أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

علاج ضعف الانتصاب بالحقن المباشر – علاج ضعف الانتصاب في تركيا

ابرة فحولة في تركيا
9326 مشاهدة

يعتبر ضعف الانتصاب من الاضطرابات التي يمكن ملاحظتها في جميع الفئات العمرية ، خاصة بعد سن الخمسين ، وتؤثر بشكل كبير على نوعية الحياة والمزاج النفسي للرجال. يمكن ملاحظة ضعف الانتصاب لأسباب عضوية وعصبية ونفسية. في حين أن الاضطرابات النفسية هي أهم سبب مسبب للمرض عند اعمار الصغيرة ، إلا أنمرض السكري وأمراض القلب والاضطرابات العصبية قد تسبب المزيد من ضعف الانتصاب في السن متأخر.

ما هي علاج ضعف الانتصاب بالابر – p shot بي شوت

العلاج جديد بنتائج فعالة للغاية تم استخدامه في علاج ضعف الانتصاب على مدار عامين الماضيين هو لقاح الفحولة علاج ضعف الانتصاب بالابر P SHOT. هي طريقة علاجية معتمدة علميًا و ذات نتائج ناجحة جدًا على المدى القصير، يتم تطبيقها عن طريق حقن الخلايا الجذعية التي يتم الحصول عليها من دم المريض والتي يزيد عددها في القضيب بعد العلاج . علاج لقاح الفحولة من الإجراءات العلاجية الرائدة في تجديد عملية الانتصاب و تكبير القضيب وتعزيزها باستخدام عوامل النمو الطبيعي المتواجدة في الدم .

يقدم ابرة البلازما العلاج النفسي و تقوية الانتصاب في دقائق ، وهو الحل الوحيد تقريبًا للصحة الجنسية للذكور ، حلاً لضعف الانتصاب و تطويل العضو الذكري . سمي هذا المصطلح p shot، المعروف باسم لقاح السعادة أو لقاح التعزيز الجنسي او ابرة الفحولة .

علاج ضعف الانتصاب غير الجراحي بي شوت

إنه اختصار للبلازما الغنية بالصفائح الدموية. بشكل عام ، هو سائل البلازما الذي يتم الحصول عليه من دم الشخص عن طريق بعض العمليات الخاصة ، ويحتوي على عوامل نمو خاصة تمكن من التئام الجروح أو تكوين أنسجة جديدة أو تكوين أوعية جديدة أو المرونة السابقة للأوعية. باختصار ، إنه إكسير غامض مخفي في الدم.

ما هو تأثير العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية على القضيب؟

مثله مثل اي الأعضاء الأخرى ، يوفر PRP تجديد خلايا الهياكل الوعائية الخاصة التي تملأ الدم وتحبس الدم في القضيب وتشكيل أوعية جديدة. من خلال توفير تجديد الخلايا والأنسجة وتجديدها في القضيب ، تزداد كمية الدم المملوءة بالقضيب و ينتج أن القضيب يتغذى بشكل أكبر ، وتعمل الأنسجة العصبية بشكل أكثر فاعلية ، وتزداد حساسيتها ، وتزداد جودة الانتصاب وهناك تغييرات إيجابية في حجمها.

كيف يتم تطبيق العلاج بالبلازما لضعف الانتصاب

تتم العملية بشكل كامل بدون جراحة وبدون التعرض لخطر التخدير. يتم أخذ من المريض ،حوالي 1 مل من الدم. تتم معالجة دم المريض في أنبوب خاص بأساليب عالية التقنية. يتم فصل خلايا الدم الحمراء وخلايا الدم البيضاء وبعض المواد التي تسبب الوذمة تمامًا عن الدم وتبقى عوامل النمو والصفائح الدموية فقط. يؤخذ الجزء العلوي من الجزء الغني بالصفائح الدموية الذي تم الحصول عليه في أنبوب خاص آخر بحجم 2-3 مل من البلازما بطريقة خاصة.

يتم حقن هذا الأنبوب بعناية بإبرة رفيعة جدًا مباشرة في بنية الأوعية الدموية الإسفنجية التي توفر التصلب في القضيب. تستغرق العملية حوالي 45 دقيقة بعد سحب الدم. عادة لا يكون هناك ألم بعد العملية ويمكن للمريض العودة إلى حياته العملية على الفور. يمكن أيضًا استئناف النشاط الجنسي في اليوم التالي.

يمكن حقن ابرة البلازما على القضيب ثلاث مرات في الأسبوع يمكن تعديل عدد العلاجات وتواترها وفقًا لحالة المريض.

متى يبدأ تأثيرعلاج البلازما لضعف الانتصاب ؟

تبدأ الآثار الظهور في غضون شهر، قد يحتاج إلى التكرار في شهور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي العلاج بصدمة القضيب (ESWT) أو الحبوب أو جر القضيب أو تطبيقات الشفط إلى جعل العلاج أسرع. إذا لم تكن هناك نتيجة إيجابية في نهاية 12 شهرًا ، فلا داعي لأن يستغرق العلاج وقتًا أطول. أو العلاجات البديلة التي تتطلب جراحة مطلوبة.

من الذي لا يمكن تطبيق علاج البلازما لضعف الانتصاب

  • الذين لديهم مرض الدم المعروف
  • أولئك الذين يعانون من اضطرابات تخثر الدم المعروفة
  • أولئك الذين يتناولون مميعات أو مميعات الدم الخطيرة
  • المرضى الذين يتلقون علاج السرطان النشط والمرضى

فوائد حقن البلازما للعضو الذكري

  1. في هذا العلاج ، لا يتم إعطاء أي مادة خارجية للجسم بأي شكل من الأشكال. الأمر كله يتعلق على قدرة المريض على الشفاء الذاتي.
  2. لا يتطلب جراحة وهو إجراء غير جراحي و غير مؤلم.
  3. الهدف هو نتيجة طويلة الأمد لا يمكن تحقيقها بالأدوية. يمكن تجربته كبديل للنشاط الجنسي باستخدام الأدوية مدى الحياة.
  4. العلاج طبيعي تمامًا وخالٍ من الحساسية. إنه خالٍ تمامًا من الآثار الجانبية المحتملة للأدوية أو العلاجات المماثلة.
  5. تم اختبار تأثير التجديد على بشرة الناس وشعرهم ومفاصلهم من قبل وثبت أن له نتائج مرضية للغاية. من المعروف أن العديد من مشاهير الرياضيين والمشاهير في الخارج يتلقون علاج ضعف الانتصاب بانتظام.

في أي حالات يتم تطبيق ابرة بي شوت ؟

  • أولئك الذين خضعوا ابرة الفحولة P-Shot ؛
  • أولئك الذين يريدون تقوية أدائهم الجنسي .
  • أولئك الذين لا يرضون عن عمل أعضائهم الجنسية ويريدون أداء أفضل.
  • هم أناس غير راضين عن شكل أعضائهم التناسلية.

هل من الممكن تمديد طول القضيب بواسطة بي شوت P-SHOT؟

الغرض الرئيسي لقاح الفحولة P-Shot زيادة حجم العضو الذكري و تقوية الانتصاب . بفضل الخلايا الطبيعية المتجددة التي يتم الحصول عليها من الدم ؛ هو إجراء يهدف إلى علاج مشاكل الأداء الجنسي في مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والصدمات وتصلب الشرايين , و في نفس الوقت يمكن الحصول على تكبير القضيب مع لقاح الفحولة في تركيا P-Shot .

ما هي الآثار الإيجابية بعد حقن ابرة البي شوت ؟

  1. يمكننا سرد الآثار الإيجابية للعلاج بـ لقاح الفحولة P-Shot على حياة الشخص على النحو التالي:
  2. زيادة الحساسية والسرور من الجماع .
  3. استبدال الخلايا المتعبة بخلايا حية جديدة تترك أثراً إيجابياً في حياة الإنسان.
  4. تحسين أداء وتقوية الجهاز التناسلي .
  5. انتصاب أقوى بسبب زيادة تدفق الدم والدورة الدموية .
  6. زيادة احترام الذات بسبب زيادة الأداء الجنسي والطاقة .

لقاح السعادة للرجال المسنين

ضعف الانتصاب ، بعبارة أخرى ، يعتبر الضعف الجنسي وضعف الانتصاب حالة يمكن رؤيتها في كثير من الرجال فوق سن 35 بنسبة 45-50٪ ، بغض النظر عن العمر.

يُلاحظ أن الرجال غير الراضين عن حياتهم الجنسية يعانون أيضًا من التعاسة ، وقلة احترام الذات ، ومشاكل العلاقات ومشاكل الأسرة في حياتهم الاجتماعية ، وبهذا المعنى ، فإن الحلول الطبيعية المعتمدة طبيًا مثل لقاح السعادة لقاح الفحولة تعني منع العديد من المشاكل الجانبية.

علاج الانتصاب بالادوية

يتم تطبيق العلاج  الضعف الانتصاب عن طريق الدواء كخطوة أولى في العلاج. و لأنه قصيرة المدى  و ليس له آثار جانبية , و بالأخص عند المرضى الصغار قد تسبب أن تصبح  عقدة و الضائقة وأكثر من ذلك ، و إنها الاكثر طريقة لعلاج القضيب في يومنا هذا .

علاج الانتصاب لمرضى السكري

يلعب العضو الجنسي للشخص دورًا كبيرًا في علاقاته الوثيقة وحياته. يستعيد الجهاز P-Shot الصحي الذي يعمل بكامل طاقته الثقة بالنفس ويزيل التوتر الذي تعاني منه العلاقات الثنائية. يتم تطبيقه بشكل خاص على الأشخاص الذين لديهم توقف مؤقت في حياتهم الجنسية بسبب مشاكل صحية (السكري وأمراض الأوعية الدموية وضغط الدم والاكتئاب وصدمات ما بعد الإجهاد ) ويريدون فتح صفحة جديدة.

كيف يجب أن يكون بروتوكول العلاج

يجب أن يطبق على الأقل 5 مرات على فترات منتظمة.

تكلفة حقنة البي شوت في تركيا

تكلفة حقنة البي شوت هي بحسب الجلسة المطلوبة ، و بحسب خبرة الطبيب و لكن تبدأ سعر الجلسة من 400 دولار امريكي .

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    الفيلر الضوئي تحت العين – فيلر تحت العين

    مع حقن فيلر ضوئي تحت العين ، يمكن القضاء على الاختلاف الكبير في الاحمرار و زراق تحت العين ، ويمكن التخلص من المظهر الأكثر إرهاقًا و المظهر اكبرالسناً

    عملية شد الرقبة في تركيا – عملية شد الذقن بالجراحه

    عملية شد الرقبة هي إجراء جراحي يتم فيه شد جلد الرقبة بالكامل بما في ذلك منطقة الفك تحت الذقن والدهون تحت الجلد والأنسجة العضلية وإزالة الأنسجة الزائدة

    Whatsapp مباشر