أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

تضييق المهبل في تركيا – اسعار عمليات تضييق المهبل في تركيا

تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا
4045 مشاهدة

رحم المرأة عضو مهم مسئول عن حماية وتغذية البويضة الملقحة حتى ولادة الجنين. الرحم هو عضو معقد يتكون من طبقات عضلية مختلفة ، وأوعية دموية وأنسجة ضامة مختلفة ، وتفرز هرمونات . يمكن أن يتأثر هذا الرحم ، مثله مثل أي عضو آخر ، بعدد من الأمراض.

تضيق المهبل


يتم إجراء عملية تضييق المهبل في اغلب من النساء اللواتي تلد و تتوسع المهبل بعد الولادة ، لأن عضلات المهبل لا توفر قبضة كافية أثناء الجماع ويتأثر سلبًيا في الجماع بسبب الصوت القادم من المهبل و عدم سرور . و يصبح هذا الوضع أكثر وضوحًا مع زيادة عدد الولادات. المهبل يرتخي من داخل الرحم ويبدأ من عنق استرخاء و توسع الرحم الى خارج الفرج ويتكون من البظر والشفرات الصغرى والشفرات الكبرى وفتحة المهبل. لهذه الاسباب يجب عملية تضييق المهبل ، مركز ريال استاتيك تقوم بشكل كامل في مساعدة هذه الحلات ، التي يضم كادر طبي نسائي لإجراء التطبيق.


اسباب ارتخاء المهبل

  • بعض النساء لديهن المهبل كبيرة.
  • العديد من الولادات الطبيعية .
  • الشقوق في الولادة .
  • التدخل في الولادات الصعبة .
  • إنبات أو فتح غرز الولادة .
  • إنجاب طفل كبير .
  • فقدان مرونة الأنسجة مع تقدم العمر .

تضييق المهبل بعد الولادة

يمتلك المهبل القدرة على التمدد بقدر ما يستطيع الخروج الطفل من المهبل ، وذلك بفضل النسيج الضام والأنسجة المرنة التي يحتويها. تشعر العديد من النساء بالقلق من أن العضو المشدود بدرجة كافية لإمساك القضيب ، لن يتمكن من العودة إلى حالته الأصلية بعد خروج الطفل. في الواقع ، هناك بعض المبررات لهذه المخاوف.

في بعض الأحيان يمكن أن يحدث توسع الدائم في المهبل حتى بعد ولادة طبيعية الاولى . خاصة في النساء اللواتي أنجبن أكثر من ولادة مهبلية واحدة ، أو النساء اللواتي أنجبن أطفالاً كبير الحجم أو الذين ولدوا بتدخلات مثل فراغ الملقط ، يمكن أن يكون هذا التوسيع لدرجة أنه يمكن أن يؤثر على الجماع.

بالطبع ، لا ينبغي أن يؤدي ذلك إلى تأثر الحياة الجنسية لكل مريض ولديه ولادة طبيعية سلبًا أو أنه يجب أن يكون لهن عمليات تجميل مهبلية. هناك طرفان في علاقة جنسية وتتأثر العلاقة ليس فقط بالأنثى بل بالذكور أيضًا. النقطة الأساسية في النشاط الجنسي هي الجمع بالمتعة. ومع ذلك ، حتى إذا كان هناك شيء لا يسير على ما يرام في العلاقة ولم يتحسن بمرور الوقت ، فمن المهم التدخل في عملية تضييق المهبل.

عملية تضييق المهبل جراحيا

تضييق و تجميل المهبل الجراحي هو الطريقة الأكثر تحديدًا لشد وتضييق المهبل. يمكن أيضًا إجراء جراحة تصحيح العجان أثناء تضييق المهبل ، ويمكن التخلص من جميع آثار الولادة المهبلية إلى حد كبير. مع هذه العملية ، يمكن تضييق المهبل إلى الحد المطلوب ، ويمكن تحقيق تضييق مؤكد ودائم. إذا تريد المريضة انجاب طفل مرة أخرى ، فينبغي تحذيرها من أن المهبل قد يتوسع مرة أخرى، بسبب الولادة.

ماذا تفعل عملية تضييق و تجميل المهبل


عملية تجميل و تضييق المهبل تجمع العضلات المنفصلة من داخل الرحم مع بعضها البعض، وإزالة الجلد المخاطي الزائد من الجانب الخلفي للمهبل. ويمكن أيضًا إزالة الجلد الخارجي للحصول على مظهر أكثر جمالية.

من يحتاج إلى عملية تجميل و تضييق المهبل

  • الأفراد الذين يسعون إلى إصلاح عيوب الولادة أو الصدمات لتحسين الوظيفة الجنسية.
  • النساء اللاتي يحتاجون إلى إعادة بناء المهبل بعد الخضوع للإشعاع أو استئصال المهبل لعلاج السرطان أو الحالات الأخرى.
  • النساء اللاتي ترغب شكل المنطقة الحساسة اكثر جمالاً.
  • النساء التي يريدون مهبل باربي
  • النساء المولودات بتشوهات خلقية (مشاكل موجودة منذ الولادة) تؤثر على نمو المهبل.


التخديرفي عملية تضييق المهبل؟ كم سيستغرق؟

يتم تحت التخدير موضعي او تخدير عام بسبب اتعاب النفسي. يمكن إجراء عملية مريحة مع التخدير كامل . تستغرق العملية 30-45 دقيقة. الطريقة الأكثر تفضيلاً هي عملية التضيق من الجدار الخلفي للمهبل.

تضييق المهبل بالليزر

إن تضييق المهبل بالليزر هو طريقة من طرق الليزري. بالإضافة إلى كونها طريقة آمنة وفعالة للغاية ، فهي لا تتطلب تخديرًا. يمكن تفضيله بأمان خاصة في المرضى الذين لم يتقدم تضخم المهبل والذين تكون شكاوى المتعة أو الجفاف في المقدمة. إنها طريقة مثالية في فترة ما بعد الولادة للنساء اللواتي لا يرغبن في الخضوع للتخدير والعملية ، ولكنهن يرغبن في القيام بشيء من أجل حياتهن الجنسية. تبرز هذه المزايا بشكل أكبر ، خاصة عند النساء المرضعات. ومع ذلك ، فإن مقدار التضييق في المهبل بعد الليزر يصل إلى 50٪ بقبول شكل المهبل.

التعافي بعد عملية تجميل و تضييق المهبل


قد يستمر التعافي من بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر، اعتمادًا على مدى الجراحة. تعتمد رعاية ما بعد الجراحة بعد عملية تجميل المهبل على نوع عملية تجميل المهبل التي يتم إجراؤها.


متى يمكنك العودة إلى الحياة الطبيعية والجماع الجنسي بعد عملية تضييق المهبل ؟

يمكنك مغادرة المستشفى في نفس اليوم بعد عملية تضييق المهبل. يتم سحب السدادة الموضوعة في المهبل في اليوم التالي. لا يلزم خلع الملابس. لا يلزم إزالة غرزة. تذوب الغرز من نفسها تلقاءً. يكفي استخدام المضاد الحيوي المحدد فقط والاهتمام بنظافة . يمكن وضع وسادة على الملابس الداخلية لمدة 1-2 أيام. أهم نقطة هي الابتعاد عن الجماع لمدة 6 أسابيع بعد عملية تصغير و تضييق المهبل. خلال أول اتصال جنسي بعد العملية سيكون من المفيد أيضًا استخدام زيوت تشحيم مهبلي . من المتوقع أن تكون الحياة الجنسية أفضل بعد عملية تضييق المهبل.


ما هي السلبيات التي قد تحدث بعد عملية تضييق المهبل ؟

قد يسبب الجماع المبكر تضخمًا مرة أخرى بسبب الضغط المطبق على الأنسجة دون أن يصل الجرح إلى قوة كافية ، لذا حظر الجماع لمدة 6 أسابيع ، فمن غير المحتمل أن تواجه مشكلة.

متى اقدر ادخل علاقة جنسية بعد عملية تضيق وتجميل المهبل

بعد اجراء جراحة تضييق المهبل بالجراحة عليك اسبوع استعمال الادوية و الكريمات، و من ثم بعد شهر يمكن المريضة ان تدخل علاقة.

كم تستغرق عملية تضييق المهبل جراجيا

بعد التخدير حسب طلب المريضة، تستغرق مدة عملية تضييق المهبل تقريبا ساعة.


هل يمكن تضييق المهبل مرة أخرى؟

إذا تم تكبير المهبل مرة أخرى ، يمكن إجراء عملية تضييق المهبل مرة أخرى.

اسعار عمليات تضييق المهبل في تركيا

تكلفة عملية تضييق المهبل جراحيا في تركيا تتراوح بين 500 الى 2000 دولار أمريكي.

سعر عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا لها الكثير و العديد من التقنيات و الاجراءات، و حسب حالة المريضة للحصول معلومات حول تكلفة تضييق المهبل الرجاء التواصل معنا على الرقم 00905531535000

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    الفيلر الضوئي تحت العين – فيلر تحت العين

    مع حقن فيلر ضوئي تحت العين ، يمكن القضاء على الاختلاف الكبير في الاحمرار و زراق تحت العين ، ويمكن التخلص من المظهر الأكثر إرهاقًا و المظهر اكبرالسناً

    عملية شد الرقبة في تركيا – عملية شد الذقن بالجراحه

    عملية شد الرقبة هي إجراء جراحي يتم فيه شد جلد الرقبة بالكامل بما في ذلك منطقة الفك تحت الذقن والدهون تحت الجلد والأنسجة العضلية وإزالة الأنسجة الزائدة

    Whatsapp مباشر