أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

تكبير المؤخرة بالسيليكون – عمليات تكبير المؤخرة بالسيليكون

عملية تكبير المؤخرة بالسيليكون في تركيا
2161 مشاهدة

السيليكون المؤخرة هي المادة المستخدمة في زراعة المؤخرة. تشبه حشوة السيليكون المستخدمة في تكبير الثدي ، لكن سيليكون المؤخرة هي اكبر و اقوى من غير ، مما يجعلها أكثر متانة (حيث ستجلس عليها). يتم وضع حشوات السيليكون جراحياً في الأرداف عبر شق صغير في المؤخرة.

الهدف من عملية تكبير المؤخرة بالسليكون هو تحقيق مفصل مستقيم وممتلئ للمؤخرة وتوضيح شكل الارداف، أهم شيء في التخطيط العملية هو الحصول على مظهر المؤخرة يتناسب مع جسم المريض بالكامل.

ما هي عملية تكبير المؤخرة بالسليكون

عملية تكبير المؤخرة هي عبارة عن جراحة تجميلية يتم فيها إدخال غرسات سيليكون من خلال شق في مؤخرة الأرداف. هذه الحشوات تجعل المؤخرة مرفوعة و تجعلها أكثر جمال . وبهذه الطريقة يتم تجميل وتصحيح العيوب الوراثية في شكل المؤخرة و ترهل الأرداف.

كيفية تكبير الأرداف بالسيليكون

يتم إجراء جراحة تكبير الارداف عن طريق استخدام السيليكون. على الرغم من أن غرسات الأرداف السيليكونية شائعة ، إلا أن زرع الغرسة يسبب أحيانًا مضاعفات مثل التقلص على شكل كرة صلبة وكذلك إزاحة الغرسة. عملية تجميل و تكبير الارداف مع زراعة السيليكون. تستغرق هذه العملية حوالي ساعتين تحت التخدير العام. الغرسات المراد إضافتها عملية تكبير المؤخرة عبارة عن جراحة تجميلية يتم فيها إدخال غرسات سيليكونية صلبة من خلال شق في الأرداف. هذه الحشوات تجعل المؤخرة منتفخة و تجعلها أكثر رشاقة. وبهذه الطريقة يتم إصلاح وتصحيح العيوب الوراثية في شكل المؤخرة و ترهل الأرداف.

أنواع حشوات المؤخرة

يجب استخدام حشوات أقوى للمؤخرة غير سليكون الثدي. بدائل السيليكون لها مقاومة أعلى ومظهر طبيعي وهي متوفرة في نوعين سيليكون الهلام و السيليكون المرن، وفي النهاية يعتمد اختيار نوع البدائل على كثافة عضلاتك أيضاً.

فوائد عملية تكبير المؤخرة

  1. مظهر جميل : يمكن أن يؤدي تكبير المؤخرة إلى تحسين الحجم والشكل والشكل العام للأرداف ، مما يمنحها مظهرًا أكثر جاذبية.
  2. تحسين التوازن والنسب: من خلال تطوير علاقة أكثر انسجامًا بين الوركين وبقية الجسم ، يمكن أن يساعد تكبير المؤخرة في تحسين التوازن ونسب الجسم.
  3. زيادة الثقة: يزعم العديد من المرضى الذين خضعوا لتكبير مؤخرة أنهم تحسنوا من الثقة بالنفس واحترام الذات نتيجة للعلاج.
  4. نتائج طويلة الأمد: عادة ما تكون نتائج تكبير الارداف طويلة الأمد ، ولكن قد يلزم إزالة الدهون المزروعة أو المزروعة في وقت ما في المستقبل.

اشكال حشوات المؤخرة

يوجد نوعان المصنوعة من السيليكون المؤخرة . شكل المستديرة وشكل البيضوية. غالياً يختار أطباء ريال استاتيك باستخدام بشكل عام الشكل المستديرة لتشكيل الأرداف و تكبير المؤخرة. ولكن يمكن أيضاً استخدام الشكل البيضوية بناءً على طلب المريض.

لمن يمكن تكبير الأرداف بالسيليكون؟

لا توجد معايير في هذه العملية. و تختلف بنية المؤخرة لكل شخص ، من الضروري مناقشة الطبيب حول نوع و حجم السليكون قبل تكبير المؤخرة التي يجب اختيارها. قد لا تعمل كل طريقة بشكل جيد مع الجميع ، يمكن اجراء عملية تكبير المؤخرة بالسليكون :

  • للذين ليس لديهم دهون كافية لرفع و تكبير المؤخرة
  • للذين لديهم حجم المؤخرة صغيرة و ترغب في تكبير المؤخرة
  • للذين غير راضيين عن شكل المؤخر

هل يترك عملية تكبير المؤخرة السيليكون اثر دائم ؟

عملية رفع المؤخرة بالسيليكون هي عملية جراحية تستغرق ساعتين تحت التخدير العام. أثناء العملية ، يتم إجراء شق بالمنحنيات الطبيعية للجسم. بحيث تكون الندوب أقل تحديدًا بين الطيات عند اكتمال الشفاء. ستصبح الآثار غامضة تمامًا ولكنها لن تختفي بنسبة 100٪.

فترة الشفاء بعد عملية تكبير الارداف السيليكون؟

الجراحة وما بعد الجراحة ليست مؤلمة ولكنها عملية شاقة. لا ينصح بالعودة إلى العمل لمدة أسبوع. لا يستطيع الاستلقاء على ظهره أو الجلوس على مؤخرته لمدة أسبوع ايضا . يجب ألا يكون هناك ضغط في منطقة الجراحة. بعد انتهاء الإجراء ، يجب استخدام المضادات الحيوية ضد خطر الإصابة بالعدوى. بعد اكتمال الشفاء لا ضرر في الجلوس أو الاستلقاء. يمكن للشخص أن يمارس الرياضة بعد شهر ونصف بشرط ألا يتعب نفسه كثيراً.

سعر تكبير المؤخرة بالسيليكون

من حق كل امرأة أن تبدو جميلة بملء البنطال أو الفستان البالي. ومع ذلك ، فإن الشيء المهم هو أن تقرر الطريقة التي ستحصل عليها. تختلف أسعار تكبير المؤخرة بالسليكون و شد المؤخرة ورفع المؤخرة حسب الإجراء المختار. يمكنك الاتصال بعيادة الكائنة في اسطنبول للاستفسار حول أسعار عمليات تجميل المؤخرة والحصول على معلومات مفصلة حول الأسعار والأسئلة الأخرى التي قد تكون لديكم.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر