إزالة الجلد الزائد من جوانب البظر. قدر الإمكان ، يتم الحفاظ على الجلد الذي يغطي قمة البظر.

في عملية رأب البظر ، من المهم ألا يكون الجزء الموجود فوق رأس البظر مكشوفًا. بعد إزالة قطعة الجلد بعد تجميل البظر ، يمكن تحفيز رأس البظر بسهولة أكبر.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    الفيلر الضوئي تحت العين – فيلر تحت العين

    مع حقن فيلر ضوئي تحت العين ، يمكن القضاء على الاختلاف الكبير في الاحمرار و زراق تحت العين ، ويمكن التخلص من المظهر الأكثر إرهاقًا و المظهر اكبرالسناً

    عملية شد الرقبة في تركيا – عملية شد الذقن بالجراحه

    عملية شد الرقبة هي إجراء جراحي يتم فيه شد جلد الرقبة بالكامل بما في ذلك منطقة الفك تحت الذقن والدهون تحت الجلد والأنسجة العضلية وإزالة الأنسجة الزائدة

    Whatsapp مباشر