أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة تجميل في اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

شفط الدهون بالفيزر في تركيا – تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في تركيا

شفط الدهون بالفيزر في تركيا
5899 مشاهدة

شفط الدهون بالفيزر هي التقنية الأكثر تقدمًا في إزالة الدهون، تستخدم الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون وتشكيل شكل البطن أو الضهر أو الفخذين أو الوجه إلخ؛ تصنف شفط الدهون بالفيزر من العمليات الجراحة التجميلية الأكثر فاعلية في حصول على جسم مثالي.

مركز ريال استاتيك تقدم فريقًا طبيًا رائدًا من الجراحين التجميل ذوي الخبرة العالية الذين يعملون عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا اسطنبول , و رعاية تامة للمرضى من قبل كادر الطبي المميز و متابعة المريض بعد انتهاء العملية لمدة شهر.


نبذة عن عملية شفط الدهون بالفيزر

عمليات شفط الدهون بالفيزر لا تترك أي اثر جراحي بعد شفط الدهون او أي ضرر في الجسم ، ولا تحتاج الى أوقات الطويلة للتعافي مثل عمليات شفط الدهون التقليدية ، الفيزر هو تقنية توفر شفط دهون الحساسة وطفيفة التوغل تتح نتائج ملفتة للنظر. و تحتوي العملية على ميزة يمكنه الاستهداف الأنسجة القابلة لإعادة الحقن الدهون لمكان أخرى.
جهاز الفيزر لشفط الدهون لديها طاقة كافية لعلاج وإزالة الدهون الزائدة في المناطق مثل الرقبة والذراع و اللغلوغ دون أثر جراحي. تم الحصول على العديد من النتائج التي ثبت أن الجسم والجلد يتمتعان بجمال مع بعضها البعض . إذا لم تتمكن التخلص من الدهون الزائدة عن طريق ممارسة الرياضة والنظام الغذائي ، يمكنك الأجراء عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا.


فائدة عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا

شفط الدهون بالفيزر هو طريقة علاجية إقليمية ناجحة للغاية . يوازن توزيع الأنسجة الدهنية في الجسم و توفر تحسين مظهر جمال الجسم . على الرغم من أن عملية شفط الدهون توفر بشكل عام تحسينات كبيرة ، إلا أنها هذه تقنية تستفيد منها لفقدان الوزن أو حل للسمنة دون جراحة . كما أنه علاجًا فعالًا للسيلوليت. و يمكن استخدامه بشكل فعال في علاج التثدي عند الرجال أيضاً .


كيف تتم عملية شفط الدهون بالفيزر

يمكن إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر بسهولة تحت التخدير الموضعي او كامل ، إذا كانت المساحة المنطقة التي سيتم تطبيقها ليست واسعة جدًا فيمكن اجراء العملية تحت تخدير موضعي . إذا تضمنت منطقة التطبيق العديد من المناطق مثل الظهر والثدي ومحيطه والخصر والبطن والساقين والذراعين ، يظهر هنا التخدير العام كخيار صحي لراحة المريض . يبدأ اجراء العملية عن طريق تحديد المناطق التي سيتم فيها تشكيل جسم ، و مكان التي توجد دهون زائدة عند المريض من قبل الجراح . ثم يتم تطبيق حل خاص على المناطق التي سيتم شفط الدهون لزيادة الانتقائية للأنسجة الدهنية . بعد هذا الحل ، يتم تطبيقه من خلال ثقب صغير بين (3-5 مم) ، و من ثم يتم إذابة الدهون عن طريق اسنخدام جهاز الفيزر عن طريق هذا الثقوب الصغيرة التي تم تأشيره بشكل منفصل لكل منطقة ، بفضل هذا الجهاز ، التي لها تأثير انتقائي على الخلايا الدهنية ، يقوم الجراح بإذابة الدهون تحت الجلد بشكل متجانس بحسب الخطط السطحية ، و ثم تتم إزالة الدهون بطريقة الشفط . بسبب الإزالة المتجانسة لدهون بهذه الطريقة ، لا يوجد خشونة أو فجوة على الجلد.

حقن سائل اثناء عملية الشفط

في عملية شفط الدهون يتم التضيم من خلال خلط كمية كبيرة من المصل و كمية من التخدير و الادرينالين، و احياناً البيكربونات و حقن في المنطقة الإجراء شفط الدهون ، و من ثم يتم التنمل في منطقة المحقونة ،في هذه التقنية غير ضروري التخدير العام و لكن إعطاء الكثير من السوائل تحت الجلد ، يمكن ان يسبب عدم الراحة و الالم الشديد للمريض، لذلك يمكن تخدير عام ، و لان هذه التخدير العام تقلل الألم في فتر ما بعد الجراحة و تواصل تأثيره لمدة 16 ساعة ،و اثناء فتح ثقب في الانسجة الدهنية التي يتم أجراء عملية شفط الدهون بها. و تمتص جميع الانسجة الدهنية .

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

نظرًا للإزالة المتجانسة مع عمليات شفط الدهون بالفيزر ، فإن ظهور النتائج سريع جدًا مقارنة بالطريقة الكلاسيكية حيث لا يحدث تلف الأنسجة الضامة تحت الجلد . يشعر المريض بالاختلاف الملاحظات فورًا بعد العملية وخلال الأسبوع الأول ، ولكن يجب انتظار الشهر واحد بعد العملية حتى تتراجع الندبة. مع الشفاء السريع للوذمة في هذه العملية تصبح التغيير الواضح في الجسم بعد الشفط .


ما بعد عملية شفط الدهون بالفيزر


بعد الراحة و النوم ليلة في المستشفى، يمكن المغادرة من المستشفى . و يمكن للمريض أن يواصل حياته الطبيعية بعد أيام قليلة من الإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر. ينصح المريض بارتداء مشد خاص لفترة معينة من الزمن. يمكن غسله عادة بعد مراجعة الطبيب.

هل أشعر بالألم أثناء عملية شفط الدهون بالفيزر؟


لا تشعر بالألم أثناء عملية شفط الدهون بالفيزر . إذا شعرت بأي شكل من الأشكال الألم ، يمكن تطبيق التخدير على الفور.

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر


المهم يجب أن تعلم تكلفة عملية شفط الدهون تختلف حسب المنطقة التي يتم شفط الدهون منها، والكمية المطلوبة للدهون، والتوقعات الشخصية.

في المتوسط، يمكن أن تتراوح تكلفة شفط الدهون بالفيزر بين 2000 و 5000 دولار أمريكي. ومع ذلك، يجب أن تشمل هذه الأرقام جميع التكاليف المرتبطة بالعملية، مثل الفحوصات الطبية، الإقامة في المستشفى و المشدات.
يجب أن تعلم أن هذه الأرقام هي مجرد توقعات وقد تختلف حسب المكان وتوفر الاستشاريين والعوامل الأخرى.

كم لتر تتم شفط الدهون اثناء العملية

على الرغم من أنه يختلف من شخص لآخر ، والوزن وعدد مناطق التطبيق ، إلا أنه يجب أخذ 5-6 لترات من الدهون كحد أقصى في التطبيق. في حين أن 5 لترات قد تكون الحد الأقصى للشخص الذي يبلغ وزنه 50 كيلو ، إلا أنه من السهل أخذ 6-7 لترات لرجل 100 كجم. لذلك ، فإن الكمية التي يجب تناولها تكون فريدة من نوعها للجميع.

مرة أخرى ، لا توجد قاعدة تقضي بتطبيق الحد الأقصى للمبلغ الذي يجب أخذه على كل مريض. على سبيل المثال ، قد يكون 2-3 لتر من الدهون من معدتك كافية ، وهذا سيكون أفضل من خسارة 20-25 كجم. قد تحدث بعض المشاكل إذا تم تجاوز جراحة شفط الدهون بكميات زائدة واستخدامها كوسيلة لفقدان الوزن.

مضاعفات شفط الدهون

كل تدخل جراحي ينطوي على قدر معين من المخاطر. يعتمد العامل الرئيسي في اختيار التدخل الجراحي على مقارنة المخاطر والفوائد. على الرغم من أن معظم المرضى لا يعانون من هذه المضاعفات ، إلا أنه يجب عليك مناقشة كل منها مع جراح التجميل حتى تفهم المخاطر والمضاعفات والعواقب. في واقع الأمر ، فإن جراحة شفط الدهون هي عملية لا تظهر الكثير من المضاعفات في الممارسة العملية.


كم تستغرق عملية شفط الدهون بالفيزر ؟

على الرغم من أن مدة العملية تختلف باختلاف عدد وحجم المناطق المراد علاجها ، فإن عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا تستغرق عادة ما بين ساعة الى ساعتين و بحسب كمية الدهون.

ما هي مدة ارتداء المشد بعد عمليات شفط الدهون بالفيزر ؟ و ما العمل التالي؟

يتم ارتداء مشد لمدة 4 أسابيع. إذا كان لديك جلد مترهل ، يمكن تمديده إلى 5-6 أسابيع.

كيف يمكن منع التقلبات والمخالفات التي تظهر بعد الجراحة؟ أولاً ، هذه حالة تتعلق بتجربة الطبيب الذي يجري عملية شفط الدهون وبشرتك وعمرك ، وثانياً ، قد تمنع الكانيولا الرفيعة المستخدمة في الجراحة حدوث هذه الحالة. إذا تم ذلك باستخدام قنيات رفيعة وبطريقة خاضعة للرقابة ، فلن تكون هناك مشكلة بشكل عام. مرة أخرى ، في أماكن مثل الساقين ، يجب أن تتم التحولات بشكل جيد للغاية. يجب ألا يكون هناك أي تفاوت بين المنطقة التي يتم فيها شفط الدهون والمنطقة التي لا يتم شفط الدهون فيها. في بعض الأحيان ، في المرضى المسنين الذين يعانون من زيادة الوزن وترهلات البشرة ، قد لا يلتقط الجلد ويترك نفسه. مرة أخرى ، بعد شفط الدهون ، يتم تقليل هذه المخالفات باستخدام غاز البترول المسال أو أجهزة تشبه التجويف.


تكلفة عمليات شفط الدهون بالفيزر في تركيا


تختلف أسعار شفط الدهون بالفيزر في تركيا بحسب أماكن تطبيق في الجسم و كمية الدهون الموجود و لكن تقريباً تبدا الأسعار من 2000 دولار الى 5000 دولار أمريكي.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    الفيلر الضوئي تحت العين – فيلر تحت العين

    مع حقن فيلر ضوئي تحت العين ، يمكن القضاء على الاختلاف الكبير في الاحمرار و زراق تحت العين ، ويمكن التخلص من المظهر الأكثر إرهاقًا و المظهر اكبرالسناً

    عملية شد الرقبة في تركيا – عملية شد الذقن بالجراحه

    عملية شد الرقبة هي إجراء جراحي يتم فيه شد جلد الرقبة بالكامل بما في ذلك منطقة الفك تحت الذقن والدهون تحت الجلد والأنسجة العضلية وإزالة الأنسجة الزائدة

    Whatsapp مباشر