أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

عملية تكبير العضو الذكري فى تركيا – عمليات تطويل العضو الذكرى

عملية تكبير العضو الذكري فى تركيا
2877 مشاهدة

أهم مشاكل التي يوجهها الرجال هو قصر طول القضيب نحافة سمكتها ووظيفتها. في الوقت الحاضر قد يشتكي الرجال من تشوهات مختلفة أيضاً وانحناءات في قضيبهم ولذلك يتجهون الى العمليات التجميلية للقضيب.

لماذا تقام عمليات تكبير العضو الذكري

العضو الذكري هو عضو التزاوج لدى الذكر الذي يتيح الاتصال الجنسي والتكاثر. لذلك يجب ان تكون العضو الذكري في حجمه الطبيعي، يبلغ طول القضيب المنتصب عند الذكر البالغ حوالي 13 سم في المتوسط، و عرض 9 سم متوسط على الرغم من أن ذلك يختلف باختلاف الجغرافيا والعرق.

كيف تتم عملية تطويل العضو الذكري عن طريق قطع الرباط

طريقة قطع الرباط المعلق هي واحدة من الطرق المستخدمة في عملية تكبير القضيب لزيادة طول القضيب، فمن المعروف أن القضيب الذكري عبارة عن جزئيين جزء ظاهر وجزء مختفي، أو جزء خارجي وجزء داخلي والجزء الداخلي يرتبط بعظام الحوض من خلال الرباط المعلق.
تهدف عملية تكبير القضيب عن طريق قطع الرباط المعلق إلى زيادة طول القضيب زيادة تتراوح من 3 إلى 5 سم، بالاعتماد على قطع الرباط المعلق وتحرير جزء من القضيب الداخلي ليزداد طول القضيب الخارجي بطريقة مناسبة.
ومن عيوب طريقة قطع الرباط المعلق أنها قد تضعف من قوة انتصاب العضو الذكري وإصابته بضعف الانتصاب وهذا الامر الذي اعاني منه اتمنى اصلاح الرباط العلوي.

تكلفة عملية قطع الرباط للقضيب

تكلفة عملية قطع الرباط القضيب في تركيا تتراوح بين 1500 الى 3000 دولار امريكي.

عملية تعريض وتضخيم العضو الذكري

في عمليات تعريض و تضخيم العضو الذكري يوجد عدة طرق و هم :

  • تعريض وتضيم العضو الذكري بالفيلر ( بيوفيلر )
  • تعريض العضو الذكري بالدهون الذاتية
  • تعريض العضو الذكري مع هيرولنيك اسيد

أسئلة وأجوبة يتكرر طرحها عن عملية تكبير العضو الذكري

ما هو الحد الأقصى لطول و عرض العضو الذكري بعد العملية ؟

يمكن عمل تطويل و تعريص القضيب تصل إلى 6-7 سم. يمكن مضاعفة هذا المعدل مع جراحة القضيب المدمجة.

هل تضر اجراء عملية تكبير القضيب بإنجاب الأطفال في المستقبل؟

ا لأنه يتم بإجراءات مثل حقن الدهون ووضع الأنسجة ، فلا ضرر لانجاب طفل .

متى يمكنني ممارسة الرياضة بعد عملية تكبير القضيب ؟

يمكنك العودة إلى ممارسة الرياضة والحركات الجسدية الثقيلة بعد شهر واحد.

هل علاج سرعة القذف يعطي نتائج نهائية؟

تعد أنسجة أعصاب وعضلات القضيب من أكثر الأعضاء كثافة. إنها حساسة مثل الأعضاء التناسلية الأنثوية. أعلى نقطة من المتعة تكون في منطقة الحشفة وتنخفض إلى أسفل. يمكن زيادة وقت سرعة القذف ضعف 3 مرات بحقن حمض الهيالورونيك لكل قضيب. وهو حل مناسب لأسباب نفسية ، حيث تطيل المعالجة الخارجية سرعة القذف بثلاث اضعاف .

هل يمكنني زيادة السماكة مرة أخرى إذا كنت أرغب في المستقبل؟

إذا كنت قد اكتسبت سمكًا باستخدام حقن الدهون ومواد التعبئة ، فيمكنك القيام بذلك إذا لم يكن هناك ضرر على صحتك العامة وصحة القضيب.

هل تشوه صورة القضيب بعد عملية تكبير القضيب؟

بغض النظر عن منطقة الجسم بعد كل تقنيات التدخل تجميلي أو الجراحي ، فإن أنسجة الجلد لدينا توجه نفسها إلى عملية الشفاء الطبيعية. وفي الوقت نفسه ، بينما تشهد الأنسجة المعالجة تحسنًا ، بالطبع ، لا يظهر تشويه الصورة إلا خلال فترة الاسترداد. تتحسن الصورة كل يوم بعد العملية. و تتحسن الصورة السيئة بشكل مكثف بعد الأسبوع الأول وفي نهاية الأسبوع الثالث يختفي التشوه تمامًا ويصل القضيب إلى مظهره الطبيعي.

هل هناك ضرر من السائل المنوي لعملية تكبير القضيب؟

لا يوجد أي ضرر للحيوانات المنوية ، حيث أنها تخضع لعملية تكبير ، أو تعريض، أو تشكيل القضيب ، أو تطويل القضيب ، مصحوبة بطرق مثل حشوة القضيب أو تقنيات حقن الدهون.

مخاطرة عمليات تكبير و تعريض القضيب

مثل العمليات الجراحية الأخرى ، فإن عملية تكبير القضيب لها بعض المخاطر. ومع ذلك ، لن تواجه أي مشاكل مع التدخلات التي يقوم بها فريق محترف في بيئة غرفة عمليات معقمة. على أي حال ، سوف يعطيك طبيبك معلومات اللزمة قبل العملية حول هذا الموضوع. المخاطر في عملية تكبير القضيب هي كما يلي:

العدوى

بعد تكبير القضيب ، يجب العناية بالقضيب ومحيطه بشكل جيد. يجب أن يتم ارتداء الملابس والتضميد بشكل صحيح. إذا لم يتم حماية القضيب بشكل صحيح ، فقد يكون هناك خطر الإصابة بالعدوى. يمكنك منع هذا الخطر إذا قمت برعايته بشكل صحيح من خلال زيارات الطبيب المنتظمة.

التورم

من الطبيعي أن يحدث انتفاخ بسيط حول القضيب بعد عملية تكبير القضيب. سيظهر التورم حول القضيب بعد 15 يوم من العملية. سيختفي التورم بعد 30 يوم في المتوسط.

الوذمة

إذا استمر التورم بعد عملية تطويل و تعريض القضيب ، فيجب التدخل. يمكن أن يؤدي التورم غير المعالج إلى الوقت. يمكنك التخلص من خطر الوذمة بزيارة طبيبك بانتظام. خطر الوذمة منخفض جدًا في حالة تضخم القضيب.

الترهل

في عملية تكبير القضيب في تركيا ، يتم إجراء الجراحة بعد فحوصات أولية معينة. قد يشكو المرضى أيضًا من الترهل بعد الجراحة. إذا كانت لديك مشكلة مترهلة ، فيجب إعادة التدخل. يمكن التخلص من مشاكل الترهل في وقت قصير.

مضاعفات التخدير

عمليات تكبير القضيب في تركيا , هي عمليات جراحية يتم إجراؤها بمساعدة التخدير. ومع ذلك ، في بعض المرضى ، لن يكون التخدير كافياً. في هذه الحالة ، قد تكون هناك حاجة أيضًا إلى التخدير. ومع ذلك ، قد يعاني بعض المرضى من مضاعفات التخدير.

اسعار عملية تكبير العضو الذكري فى تركيا

سيكون من الخطأ إعطاء رقم واضح حول أسعار جراحة تكبير القضيب. ستتغير أسعار العملية حسب العملية التي تختارها. لذا ، يجب عليك التشخيص قبل العملية والذهاب لفحص أولي إذا لزم الأمر. و من ثم سيخبرك الجراح الحصول على المعلومات كافية .

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر