أقسام المركز

وسوم

إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في اسطنبول ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا سعر عملية تحديد الفك شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شد ورفع الثدي في تركيا عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية تكبير المؤخرة عملية شفط الدهون بالليزر في تركيا عملية نحت البطن والخصر عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة تجميل في اسطنبول عيادة ريال استاتيك كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا

عملية تطويل القامة في تركيا – عمليات زيادة الطول في تركيا

عمليات زيادة الطول في تركيا
4408 مشاهدة

عملية زيادة الطول في تركيا إنها قضية يتم التحقيق فيها بشكل متكرر من قبل الاشخاص الذين لم يتم استطالة طولهم بشكل كافٍ بسبب عدم نمو العظام خلال فترة المراهقة.

جراحة تطويل القامة هي جراحة عظام يتم إجراؤها لإطالة العظام في الذراعين والساقين للأفراد الذين انغلقت صفائح النمو لديهم، السبب عادةً تكون لأغراض علاجية وأحيانًا لأسباب جمالية. تتم عملية الإطالة عن طريق قطع العظم جراحيًا وفصل قطع العظم المقطوعة عن بعضها البعض بمقدار 1 ملم تقريبًا كل يوم، على مدى فترة طويلة من الزمن. وبالتالي، يتم تشكيل أنسجة عظمية جديدة في المساحة المفتوحة ويتم تحقيق استطالة العظام. يُسمى توفير تكوين عظام جديد عن طريق تحريك العظام بعيدًا عن بعضها البعض.

عملية زيادة الطول في تركيا


عملية زيادة الطول تصل من 8 إلى 10 سم، فيمكن إجراء الجراحة إلى الفخذ أو عظم الساق. إذا كنت ترغب في تطويل أكثر من 10 سم، فسوف تحتاج إلى تطويل كلا العظمتين. تتم الإطالة فقط للعظام. نظرًا لأن العضلات والأربطة والأعصاب والأوعية والأنسجة الرخوة الأخرى مرتبطة بالعظام وتتم العملية تدريجيًا، فإنها تتكيف تلقائيًا مع الإطالة. ولهذا الغرض، تصبح العملية أسهل من خلال تطبيق العلاج الطبيعي على المنطقة المعنية.

زيادة الطول عند البشر. حيث تتأثر العوامل الوراثية والحالة الصحية وسوء التغذية محددة، يحدث دوراً مهماً في عملية زيادة الطول التي أن تستمر من الطفولة إلى نهاية المراهقة، بينما يتوقف نمو الطول عادة بعد وقت قصير من بدء (الحيض) عند الفتيات، وتستمر هذه العملية حتى نهاية سن البلوغ عند الشباب.

سبب قصر الطول


طول الوالدين لها التأثير الأكثر أهمية على طول الطفل في مرحلة البلوغ. بالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من الحالات مثل أمراض العظام والمفاصل، والمشاكل الصحية التي تؤثر على تكوين العظام ومستويات الكالسيوم، والمشاكل المتعلقة بالنمو والتطور، والتغذية غير الكافية والمتوازنة يمكن أن تسبب في تطويل القامة.
فإن عملية تطويل القامة في تركيا، يمكن تطبيقها على المرضى الذين لديهم ملف تعريف مناسب وتسمى جراحة تطويل القامة، هي تطبيق مبتكر يوفر للمرضى فرصة زيادة الطول إلى حد معين، يمكن أيضًا إجراء عمليات تمديد الطول لأغراض العلاج لدى الأفراد الذين يعانون من بعض المشاكل الصحية.


ما هي عملية زيادة الطول


عملية زيادة الطول هي عملية جراحية للعظام يتم إجراؤها لزيادة طول الساق لأسباب جمالية أو لأغراض علاجية. هذا الإجراء، يتم إجراؤه عادةً على عظم الفخذ في الساق، يتم تطبيقه بشكل أقل شيوعًا في عظم الذراع لتطويل الرقبة.
تم استخدام عمليات زيادة الطول لعلاج التشوهات الخلقية، حيث تكون حالة إحدى الساقين أقصر من الأخرى، أو الصدمات أو الأمراض التي تسبب القزم في السنوات السابقة.
عمليات تطويل القامة يتم إجراؤه عن طريق رؤوس عظام الذراع أو عظم الساق لتمديدها، ثم توسيع المساحة بين طرفي العظم يومًا بعد يوم بمساعدة حقن خاص. وثم يتم إنتاج عظام جديدة في المساحة المفتوحة، يتم تحقيق الاستطالة المطلوبة في طول العظم. تسمى هذه العملية، التي يتم إجراؤها عن طريق قطع العظم، بتكوين العظم المشتت.
في هذه العمليات، ليس من الضروري إزالة أي نسيج عظمي من جزء مختلف من الجسم. إذا كانت كمية زيادة الطول المستهدفة تصل إلى ثمانية سنتيمترات، فلا يمكن إجراء العملية إلا على الفخذ أو على الساق. اما إذا كان هدف زيادة الطول أعلى من ذلك، فيجب أن يتم ذلك على العظمتين.
تتم عملية تطويل العظام ببطء شديد لمنع تلف العضلات والأعصاب والأنسجة الضامة والأوعية الدموية، ويتم توسيع فجوة العظام بحوالي 1 مم كل يوم. يمكن أيضًا استخدام تطبيقات العلاج الفيزيائي حتى تتكيف العظام مع التطويل. المرضى الذين يرغبون في إجراء هذه العملية، والتي تتم في الغالب لأغراض علاجية، او لأسباب جمالية، يلجأون أولاً إلى التقييم نفسهم، ويتم التخطيط لإجراء عملية تطويل العظام في تركيا.

سبب اجراء عملية تطويل القامة

يمكن للأمراض المختلفة ذات الأصل الوراثي أو المكتسبة أثناء الطفولة أن تسبب قصر القامة الشديد. الحالات التي تسبب قصر القامة:

  • بعض الأمراض ذات الأصل الوراثي التي تؤثر على العظام: والمعرو
  • فة باسم التقزم، هي ذات أصل وراثي وهي السبب الأكثر شيوعًا لقصر القامة. لا يمكن علاجه بالأدوية والحل الوحيد لقصر القامة هي جراحة تطويل الطول القامة.
  • بعض أمراض الطفولة التي تؤثر على النمو
  • اضطرابات الاكل
  • الاضطرابات الهرمونية
  • بعض أمراض الكلى التي يعاني منها الطفل في مرحلة الطفولة

يتم إجراء جراحة تكبير الارتفاع بشكل شائع في حالات التقزم. ومع ذلك، يمكن تطبيقها على أي شخص لديه قصر القامة وانغلقت غضاريف النمو للأسباب المذكورة أعلاه أو لأسباب أخرى. ومع ذلك، يمكن أيضًا استخدام جراحة الإطالة لتصحيح القصور والتشوه في الذراع. يمكن تطبيقه بنجاح لإطالة أذرع وأرجل الأفراد ذوي القامة القصيرة للغاية، كما هو الحال في القزامة أو البلوغ المبكر.

ما هي أنواع جراحة زيادة الطول؟

وفقاً للأجهزة المستخدمة في تقنيات زيادة الطول التدريجي؛

  1. التثبيت الخارجي (تقنية إليزاروف)
  2. التثبيت الداخلي (مسمار آلي)
  3. تقنية اللون
  4. يمكن تصنيف التقنية المدمجة إلى 3 مجموعات.
  5. تقنية إطالة الأظافر الآلية (داخل النقي الدقيق)

تم استخدام المثبتات الخارجية، والتي تسمى أيضًا تقنية إليزاروف، والتي يتم تطبيقها على الساق من الخارج، لفترة طويلة في جراحة الإطالة. ومع ذلك، فقد تم الآن استبدال هذه الأجهزة بمثبتات داخلية يتم وضعها داخل الجسم ويمكن التحكم بها من الخارج. يتم وضع المثبتات الداخلية داخل الجسم من خلال شق صغير وتكون نتائجها التجميلية. لأن الأجهزة الخارجية تترك ندوباً تعادل كمية التطويل التي تتم على الساقين. في التقنية المدمجة، يتم استخدام المثبتات الداخلية والخارجية.

تطويل القامة مع تقنية لون :

أثناء تمديد الارتفاع باستخدام التقنية المشتركة، يتم إجراء عملية الإطالة باستخدام جهاز يتم وضعه داخل عظم المريض وخارج الساق، على مدار فترة تتراوح من شهرين إلى ثلاثة أشهر تقريبًا.

وبعد أشهر، تتم إزالة الجزء الذي تم وضعه على الجزء الخارجي من الساق. تتم إزالة المسمار الموجود داخل العظم جراحيًا بعد دمج العظم بالكامل.

من 6 إلى 7 سم في المرة الواحدة باستخدام طريقة التقنية المشتركة. ويلاحظ استطالة 80 سم. إذا تم تطبيق الإجراء على كل من الساقين السفلية والعلوية، من 10 إلى 14 سم. ويلاحظ زيادة الارتفاع.

تقنية إطالة الأظافر الآلية (داخل النقي الدقيق)
في هذه الطريقة تتم عملية الإطالة عن طريق التحكم في المسمار الآلي الموجود في عظم المريض بمساعدة جهاز التحكم عن بعد.

بعد الانتهاء من العلاج ودمج العظام المتكونة حديثًا في المنطقة، تتم إزالة المسمار الموجود بالداخل بإجراء جراحي.

من 6 إلى 8 سم في المرة الواحدة باستخدام طريقة الأظافر الآلية. ويلاحظ استطالة 90 سم. إذا تم تطبيق الإجراء على كل من الساقين السفلية والعلوية، من 12 إلى 15 سم. ويلاحظ زيادة الارتفاع.

نسبة نجاح عملية زيادة الطول

نسبة نجاح عملية زيادة الطول في تركيا، هي بين 93 الى 95 بالمئة.


كم سم تطول في عملية تطويل القامة في تركيا؟


هي واحدة من القضايا التي يتساءل الكثير من المرضى الذين يخططون لإجراء عملية زيادة الطول. ترتبط التقنية المستخدمة في العملية ارتباطًا مباشرًا بكمية الإطالة التي سيتم تحقيقها. يتم تحديد مقدار تطويل المستهدف مقدمًا وتحديد تقنية العملية المناسبة.
يمكن تحقيق امتداد بطول 8-10 سم. باستخدام تقنيات زيادة الطول التي يتم تطبيقها بشكل متكرر يحدث هذا الاستطالة في غضون شهرين تقريبًا. باستخدام التقنيات المناسبة، يمكن تشغيل كل من الفخذ والساق، ويمكن للمرضى أن يصل ارتفاعهم إلى 15 سم.


كيف تتم عملية زيادة الطول في تركيا


يتم إجراء عمليات تطويل القامة من قبل متخصصين في تقويم العظام من ذوي الخبرة في هذا المجال. على الرغم من أن العمليات يتم إجراؤها عادة تحت التخدير العام إلا أنه في بعض الحالات قد يفضل استخدام تقنية التخدير فوق الجافية حسب طلب المريض.
يتم الوصول إلى العظم المخطط له بإطالة شقوق جراحية ويتم قطع العظم بشكل عرضي بإجراء يسمى قطع العظم. يتم تثبيت الساق ووضع جهاز خاص على العظم ويتم إزالة الطرفين ببطء من بعضهما البعض. بهذه الطريقة، يتم توفير تكوين العظام في المنطقة التي يتم فيها قطع العظم. يتم توسيع الجهاز الموضوع لمواصلة نمو العظام بمقدار 1 ملم في اليوم. تستمر هذه العملية حتى يتم الوصول إلى الارتفاع المستهدف. يمكن إجراء بعض التدخلات للقضاء على أي تشوهات في الزوايا في أرجلهم بسبب الصدمات أو الاضطرابات الوراثية.
يمكن للمرضى المشي بمساعدة العكازات حتى الوصول إلى الارتفاع المستهدف. عندما تلتئم أنسجة العظام وتتصلب، يمكن للمرضى أن يضغطون تدريجياً على أرجلهم ويبدأوا في المشي بدون عكازات. بعد اكتمال هذا الشفاء، يتم إجراء فحص بالأشعة السينية وإزالة جهاز المثبت في العظم. يتم إجراء العمليات الجراحية التي يتم إزالة المثبت باستخدام شقوق صغيرة وتستغرق العمليات في المتوسط 2-2.5 ساعة.

مدة التعافي من عملية تطويل القامة

يختلف وقت التعافي من جراحة الإطالة من مريض لآخر. يمكن أن تغطي عملية الدمج، وهي المرحلة الثانية من العلاج، في بعض الأحيان فترة زمنية طويلة جدًا، خاصة عند البالغين. كقاعدة عامة، يتعافى الأطفال بسرعة مضاعفة مقارنة بالمرضى البالغين. على سبيل المثال، إذا كان الهدف المطلوب هو نمو عظام جديدة هو 4 سنتيمترات، فسيحتاج الطفل إلى استخدام جهاز التثبيت لمدة ثلاثة أشهر فقط، بينما يحتاج الشخص البالغ إلى ما يصل إلى 6 أشهر لإكمال العملية.

يلعب العلاج الطبيعي أثناء فترة التعافي دورًا مهمًا في الحفاظ على مرونة مفاصل المريض والحفاظ على قوة العضلات. يجب على المرضى تناول نظام غذائي مغذٍ وتناول مكملات الكالسيوم لزيادة سرعة الشفاء.


بعد عمليات تطويل القامة في تركيا

  • لا توجد ندوب ملحوظة عند المرضى بعد جراحة زيادة الطول
  • أولئك الذين أجروا جراحة مطولة يخرجون من المستشفى بعد يومين في المتوسط من العلاج في المستشفى
  • ويمكنهم مواصلة حياتهم اليومية بطريقة صحية.
  • بعد توصيل جهاز التثبيت، تختلف فترة انتظار اكتمال الإطالة حسب تقنية العملية والطول المستهدف.
  • يختلف وقت التعافي بعد عملية تطويل القامة حسب نوع الجراحة.
  • مطلوب فترة 4-6 أشهر لتحقيق متوسط نمو 5 سم من أجل إكمال هذه العملية بطريقة صحية.
  • قد يوصي الطبيب ببرنامج علاج طبيعي لأولئك الذين خضعوا عملية تطويل القامة، قد يطلب منهم استخدام الكالسيوم وبعض المكملات المعدنية الأخرى.


اضرار عملية تطويل القامة


مخاطر عملية تطويل القامة ضئيلة مثل العديد من العمليات الجراحية الأخرى للعمليات التي يجريها أخصائيون جراحة العظام ذوي الخبرة الذين تلقوا تدريبات متقدمة في هذا المجال. ومع ذلك، في إجراء عمليات زيادة الطول التي يقوم بها غير المتخصصين، قد تحدث مضاعفات مثل تشوهات الزوايا والمظهر التجميلي غير المرغوب فيه والندوب ومشكلة الاضطراب.

تكلفة عملية زيادة الطول في تركيا

تكلفة عملية زيادة الطول في تركيا تختلف تماماً عن باقية العمليات ، السبب الرئيسية هي اختلاف مكان التي يرغب بها المريض ، سواء ان كان من الذراعين او الساق او الاصابع و اختلاف الطول و نوع عملية زيادة الطول في تركيا و مدة الشفاء ، الافضل من المعرفة اسعار حول العمليات هي تواصل معنا .

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر