أقسام المركز

وسوم

إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في اسطنبول ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا سعر عملية تحديد الفك شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شد ورفع الثدي في تركيا عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية تكبير المؤخرة عملية شفط الدهون بالليزر في تركيا عملية نحت البطن والخصر عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة تجميل في اسطنبول عيادة ريال استاتيك كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا

عملية دعامات ذكرية في تركيا – عملية زرع دعامات للعضو الذكري

عملية زرع دعامات للعضو الذكري
9394 مشاهدة

عملية زراعة الدعامات المرنة في تركيا تتم عن طريق تطبيق زرع و تركيب قضيب الاصطناعي ( دعامات ذكرية ) في الحالات التي يستفيد منها المرضى الذين لديهم ضعف الانتصاب . يُعرف ضعف الانتصاب في القضيب بأنه عدم قدرة الأعضاء التناسلية الذكرية على دخول المهبل أو عدم القدرة على الحفاظ على هذه الصلابة حتى لو كانت هناك صلابة. تظهر هذه المشكلة في 52٪ من الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 40-70 ، بدرجات شدة مختلفة.

ما هي عملية زراعة الدعامات لضعف الانتصاب

الدعامات القضيب هي أجهزة يتم وضعها داخل القضيب للسماح للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب بالحصول على الانتصاب. يوصى عادةً بزراعة القضيب بعد فشل العلاجات الأخرى للضعف الجنسي.

هناك نوعان رئيسيان من الدعامات القضيب، شبه الصلبة أو المرنة و القابلة للنفخ الهيدروليكية. يعمل كل نوع من أنواع زراعة القضيب بشكل مختلف وله إيجابيات وسلبيات مختلفة.

يتطلب وضع الدعامات القضيب إجراء عملية جراحية. قبل اختيار زراعة القضيب، تأكد من أنك تفهم ما تنطوي عليه الجراحة، بما في ذلك المخاطر المحتملة والمضاعفات ورعاية المتابعة.

عملية زراعة الدعامات المرنة في تركيا

الدعامات الاصطناعية القضيبية المرنة أو القابلة للطرق هي غرسات قضيبية تحتوي على أسطوانتين منفصلتين شبه صلبتين. لا يتغير حجم دعامة القضيب هذه أبدًا، ولكن يمكن ثنيها أو تقويمها. تتمثل ميزة الدعامة الاصطناعي للعضو الذكري و هي ان الدعامة المرنة سهلة و الفنية للإدخال وسهولة الاستخدام والتكلفة المنخفضة.


لمن تناسب عملية زراعة الدعامات المرنة ؟


وجد أن معدل انتشار ضعف الانتصاب في العالم الخفيف والمتوسط والكامل يصل إلى 70٪ تقريبًا. تم تسجيل انتشار ضعف الانتصاب ، عند التقييم وفقًا للعمر، بنسبة 50 ٪ بين سن 40-49 ، بنسبة 95 ٪ في سن 70 وما فوق.
قد يتطور ضعف الانتصاب بسبب أمراض مثل تصلب الشرايين والسكري وارتفاع ضغط الدم ومرض الشريان التاجي وفشل الكلى والكبد والجهاز العصبي والجهاز الهرموني وأمراض الجهاز الوعائي. بالإضافة إلى أنه قد يتطور فقط بسبب بعض أمراض القضيب والأسباب النفسية. بعض الإصابات والعمليات الجراحية واستخدام العقاقير والمواد المختلفة يمكن أن تسبب أيضًا ضعف الانتصاب. الشيخوخة والأمراض المزمنة والتدخين هي عوامل الخطر الرئيسية المعروفة لضعف الانتصاب.
الرجال الذين يشكون من عدم اكتمال الانتصاب ، قد لا يكون التصلب الناتج عن التحفيز الجنسي كافياً لدخول المهبل أو حتى لو كان كافياً ، فقد تفقد هذه الصلابة في وقت قصير. قد تكون هذه المشكلة أيضًا أحد أعراض مرض أساسي آخر وقد تزداد المشكلة اعتمادًا على مسار هذا المرض الرئيسي. بصرف النظر عن ذلك ، فإن المشكلة تزداد خاصة مع تقدم العمر. العوامل المؤثرة هي مثل التدخين ، والأمراض الجهازية (أمراض الأوعية الدموية ، والسكري ، وما إلى ذلك) ، وارتفاع الكوليسترول ، وارتفاع ضغط الدم تشكل أيضًا عوامل خطر لانتصاب القضيب وتسريع مسار المرض ، باستخدام دعامات الاصطناعي للقضيب ، من الممكن مواصلة حياتك الجنسية بطريقة صحية ومستمرة.

تركيب الدعامة المرنة في القضيب في تركيا

تتم عملية تركيب الدعامة المرنة في القضيب على كالتالي:

تجهيزالمريض : يطلب جراح المسالك البولية من المريض الابتعاد عن تناول مميعات الدم مثل الأسبرين أو الوارفرين، إضافة إلى استعمال صابون معقم لغسل الجسم والمنطقة التناسلية، ثم العدم الاكل و الشرب قبل اربع ساعات من العملية.

تبدأ العملية في تخدير المريض سواء ان كان تخدير عام او تخدير نصفي من الضهر و تحت لعدم الحس بالألَم، ثم فتح شق تحت خصية القضيب وإدخال الدعامة المرنة وتثبيتها في الجسم الكهفي للقضيب. بعد عملية تركيب الدعامة المرنة في القضيب تعتبر عملية تركيب الدعامة المرنة في الجسم الكهفي للعضو الذكري من العمليات الآمنة، و عدم استعمال الدعامة لمدة 6 أسابيع ويمكن للمريض ملاحظة النتائج بعد 6 أسابيع تقريبًا حيث يستطيع عندها العودة للجماع.

بعد تركيب الدعامة المرنة : يعطى المريض مجموعة من المضادات الحيوية لتجنب الإصابة بالتهابات ما بعد العملية، إضافة إلى وجوب محاولة الابتعاد عن الأعمال المجهدة خلال الفترة الأولى من العملية. لا تؤثر الدعامة المرنة المزروعة في العضو الذكري على التبول، إضافة إلى أن الدعامة المرنة قد تزيد من فرص نجاح الحمل بسبب انتظام الجماع بشكل صحيح. من عيوب الدعامة المرنة إلى ثنيها نتيجة بقائها في حالة انتصاب دائم. سعر الدعامة المرنة في مركز ريال استاتيك لزراعة الدعامات في تركيا يرجى التواصل هنا 00905531535000
عملية دعامات ذكرية في اسطنبول

يمكن إجراء عمليات تركيب القضيب الاصطناعي في الحالات التي لا يمكن فيها القضاء على ضعف الانتصاب عن طريق العلاجات الدوائية أو بعض جراحات الأوعية الدموية ، أو في الحالات التي تكون فيها هذه الأدوية أو العمليات الجراحية ضارة أو غير مفيدة. مع مثل هذه الاختبارات الدم قبل الجراحة، يتم تنفيذ القضيب لون دوبلر بالموجات فوق الصوتية لتحديد تدفق الدم في القضيب. في المرض المعروف باسم مرض بيروني ، والذي يحدث مع أعراض تصلب واضح وألم في القضيب ، وانحناء القضيب في وقت الانتصاب ، يمكن إجراء اختبار خاص عن طريق حقن عقار في القضيب. يمكن أيضًا استخدام نتيجة هذا الاختبار لتشخيص وضع الطرف الاصطناعي.
عملية زراعة الدعامات للقضيب هي مواد يتم إنتاجها لإدخالها في القضيب عن طريق الجراحة كخيار علاجي أخير للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب.


ما هي أنواع حشوات القضيب؟

في الأساس ، هناك مجموعتان من حشوات الاصطناعية للقضيب.
الدعامة المرن: هذه الحشوة الاصطناعية التي تظل ثابتة ولكنها تتميز بخاصية الانحناء والالتواء.
 الدعامة الهيدروليكية : جهازان من قطعتين أو ثلاث قطع مع آلية نفخ / مفرغة.
قد تكون حقيقة أن حشوة القضيب الاصطناعية صلبة باستمرار بعيدة عن طبيعتها. القدرة على نفخ وخفض دعامات الاصطناعية في المجموعة الثانية تمنحهم وظيفة طبيعية أكثر.


كيف تتم جراحة دعامة العضو الذكري في تركيا

يمكن إجراء هذه الجراحة بتخدير عام أو ناحي (تخدير أسفل الخصر). قبل العملية ، يجب تنظيف منطقة العملية جيدًا بمواد خاصة مختلفة. يجب إعطاء أحد المضادات الحيوية واسعة المفعول عن طريق الحقن. يجب أن تستمر هذه المضادات الحيوية لمدة يومين على الأقل بعد الجراحة. يجب حلق الشعر القضيب و المحيط به قبل الجراحة. إذا كان الإحساس بالقضيب وقدرة النشوة الجنسية ووظيفة القذف طبيعيًا بعد الجراحة ، فإن هذه الوظائف تستمر بعد زراعة حشوات الاصطناعي. الطرف الاصطناعي فقط يجعل القضيب صلبًا ، بغض النظر عن التحفيز الجنسي. الهدف من الجراحة التعويضية هو توفير هذا الصلابة وزاوية تصاعدية في القضيب. بصرف النظر عن هذا ، فإن زرع دعامة اصطناعي للقضيب لا يزيد من حجم أو قطر القضيب أو يؤثر بشكل مباشر على الرغبة الجنسية للشخص.


ما هي مدة عملية زرع دعامات للعضو الذكري؟

يمكن أن تتراوح هذه الجراحة بين 45 دقيقة و ساعة و نصف و بحسب نوع الدعامة الاصطناعي المراد تركيبه. من ناحية أخرى ، قد تتراوح الإقامة في المستشفى بعد الجراحة بين 1-3 أيام ، اعتمادًا على ألم المريض والتئام الجروح. قد يؤدي إعطاء المضادات الحيوية كمادة حافظة عن طريق الحقن إلى إطالة هذه الفترة أيضًا.


ما الذي يجب مراعاته بعد عملية زرع دعامات للعضو الذكري؟

1 – بعد مغادرة المستشفى يجب عدم ملامسة الماء لمدة أسبوع ويجب الحفاظ على الجرح نظيفا جدا.
2- يجب عدم الجماع لمدة 4 أسابيع على الأقل. في نهاية هذه الفترة ، يقوم الجراح بإجراء الضوابط اللازمة ويسمح بالاتصال الجنسي.
3 – في حالة وجود حالات مثل ارتفاع درجة الحرارة ، وإطالة الألم ، وإفرازات عند الجرح ، وانتفاخ واحمرار في القضيب ، وعدم القدرة على التبول أو صعوبة في التبول ، فمن الضروري للغاية استشارة الطبيب الذي أجرى الجراحة دون تأخير.


مضاعفات عملية زرع دعامات المرنة للعضو الذكري

تعد العدوى من أهم مضاعفات الجراحة التعويضية. يتم محاولة حمايته من العدوى عن طريق تنظيف منطقة العملية واستخدام المضادات الحيوية الفعالة على نطاق واسع. تستمر المضادات الحيوية لمدة يومين إضافيين على الأقل بعد الجراحة. ومع ذلك ، على الرغم من جميع الاحتياطات ، يمكن ملاحظة عدوى الأطراف الاصطناعية بين 1-10٪. خطر الإصابة معدل الأعلى هي لدى مرضى السكر والمرضى الذين يعانون من إصابة في النخاع الشوكي. عندما تظهر العدوى ، يتم إعادة تشغيل المضادات الحيوية وإزالة حشوة الاصطناعي. تجعل دعامات الاصطناعية المتيبسة بشكل دائم تدخلات المسالك البولية في المستقبل صعبة ، خاصة عند الأشخاص الذين يعانون من صعوبات في التبول مثل مرض البروستاتا. بالنسبة لهؤلاء الأشخاص ، ينبغي تفضيل الأطراف الاصطناعية القابلة للنفخ التي تسمح بالوصول التشخيصي أو العلاجي إلى المسالك البولية عند تفريغها من الهواء.


ميزة عملية زراعة الدعامات المرنة للعضو الذكري

بعد عملية زراعة الدعامات للعضو الذكري ، سيكون لدى المرضى مزايا مثل القدرة على ممارسة الجنس متى شاءوا ومواصلة الجماع بشكل كافٍ. يحتل هذا الخيار العلاجي المرتبة الأولى بين العلاجات الأخرى من حيث إرضاء المرضى .

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر