أقسام المركز

وسوم

أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا اسعار عمليات تكبير الثدي في تركيا اسعار عملية بالون المعدة في تركيا افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور شفط الدهون في تركيا افضل دكتور عمليات تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا بالون المعدة في تركيا تجربتي مع نحت الجسم في تركيا تكبير القضيب تكلفة عملية بالون المعدة في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا جراحة فتق الرقبة دكتور تجميل المشاهير في تركيا زراعة الشعر سعر بالون المعده في تركيا سعر عملية تكبير الارداف في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات بالون المعدة في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات تكبير الارداف في تركيا عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عملية بالون المعدة في تركيا عملية تكبير الارداف بالدهون الذاتيه عملية تكبير القضيب عملية تكبير المؤخره بالدهون الذاتيه عملية شد الارداف عملية شد و رفع الثدي في تركيا عملية شفط الدهون بالليزر في تركيا عملية فتق الرقبة في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عيادات تجميل الوجه في اسطنبول عيادة ريال استاتيك في تركيا كبسولة بالون المعدة في تركيا كم تكلفة عملية بالون المعدة في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا كم نسبة نجاح عملية فتق الرقبة ما هو علاج فتق الرقبة نحت الجسم بالليزر في تركيا نحت الجسم في تركيا

عملية تجميل الاذن في تركيا – تكلفة عملية تجميل الاذن في تركيا

عملية تجميل الاذن في تركيا
519 مشاهدة

عملية تجميل الاذن تتم حاليًا في الكثير من المراكز من مختلف الأماكن حول العالم، ويعتبر مركز ريال استاتيك من المراكز الطبية الشهيرة بإجراء هذا النوع من العمليات على يد مجموعة من أمهر الأطباء وأصحاب الخبرة الطويلة في المجال.
لا يمكن لأحد أن ينكر أهمية أي عضو من أعضاء الجسم؛ فالله عز وجل لم يخلق أي شيء مهما كان صغيرًا دون أن يكون له منفعة كبيرة، والأذن واحدة من الأعضاء التي لها الكثير من المنافع التي ندركها والتي لا ندركها، ولكن ما الذي يدفع بعض الأشخاص للخضوع إلى عملية تجميل الاذن؟

عملية تجميل الاذن، ولماذا تتم؟

عملية تجميل الاذن واحدة من العمليات التي يتم إجرائها للمرضى بغرض تجميل جزء معين من الاذن سواء كان يعاني من تشوه بسبب حادث أو حريق أو حتى عيب خلقي، أو رغبة في المريض نفسه من تحسين صورته.
وعلى الرغم من أن عمليات تجميل الأنف كانت هي الأكثر انتشارًا في الماضي ولكن الآن الكثير من الأشخاص يقدمون على إجراء عملية تجميل الاذن بغرض التخلص من شكل الأذن البارزة للخارج.
وفي حال أرادنا تلخيص الأسباب التي تدفع البعض للخضوع لمثل هذه الجراحة، فهي على النحو التالي:

• التخلص من التشوهات والعيوب الخلقية للأذن.
• فقدان الثقة بالنفس بسبب منظر الأذن الغير محبب كونها بارزة للخارج أكثر من اللازم.
• على الرغم من أنه في الغالب لا يكون هناك دوافع طبية لإجراء هذه الجراحة إلا أن بعض الحالات يكون فيها بروز الأذن كبير للغاية يمكن أن يؤثر على عضلات معينة في الوجه أو الرقبة.

هناك مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المريض ليتمكن من الخضوع لـ عملية تجميل الاذن ومنها: أن يكون المريض يعاني حقًا من بروز في الأذن ولا يتخيل هذا بسبب مرض نفسي ما، أن يتجاوز المريض عمر الخمس سنوات فالعملية لا يمكن إجرائها للأطفال ممن هم أقل من هذا السن.
احرص جيدًا عند التفكير في الخضوع لهذه العملية على اختيار مركز طبي مناسب يضم أطباء لديهم خبرة في المجال لأن العملية على الرغم من أنها تصنف ضمن جراحات التجميل السهلة إلا أنها تطلب مهارة ودقة كبيرة من الطبيب، وفي حال لم يتوفر هذا الأمر تفشل الجراحة وتحتاج للخضوع لأخرى لتعديل شكل الأذنين من جديد، ولهذا ننصحك بمراكز جواهر لتوافر كافة الشروط فيه التي تضمن لك الخضوع لجراحة ناجحة تحقق لك النتائج التي ترغب فيها.

كيف تسير عملية تجميل الاذن؟

الطبيب هو الشخص الوحيد القادر على تحديد هل بمقدورك الخضوع إلى عملية تجميل الاذن أم لا، كما أنه بعض الفحص السريري يقوم بتحديد نوع الجراحة وهذا حسب حالة غضاريف الأذن ومدى قساوتها وليوناتها.
يتراوح وقت الجراحة ما بين ساعتين إلى ثلاثة ساعات على حسب نوع الغضروف والطريقة التي يتم تجميل الأذن بها.
يمكن لأغلب الأشخاص الخضوع لعملية تجميل الاذن ونادرًا ما يجد الأطباء موانع لخضوع المرضى للجراحة، وهذه الحالات هم الأشخاص المصابين بأمراض مزمنة في الأذن أو أي عدوى في منطقة الأذن وهنا يمنع الطبيب خضوعهم للجراحة إلا بعد العلاج حتى لا تصبح العدوى أشد فمن مخاطر هذا الأمر أن يعاني المريض من عدوى العصب السمعي وتلفه وهو ما يؤدي في النهاية إلى الصمم.
أما عن طريقة سير الجراحة ففي البداية يرسم الطبيب الشكل الذي يتخيله للأذن لتحديد الجزء المستأصل من الغضاريف وبعدها يقوم بعمل مجموعة من الثقوب الصغيرة للغاية في مكان وراء الأذن ويبدأ رفي التخلص من الغضاريف من هذا المكان.

تكلفة تجميل الانف في تركيا

اسعار عملية تجميل الانف في تركيا تقريبا بين 500 الى 1500 دولار

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية

اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

حقن الميزوثيرابي للوجه – حقن الميزوثيرابي للبشرة

طريقة علاج جمالي غير جراحية يتم إجراؤها عن طريق حقن مواد مثل الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك

عمليات تجميل الفكين في تركيا – جراحة رأب الذقن في تركيا

تسمى عمليات التجميل الفك بشكل عام جراحة رأب الذقن. بما أن الشق يتم عن طريق الفم فلا يوجد ندبة على الوجه. و بما أن الغرز الجراحية عبارة عن غرز ذاتية الذوبان

شد الوجه بالهايفو – هايفو 4d – تقنية الهايفو لشد البشرة في تركيا

تحليل الوجه ورسم الخرائط لعدد اللقطات التي سيتم إجراؤها على المنطقة والعلامات التي يتم إجراؤها على الوجه والرقبة.

التقشير الكيميائي في تركيا – التقشير الكيميائي للجسم كامل

تطبيق تقشير الكيميائي للوجه هو طريقة تستخدم لتقليل ظهور علامات الشيخوخة في الجسم و الوجه ، وشد الجلد وإضفاء مظهرالجلد أكثر جمالًا.

عملية تصحيح النظر بالليزك في تركيا – افضل مركز لطب العيون في تركيا

ع تصحيح النظر بالليزك ، تزداد الجودة البصرية للشخص المصاب باللابؤرية العالية وانحراف القرنية ، وكذلك جودة الرؤية تكون افضل بدون نظارات أو عدسات لاصقة.

عملية الغمازات في تركيا – اسعار عملية غمازة في تركيا

بناءً على طلب المريض و ملاءمة وجهه ، يمكن عمل غمازات دائمة أو غمازات لطيفة تظهر عندما يضحك. عملية الغمازات هي عملية جراحية تستغرق حوالي 30 دقيقة,

فيلر الشفايف في تركيا – أفضل دكتور فيلر في اسطنبول

حقن فيلر الشفايف المعايير في تجميل الشفاه هي مدة الثبات وطريقة التطبيق. من المهم جدًا الحصول على معلومات مفصلة حول الموضوع فيلر الشفايف الذي يناسب شكل وجه وتوقعات المريض.

توريد الشفايف في تركيا – تجربتي مع توريد الشفايف

توريد الشفاه الدائم / تصبغ الشفاه الدائم ؛ هي تقنية مكياج دائم يمكن تطبيقها على إطار الشفة أو الشفة بأكملها باستخدام منتجات عشبية لا تتفاعل مع الجلد.

تجميل الانف بدون جراحة في تركيا – تجارب تجميل الأنف في تركيا

تعتبر عملية تجميل الأنف بدون عملية جراحية ، والمعروفة أيضًا باسم تجميل الأنف بالابر ، واحدة من أكثر التطبيقات شيوعًا مع تطوير التطبيقات التجميلية والجراحية.

حقن بوتوكس – حقن البوتكس في اسطنبول

إزالة التجاعيد والخطوط باستخدام البوتوكس أكثر استخدامات حقن البوتوكس ما هي التجاعيد التي يمكن إزالتها بالبوتوكس؟ و كيف؟

Whatsapp مباشر