أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

هوليود سمايل في تركيا – ابتسامة هوليوود في تركيا

هوليود سمايل في تركيا
2445 مشاهدة

هوليوود سمايل هو تصميم المثالي التي يتم الحصول عليها باستخدام تقنيات التبييض وتقويم الأسنان والقشرة و تركيب الزركون و الايماكس معا، حيث يتم تطبيق ابتسامة هوليود معهم.
يتم التخطيط ابتسامة هوليود من خلال الجمع بعض رغباتك الشخصية الصحية والطبيعية. أولا، والتحدث مع طبيب أسنانك حول الأهداف والتوقعات ابتسامة الجديدة الخاصة بك. كيف تريد أن تبدو ابتسامتك؟ لماذا أنت غير راضٍ عن ابتسامتك الحالية؟ وسوف تحدد طريقتك بالحديث عنها وربما مع تصاميم العينة أن الطبيب سوف تظهر.

ما هي ابتسامة هوليوود؟


ابتسامة هوليود هو مصطلح يستخدم للإشارة إلى الابتسامة المثالية والعلاج الاسنان. قد يعني هذا أسنان بيضاء تمامًا وأسنان جميلة وأسنان مصطفة بشكل صحيح. علاج ابتسامة هوليود، قد تحصل على تصميم ابتسامة يمكن أن يشمل القشرة، والتيجان، والأقواس، وزراعة الأسنان، وتبييض الأسنان، وحتى شد الشفاه.

كيف تحصل على ابتسامة هوليود


ستحتاج أولاً إلى استشارة طبيب أسنان أو عيادة متخصصة في تصميم الابتسامة أو تغيير الابتسامة. قبل أن تبدأ العلاج، ستجري استشارة مع طبيب أسنان الذي سيقوم بإجراء فحص كامل للفم وأسنان ويوصي بأنواع مختلفة من العلاج بناءً على تجميل الاسنان.

ما هي الفينير للاسنان؟


الفينير للاسنان عبارة عن هياكل تشبه القشرة ويمكن تصنيعها من أنواع عديدة من المواد. المواد الأكثر شيوعًا الفينير الاسنان هي الراتنج المركب والبورسلين.

تعرف هذه العملية أيضًا باسم ابتسامة هوليود وهي الإجراءات التي تجعل الابتسامات الساحرة والخالية من العيوب لدى جميع المشاهير تقريبًا.

الفينيرهي ما يضعه طبيب الأسنان على أسنانك الطبيعية لإخفاء جميع الحوادث المؤسفة. كل شيء تبدأ من تنحيف وحتى تغير اللون وغير ذلك الكثير، يمكنك إصلاحه باستخدام القشرة الفينير. يمكن تصنيع هذه الأصداف من مجموعة متنوعة من المواد. كل مادة لها مميزاتها؛ حيث يكون أحدهما أكثر فعالية من حيث التكلفة، والآخر أكثر متانة.

تركيب اسنان زيركون

تحول الابتسامة المتميز مع زريكون الأسنان هي أغطية مصنوعة خصوصي لتناسب أسنان الطبيعية . باعتبارها المعيار البلاتيني في تجميل الابتسامة، فإن تركيب زريكون مصنوعة يدويًا من أجود أنواع الزركونيا لتحسين قوة أسنان ولونها ومحاذاة شكلها بشكل كبي، مما يؤدي إلى ابتسامة رائعة.

فوائد تلبيس الاسنان مع ريال استاتيك

  1. ابتسامة دائمة بثقة.
  2. في أقل من أسبوع واحد فقط، يمكن أن تغير ابتسامتك تمامًا.
  3. إخفاء البقع وتغير اللون إلى ترميم الأسنان المكسورة.
  4. تصحيح الاختلالات، وملء الفجوات.
  5. خلق لدغة أكثر وظيفية وأكثر من ذلك؟
  6. إن تركيب زريكون للاسنان هي الحل الأمثل لابتسامة قوية ومذهلة.

ابتسامة جديدة في أقل من أسبوع واحد.


من خلال عملية تغيير الابتسامة البسيطة المكونة من 4 خطوات، يمكن إكمال علاج تلبيس الاسنان بالزيركون الخاص بك في أقل من أسبوع واحد فقط! تبدأ رحلتك باستشارة هاتفية مجانية، حيث سنناقش النتائج المرجوة ونقدم لك توصية علاجية خالية من الالتزامات.

  1. تصميم ابتسامتك الجديدة : اليوم الاول سوف نصمم ابتسامتك! سيتضمن ذلك مناقشة مع طبيب أسنانك حول النتائج، إلى جانب اختيار الظل والشكل الذي تفضله بعد تلبيس الاسنان.
  2. تجربة وتحضير الابتسامة : ستخضع اليوم الثاني لتجربة ابتسامتك الجديدة للتأكد من أنك سعيد تمامًا، حتى نتمكن من لصق التلبيس الدائمة. سنبدأ أيضًا في تحضير أسنانك تحت التخدير الموضعي ونضع تلبيس مؤقتة سترتديها لبضعة أيام بينما يقوم فريق المختبر بصياغة التلبيس المخصصة.
  3. تركيب تلبيس الاسنان الخاصة بك : استعد للكشف عن ابتسامتك الجديدة المذهلة، سنجرب تلبيس المصنوعة حديثًا ونضمن أنك سوف تكون سعيد بكل جانب من جوانب شكلها وملمسها. بمجرد أن تشعر بالسعادة بنسبة 100%، سيتم تركيب تلبيس الاسنان تحت تأثير التخدير الموضعي حتى لا تشعر بأي ألم.
  4. تحسين ابتسامتك الجديدة : سنقوم بإجراء بعض التعديلات النهائية لتحسين ابتسامتك. سنتحدث عن ما تشعر به، ونقيم عضتك ثم نلصق أسنانك لجعلها تتألق حقًا.

أسعار تلبيس الأسنان الزيركون في تركيا

سعر تلبيسة زيركون في عيادة ريال استاتيك هي 130 دولار أمريكي للسن الواحد، لكن اذا كان عدد تركيب الاسنان فوق عشرة اسنان سوف نقدم للمرضى عروض خاصة، و حسب خدمات التي يتطلب مننا، للاستشارة و المزيد من التفاصيل تواصل معنا عبر الرقم او ارسال رسالة واتس اب https //wa.me/905531535000


العوامل التي يجب استخدامها عند تحديد تعبير سمايل هوليود الذي يناسبك:

  • خطوط وجهك
  • جنسك
  • عمرك
  • تناسق الابتسامة
  • ترتيب وألوان أسنانك
  • شفايفك
  • لثتك
  • يبدأ تصميم الابتسامة أولاً بتحديد الشكل الهندسي الذي يناسب خط وجهك. تحتوي الخطوط الموجودة على وجه الشخص على الرموز التي يجب اختيار شكل السن. فيما يلي أشكال الوجه الرئيسية وأشكال الأسنان المناسبة لهم:

يختلف تشريح الذكور والإناث عن بعضهما البعض. عند الرجال ، تكون ملامح الوجه أكثر وضوحًا وتميزًا. تختلف نسب الجبهة والذقن عن وجه الأنثى. تكون الانتقالات أكثر نعومة عند النساء ، وتكون أقواس الأنف والحاجب أكثر دقة. هناك نفس التوازي في الأسنان.


ابتسامة هوليود عند النساء

الأسنان الوسطى أطول قليلاً من الأسنان المجاورة ،
توجد فجوات صغيرة بين زوايا الأسنان المجاورة ،
زوايا الأسنان تصبح أكثر ليونة ،
خط الضحك منحني لأعلى ،


ابتسامة هوليود عند الرجال

الأسنان المجاورة تنضم في خط أكثر استقامة ،
تكون خطوط الأسنان أكثر وضوحًا ،
خط الضحك أكثر سلاسة.
بشكل عام ، يتم تجميع تعبيرات الابتسامة تحت ثلاثة عناوين رئيسية. هذه الفئات الأساسية لها أيضًا اختلافات مختلفة في حد ذاتها:


الحصول على ابتسامة جذابة

في هذه الفئة ، تكون الأسنان الأمامية أطول بشكل ملحوظ من الأسنان الجانبية ، هذا هو الحال عند الشباب في الواقع، حيث أن القواطع الأمامية هي أول أسنان تندلع ، فإنها تبلى بمرور الوقت ويصبح طولها أقصر. وبذلك يرتفع مظهر العمر معها. من أجل الحصول على ابتسامة جذابة ، يجب أن تكون الأسنان الأمامية أطول من الأسنان الأخرى. يمنحك هذا التصميم للأسنان الأمامية ابتسامة شابة وديناميكية وجذابة. هذه الفئة مناسبة أكثر للشباب.


ابتسامة متطورة

تصطف الأسنان في خط أفقي مستقيم. تمنح الابتسامة الفكرية الوجه تعبيرا ناضجًا وواسعًا. تؤكد هذه الابتسامة على الجزء السفلي من الوجه أكثر. في سن مبكرة ، تختلف أطوال الأسنان عن بعضها البعض عند ظهورها لأول مرة. في منتصف العمر ، تكون الأسنان متساوية الطول. بفضل طب الأسنان التجميلي ، يمكننا أن نجعل هذا الوضع غير المواتي ميزة وتصميم ابتسامة ناضجة وواعية وفكرية.


ابتسامة رياضية

إنه بين الابتسامة الفكرية والجذابة. القواطع المركزية أطول قليلاً من القواطع الجانبية. تصميم الابتسامة الرياضي يمنح وجهك تعبيرًا غير عاديًا وصادقًا ودافئًا ، هذه الابتسامة ليست خطيرة مثل الابتسامة الفكرية ، فهي ليست طفولية وشابة مثل تصميم الابتسامة الجذاب.
. معايير التصميم ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود المحاذاة الأفقية
في كثير من الأحيان في ابتسامة مثالية، يمر الخط تحت العيون ومنتصف الأسنان


ابتسامة هوليود التناظري


التماثل مهم جدا كما لاحظت عدم التوافق في الشكل والحجم من القواطع الأمامية بسهولة. في هذا الصدد ، فإن توفير التناسق بقدر ما تسمح به ميزات الوجه يضيف سحرًا إضافيًا إلى الابتسامة.


خط الابتسامة

يجب أن يكون المنحنى المرسوم لربط نهايات القطع للأسنان الأمامية هو نفسه انحناء الشفة السفلية. كلما تحقق المزيد من الانسجام في هذه السطور ، زادت ابتسامة الشخص الشابة والجذابة.


خط اللثة

يجب أن يكون خط اللثة الذي يظهر عند الابتسام موازيًا لخط الشفة العليا. خط اللثة مثل الإطار المحيط بلوحة جميلة. يضيف معنى لابتسامتك.


عرض الابتسامة

للحصول على ابتسامة جمالية ، يجب التأكد من ظهورها بنسب معينة في الأسنان خلف خط الابتسامة. إذا لم يتم تحقيق ذلك ، فإن المناطق المظلمة في زوايا الفم لن تخلق مظهرًا لطيفًا.


ظلال على الأسنان

منطقة العنق: حتى في أكثر الابتسامات ناصعة البياض هو اصفرار من الأجزاء الأخرى.
المنطقة الوسطى: وهي أقل اصفرارًا أو اللون الأبيض الأساسي.
جزء القاطع: وهو شفاف بنسب متفاوتة وله مظهر رمادي.

تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا

سعر ابتسامة هوليود في تركيا هي بحسب علاج و حالة الاسنان ، و هل يحتاج الريض الى فقط الى زيركون ؟ ام الى معها زراعة اسنان ، و للاجابة على جميع الاسئلة يمكنك التواصل معنا اولا ً .

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر