أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

تكبير الثدي بدون عمليات – طرق تكبير الثدي بدون عمليات

تكبير الثدي دون جراحة في تركيا
13951 مشاهدة

تكبير الثدي من دون جراحة تتم عن طريق حقن مادة الفيلر , تقام العملية تحت تخدير موضعي او كامل حسب طلب المريض , و هذه التقنية تتم بدون شقوق و فتحات او اي اثر عملية بعد الاجراء .

ما هو تكبير الثدي بالفيلر

الفيلر الثدي هو هلام ماء يتكون من 98٪ محلول ملحي فسيولوجي و 2٪ بوليمر حيوي ثلاثي الأبعاد من مادة البولي أميد. إنه متوافق حيوياً وسيتم تفكيكه بالكامل بواسطة الجسم بعد بضع سنوات. منذ عام 2011 كشركة مائية في السوق الألمانية ، تمت الموافقة عليها الآن تحت اسم جديد وشهادة الاتحاد الأوروبي. الاختلاف الأكبر بين حشوات الوجه و حشوة الثدي هي يمكن أن يبقى في الجسم لفترة طويلة ويحتفظ بشكله عند تطبيقه.


فوائد ابر تكبير الثدي بدون جراحة

يجعل الفيلر الدائم الحصول على الصدر اكبر و أكثر ثباتًا وأكثر انتظامًا و شكلًا ممتلئًا بدون جراحة ، والذي لم يكن متاح من قبل إلا من خلال حشوة السيليكون. سواء ان كان إلى تكبير الثدي و تكبير المؤخرة.

  • بدون تخدير عام
  • بدون ندوب
  • نتيجة مباشرة
  • نتيجة طبيعية
  • لا تذوب و تبقى من 5 سنوات حتى 10 سنوات
  • لا يوجد تأثير سلبي
  • تدهور كامل بعد 5-10 سنوات
  • آمن للجسم

متى يجب عدم إجراء تكبير الثدي باستخدام الفيلر

  • الالتهابات الحادة والمزمنة
  • اضطرابات تخثر الدم
  • السرطانات


تكبير الثدي من دون جراحة باستخدام الفيلر


عملية حقن الفيلر هو حل بديل مثالي للنساء اللواتي لا يرغبن عمليات الجراحية او لا ترغب الندوب في الثدي ، اللواتي يخشين من الجراحة أو التخدير ، لا يرغبن في اجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون عند لمسهن ويهدفن العودة إلى الحياة اليومية بسرعة ودون وقت طويل للشفاء . وبالمثل ، فإن الأشخاص الذين يعانون من الثدي الصغيرة وغير الراضين عن هذه الحالة هن أيضًا مرضى المناسبون لهذا الإجراء ، ويمكن أن يكون لديهن الثدي الممتلئة والأكبر مع الحشوه المائي دون عملية جراحية . وبصرف النظر عن ذلك ، لا توجد ندبة لأن هذا التطبيق يعتمد على طريقة الحقن تمامًا مثل الحشوات الأخرى. تختفي آثار قنية الإبرة التي يتم إدخالها تحت الحلمة في غضون أيام قليلة.


كيفيه تكبير الثدى بدون عمليات باستخدام حشوةالفيلر؟

بعد التطهير والتخدير الموضعي ، يتم حقن الجل بعناية بكميات صغيرة من خلال قنية بين أنسجة الثدي وعضلة الثدي. ثم يتم تشكيل الهلام وتثبيته. ليست هناك حاجة إلى شقوق الجلد أو الغرز. أيضا ، لا حاجة للتخدير العام.
يعد فلير الثدي طريقة بديلة لجراحات السيليكون , التي يمكن تطبيقها بسهولة تحت التخدير الموضعي وفي بيئة معقمة تمامًا مثل حشوة الشفايف ، ينتهي الإجراء في حوالي 25-30 دقيقة ويكون المريض مستيقظ تماماً خلال هذا التطبيق , ويحدد كمية الحشوة والحجم المطلوب. بالإضافة إلى ذلك ، لا يعاني المريض بالألم حيث يتم تطبيق تخديرموضعي قبل الإجراء ويعود إلى حياته الاجتماعية في نفس اليوم لأنه لا يوجد شق ووقت الشفاء.


عمليات تكبير الثدي بدون سيليكون؟


المرشحات الأنسب لتكبير الثدي من دون جراحة باستخدام الفيلر ج هم من النساء ذات لديهم الثدي الصغير. يمكن للمرأة ذات الثدي الطبيعي أن تحصل إلى تكبير الثدي المطلوب مع تطبيق الحشوه فيلر إذا لم يكن هناك ترهل في ثدييها.
ليس من المناسب عملية تكبير الثدي دون جراحة للأشخاص الذين يعانون من ترهل الثديين. والسبب في ذلك هو أن الثدي المترهل لا يمكن إزالته عن طريق حقن ابرة فيلر الثدي على الثدي المترهل ، حيث لا يمكن إزالة الترهل ، و لا يمكن الحصول على تجميل الثدي والمستقيمة والحيوية في حلمة المريضة .
لذلك ، فإن الحل الأنسب للمرضى الذين يعانون من ترهل الثديين هو تصحيح مشكلة الترهل كعملية شد الثدي ، ثم الوصول إلى حجم الثدي المطلوب عن طريق اختيار طريقة تكبير الثدي بجراحة السيليكون.


تكلفة تكبير الثدي بدون عمليات باستخدام الفيلر ؟


ربما تكون الأسئلة الأكثر فضولاً حول عمليات تجميل الثدي غير الجراحية هي تكاليف تطبيق الحشو المائي. ومع ذلك ، تختلف العديد من العوامل المهمة تمامًا من شخص لآخر ، مثل كمية أنسجة الثدي التي ستصل إلى الحجم المطلوب ، ومفهوم الحجم المناسب في ذهن المريض ، وما إذا كان هناك عدم تناسق في الصدر ومقدار الحشو الإضافي المطلوب للقضاء على هذا التباين. تكلفة تطبيق تعتمد تمامًا على كمية الحشو المراد تطبيقه ، فإن تكلفة التطبيق تختلف لكل فرد ويتم تحديد معلومات و اسعار تكبير الثدي الواضحة فقط بعد التشخيص .


هل هناك أي آثار جانبية بعد حقن ؟

الفيلر المستخدم هو حشوة الجسم المطورة بشكل خاص. وهو جل مائي معتمد من FDA ويتم إنتاجه بالكامل من مواد متوافقة مع الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتأثر في الرضاعة الطبيعية لأنه لا علاقة له بغدد الحليب وقنوات المنطقة المطبقة , و ليس لها اي ندبة او آثار جانبية بعد العملية .


مخاطر تكبير الثدي دون جراحة باستخدام الفيلر

بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا الإجراء هو أكثر طريقة آمنة وخالية من المخاطر لأنه ليس عملية ويتم تطبيقه فقط بواسطة قنية ابر بدون أي شق. لهذا السبب ، فإن تطبيق حقن الأكواخ لا يحمل مخاطر الجراحة مثل جراحات الثدي وكذلك العدوى والصدمات وحساسية المخدر وما إلى ذلك.

قبل تطبيق الفيلر لتكبير الثدي

قبل تكبير الثدي باستخدام الفيلر ، يجب تجنب تناول أدوية منع تجلط الدم وفيتامين D لمدة أسبوع على الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا يكون هناك مرض حاد في يوم العلاج.

بعد تطبيق الفيلر لتكبير الثدي

  1. عدم استحمال بالماء الساخن لمدة اسبوعين
  2. ارتداء مشد
  3. يجب تجنب الركض والقفز
  4. التجنب رفع الأشياء الثقيلة لمدة 4 – 6 أسابيع

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    الفيلر الضوئي تحت العين – فيلر تحت العين

    مع حقن فيلر ضوئي تحت العين ، يمكن القضاء على الاختلاف الكبير في الاحمرار و زراق تحت العين ، ويمكن التخلص من المظهر الأكثر إرهاقًا و المظهر اكبرالسناً

    Whatsapp مباشر