أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

عملية تكميم المعدة في تركيا – تكلفة عملية تكميم المعدة في تركيا

عملية تكميم المعدة في تركيا
4474 مشاهدة


الأشخاص الذين يتبعون لا يتبعون نظام غذائي ولا يمارسون الرياضة، ويتأثرون بالعوامل الوراثية، يعانون من مشاكل الوزن الزائد. تعتبر جراحة السمنة المفرطة من أكثر الحلول فعالية لمرضى الذين يرغبون في إنقاص الوزن الذي لا يمكن فقدانه بالنظام الغذائي وممارسة الرياضة.

في جراحة تكميم المعدة يمكن إزالة 80 بالمائة من معدة الشخص. بعد العملية تظهر معدة على شكل أنبوبي تشبه الموز.

و يصبح المعدة ممتلئ بكمية أقل من الطعام. أثناء جراحة تكميم المعدة، تنخفض شهية الشخص بسبب إزالة جزء المعدة الذي يفرز هرمون الشهية (الجريلين).

جراحة تكميم المعدة بالمنظار

عملية تكميم المعدة هي الأكثر شعبية في العالم من حيث تخسيس الوزن السريع و تنزيل الوزن , تستغرق استئصال و قص المعدة ، تقريبا ساعة و لكن قبل العملية يتطلب بعض الاجراءات مثل , معاينة طبيب الداخلية و دكتور القلب و دكتور التخدير و دكتور الدايت و أخر مرحلة هي عملية تكميم المعدة.


ما هي جراحة تكميم المعدة


عملية تكميم المعدة هي طريقة الوحيدة لتخلص من السمنة الى تخسيس الوزن السريع عن طريق قص معظم المعدة. بما أن المعدة المتبقية من الداخل على شكل أنبوب ، فإن الأنبوب يسمى المعدة. بدأت العملية الخطوة الأولى قبل جراحة المعدية في المرضى الذين يعانون من زيادة الوزن. و من ثم بدأت زيادة شعبيتها تدريجياً وبدأ استخدامها كوسيلة جراحية للتنحيف . خاصة مع تطبيق التنظير من البطن ، و جعلت هذه العملية تظهر بشعبية كبيرة بفضل مدة الإقامة في المستشفى اقل ، و وقت الشفاء القصيرة ، والندبات الأقل والتي تتيح فرصة الشقوق و الفتق الجراحة اقل.


المرشحون عملية تكميم المعدة بالمنظار


يمكن اجراء عملية تكميم المعدة في تركيا على :

  • المرضى الذين يعانون من السمنة والذين لا يستطيعون إنقاص الوزن
  • الذين يعانون من مقاومة الأنسولين المرتبطة بالوزن وانزعاج المفاصل مثل فقدان الوزن.
  • الذين يعانون من السمنة المفرطة ، تم إجراؤها في المقام الأول كجراحة الخط الأول قبل جراحة تحويل المعدة في المرضى .
  • المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 18-80 سنة.
  • والمرضى الذين لا يستطيعون الانتباه إلى النظام الغذائي.

 

فحوصات قبل عملية التكميم


يتم تطبيق الاختبارات التالية على كل مريض قبل الجراحة:

  1. اختبارات الكيمياء الحيوية في الدم
  2. اختبارات الهرمونات
  3. اختبارات التهاب الكبد
  4. الموجات فوق الصوتية للبطن كله
  5. تنظير المعدة (مع طبيب التخدير)
  6. تخطيط القلب (الأشعة السينية للقلب)
  7. الأشعة السينية للرئة
  8. اختبار تنفس الرئة
  9. اختبار الإجهاد وتخطيط كهربية القلب إذا لزم الأمر

قبل عملية التكميم بيوم


بعد كل هذه الاختبارات ، يتم إجراء الفحوصات اللازمة من قبل أطباء التخدير والطبيب الداخلي وأمراض القلب وأمراض الصدر والغدد الصماء. نتيجة لهذه الفحوصات ، يتم التحقق أولاً مما إذا كان هناك أي مرض كامن قد يتسبب في زيادة الوزن المريض ، يتم فحص المريض من حيث التخدير مثل كل مريض سيتم إجراؤه ، ويتم التحقق مما إذا كانت هناك اي خطورة اثناء العملية. ينصح الخبراء المعنيون بالعلاجات التي يجب تطبيقها قبل الجراحة إذا لزم الأمر. بهذه الطريقة ، يتم تقليل المشاكل التي قد تحدث أثناء وبعد الجراحة.


كيف يتم اجراء عملية تكميم المعده


يتم تنفيذ الإجراء بأكمله من خلال طريقة عملية تصغير المعدة بالمنظار في تركيا (المغلقة). يتم إجراء الجراحة بالمنظار عن طريق إجراء العديد من الشقوق الصغيرة. يتم استخدام المنافذ الموضوعة من خلال هذه الفتحات للوصول إلى الأدوات اليدوية. أحدها لدخول التلسكوب الجراحي المتصل بكاميرا الفيديو والآخر لدخول الأدوات الجراحية المتخصصة. يشاهد الجراح العملية على شاشة الفيديو. من خلال الخبرته ، و من خلاله تتم عملية قص المعده ,و يمكن لجراح إجراء العملية بالمنظار كما هو مثل اجراء في الجراحة المفتوحة.

خطوات عملية تكميم المعدة


أولاً ، يتم نفخ البطن عن طريق إعطاء غاز ثاني أكسيد الكربون . ثم يتم الوصول إلى البطن من خلال أدوات خاصة تسمى المبزل. يتم وضع أنبوب سيليكون توجيهي من الفم إلى مخرج المعدة لضبط عرض المعدة المتبقي. ثم فصل الدهون المحيطة بالمعدة عن الأنسجة والأوردة والطحال المتلاسق لها على الفور. ثم ، مع الأجهزة الخاصة التي تسمى الدبابيس ، يتم قطع الجزء الزائد من المعدة. يبقى حوالي 80-150 مل من حجم المعدة. يتم إخراج هذا الجزء المنفصل من البطن وإرساله إلى مخبر الأمراض. ثم يتم فحص النزيف في مقطع المقطع وخياطته بالدبابيس. يمكن استخدام مقاطع معدنية إضافية لهذا ، أو يمكن حذف غرز إضافية إذا لزم الأمر. يمكن أيضًا تطبيق بعض الأدوية الخاصة على الجرح لتقليل النزيف إذا لزم الأمر. يتم بعد ذلك وضع مصفاة سيليكون بدلاً من الجراحة لإزالة السوائل التي تتراكم في الداخل. يتم إغلاق الجرح جمالياً وتنتهي الجراحة.

مخاطر عملية تكميم المعدة


lمن المحتمل ان تكون النزيف والعدوى والجلطات الدموية في ساق من الآثار الجانبية المحتملة التي قد تحدث بعد أي عملية جراحية. قد يسبب التخدير العام أيضًا مشاكل في التنفس أو ردود فعل أخرى.

وبمرور الوقت، قد تواجه أيضًا بعض المشاكل في امتصاص بعض العناصر الغذائية. قد يعاني بعض الأشخاص من حرقة المعدة أو الارتجاع بعد الجراحة. إذا كنت تعاني بالفعل من استفراغ معتدل إلى شديد، فقد تؤدي عملية تكميم المعدة إلى تفاقم الأمر.

كم تستغرق عملية تكميم المعدة

تستغرق عملية تكميم المعدة الذي يتم إغلاقه من، 30-90 دقيقة. ما يقرب من 80 ٪ من الوقت التي تستغرق هي المواد الغذائية الأساسية في العملية.


هل هناك أي أهمية لأي نوع من المواد المستخدمة أثناء عملية تكميم المعدة (أنبوب المعدة)؟


هناك العديد من المنتجات المختلفة . مواد الشركتين الأمريكيتين الرائعتين هي منتجات عالية الجودة متوفرة وتستخدم في جميع أنحاء العالم. لكن تكاليفها أعلى بكثير من المنتجات الصينية المستخدمة لنفس الغرض و لكن ، سلامة المرضى مهمة وليست تكلفة. يحتوي كل منتج يستخدم على رمز شريطي برقم تسلسلي خاص به. يتم وضع الباركود لكل مادة مستخدمة في ملف المريض. اسأل دائمًا عن المواد المستخدمة.


هل يحدث الم بعد عملية تكميم المعدة ؟


أكبر ميزة للعملية منذ إجراء عملية تكميم المعدة بالمنظار (مغلقة) ، أي من خلال ثقوب المليمتر ، يكون الألم بعد التدخل منخفضًا جدًا مقارنة بالجراحات المفتوحة. ومع ذلك ، فإن مصطلح “تم إجراء عملية جراحية ، بالطبع سيكون هناك ألم” خفيف للغاية. يتم منع تخفيف الألم تمامًا عن طريق تطبيق مسكنات الألم على كل مريض. عتبة الألم لكل شخص مختلفة . مرة أخرى . يجب ترتيب علاج تخفيف الألم بشكل منفصل وفقًا لاحتياجات كل مريض.


هل ستكون هناك ندبة بعد عملية تكميم المعدة؟

النتائج عمليات تكميم المعدة في تركيا جيدة للغاية أيضًا لأن الشقوق صغيرة جدًا. بعد بضعة أشهر ، ستصبح هذه النقاط غير مرئية تقريبًا. بعد التئام الجروح ، سيقدم الطبيب لك كريم لترك ندبات أقل. إذا كنت تستخدمه لمدة ثلاثة أشهر ، فسوف تحصل على نتائج أفضل بكثير.


متى وكيف تبدأ التغذية بعد عملية تكميم المعدة ؟


بعد الانتهاء من اختبار التسرب في اليوم الثاني من العملية ، ستبدأ في تناول الطعام السائل. بعد الأسبوعين الأولين من التغذية السائلة ، سيتم إطعام بالطعام الناعم (المهروس) لمدة أسبوعين.
ستكون على اتصال دائم بأخصائيي التغذية لدينا طوال الوقت بأكملها.


متى يمكنني الاستحمام بعد عملية تكميم المعدة؟


يمكنك الاستحمام عند مغادرة المستشفى. لا توجد مشكلة في ترطيب اللحامات بالقوالب المفتوحة. بعد الاستحمام ، جفف بمنشفة نظيفة ، ضع الباتيكون وانتظر حتى يجف. لا يصبغ باتيكون الغسيل بشكل دائم. لم يعد من الضروري استخدام baticon بعد اليوم العاشر.


تكلفة عملية تكميم المعدة في تركيا


سعر عملية تكميم المعدة في تركيا هي بين 2500 دولار امريكي. و حسب الخدمات التي يتطلبه المريض، و بتكلفة معقولة قدر الإمكان. و يمكنك معرفة معلومات مفصلة من أرقام الاتصال إلينا.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر