أقسام المركز

وسوم

إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في اسطنبول ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا سعر عملية تحديد الفك شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شد ورفع الثدي في تركيا عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية تكبير المؤخرة عملية شفط الدهون بالليزر في تركيا عملية نحت البطن والخصر عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة تجميل في اسطنبول عيادة ريال استاتيك كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا

نحت البطن في تركيا – عملية نحت البطن والخواصر

نحت البطن في تركيا
4641 مشاهدة

الدهون البطن و الخصر و الظهر و ايضا الارداف هم المناطق التي يعاني منها العديد الأشخاص من مشكلة الدهون الزايد بشكل عام ، قد لا تكون من الممكن إنقاص الوزن وتشكيل البطن بشكل صحيح ، في الرياضة حتى إذا تم إجراء فقدان الوزن من هذه المنطقة ، التي لا تذوب مع النظام الغذائي مدعومًا ، هذه الاثناء نتدخل نحن مركز ريال استاتيك في عمليات تجميل الجسم.

لماذا يلجأ المرضى الى عملية نحت البطن

حيث يلجأ بعض الناس إلى عمليات شد الجراحية لإزالة الجلد الزائد والدهون العنيدة في مناطق مختلفة للجسم ، فعادة ما يتطلب إجراء عمليات جراحية لإزالة الجلد الزائد ، من قبل المرضى الذين يعانون من صعوبة في فقدان الوزن خلال النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة، و لكن يريدون تحسين شكل الجسم و الأنسجة الأساسية، هنا تتدخل عمليات نحت الجسم الغير جراحي سوأ ان كان نحت بالفيزر او نحت الجسم بالجي بلازما.

يعد نحت الجسم من العمليات الغير جراحية التي تستهدف الأشخاص الذين لديهم كتلة دهنية طبيعية و عدم وجود ترهلات في الجلد ، ولكنهم يمتلكون مناطق محددة من الدهون الزائدة في الجسم ، ربما يكون هذه الدهون في البطن، الخصر، الفخذين، والظهر، والصدر، وغيرهم فيحتاج إزالتها ، أي الأماكن المكتنزة بالدهون وبحاجة إلى التخلص منها، ويمكن النتائج تختلف من شخص إلى اخر بحسب طبيعة الجسم و طريقة التقنية التي تستعمل اختيارها لنحت الجسم.

عملية نحت البطن في تركيا ؟


نحت البطن هي واحدة من العمليات التجميلية التي بدأ استخدامها منذ ثلاثون سنه. وتعد هذه هملية نحت البطن الأكثر تقدماً من عمليات شفط الدهون. وظيفة عمليات نحت البطن والخصر بإزالة الدهون الزائدة بين عضلات البطن، لتعمل على تحديد المسافات لتظهر ومظهر البطن المسطح .
الغرض الرئيسي من هذه العملية هي إزالة الخلايا الدهنية التي يتم تخزين الدهون فيها بدلاً من العضلات ، لا يتغير عدد الخلايا الدهنية في جسمه بعد بلوغ الشخص سن البلوغ. حيث يتم تخزين الدهون أثناء زيادة الوزن التي تعتمد على عدد الخلايا الدهنية في تلك المنطقة.

عملية نحت البطن

ما هي عملية نحت عضلات البطن؟


يؤدي عملية نحت البطن إلى إزالة الدهون، ولكنه يترك بعض الرواسب في مكانها عمدًا لتعزيز مظهر عضلات البطن. بمجرد أن تتفق أنت والطبيب على المناطق المراد نحتها، ويبدأ الطبيب في رسم المناطق المطلوبة، و ثم يقوم في شفط الدهون تلك المناطق و مما بعد ينحت الجسم، و لا تتطلب هذه الجراحة الى فترة نقاهة طولة، مما يجعل المرضى في اختيار عمليات النحت.

ايجابيات نحت البطن


نحت البطن هو إجراء جراحي تجميلي يقدم العديد من إيجابيات الذين يسعون في تحسين مظهر عضلات البطن. بعض الفوائد الأساسية لنحت البطن تشمل ما يلي:

  • الفائدة الأساسية من عملية نحت البطن هي أنها تنتج عضلات بطن أكثر تحديدًا وتناغمًا، خاصة عضلات البطن سكسباك. تكون هذا الإجراء بإزالة كميات صغيرة من الدهون بين العضلات بشكل انتقائي، مما يسلط الضوء على الخطوط الطبيعية ويخلق مظهرًا أكثر نحافة وتناغمًا.
  • نحت البطن هو إجراء جراحي بسيط يتطلب شقوق صغيرة فقط، عادةً تكون تحت التخدير العام. وهذا يجعلها بديلاً أكثر أمانًا وأقل تدخلاً لجراحات البطن التقليدية، مثل شد البطن.
  • التعافي السريع: وقت التعافي من عملية نحت البطن سريع نسبيًا مقارنة بالعمليات الجراحية التجميلية الأخرى. يمكن للمرضى عادة العودة إلى الأنشطة الخفيفة في غضون بضعة أيام والعودة إلى العمل في غضون أسبوع.
  • نتائج طويلة الأمد تكون نتائج نحت البطن طويلة الأمد، بشرط أن يحافظ المرضى على نمط حياة صحي ونظام غذائي صحي لمنع تراكم الدهون الجديدة. يعزز هذا الإجراء الملامح الطبيعية لعضلات البطن، مما يخلق مظهرًا أكثر رشيقاً وتحديدًا.
  • يمكن أن يوفر نحت البطن أكثر الثقة للأفراد الذين لديهم وعي بمظهر البطن. يمكن لهذا الإجراء تحسين صورة الجسم ، مما يؤدي إلى نظرة أكثر إيجابية للحياة.

ما هم الأشخاص المرشحون الى نحت البطن في تركيا


للتأهل لعملية نحت البطن، يجب أن تكون لائقًا وصحيًا مع انخفاض نسبة الدهون في الجسم. ينصح جراحو التجميل بهذا الإجراء للمرشحين الذين لديهم أقل من 2 سم من الدهون التي يمكن قرصها. كما يريد بعض الأشخاص أن تكون خطوط العضلات واضحة في منطقة البطن. ومع ذلك ، بغض النظر عن مقدار الرياضة التي يمارسها ، قد لا تظهر عضلاته بقدر ما يريد. في هذه الحالة ، تُستخدم عملية نحت البطن لإنشاء خطوط العضلية.
هناك حالة يجب أن يعرفها أولئك الذين يرغبون في إجراء عملية نحت البطن. لسوء الحظ ، لا يمكن تطبيق الإجراء على الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو يعانون من مشاكل السمنة.
يجب أن يكون مؤشر كتلة الجسم للشخص في حدود 20 ٪ – 25 ٪. خلاف ذلك ، لا يمكن الحصول على كفاءة كافية من العملية. كلما كان الجسم أضعف ، زاد معدل كفاءة الإجراء.

فوائد عملية نحت البطن

  1. استهداف الخلايا الدهنية فقط مع دقة متناهية دون الإضرار بالخلايا أو الأنسجة الحساسة حول منطقة البطن.
  2. شفط و شد ترهلات البطن بقوة شديدة.
  3. لا يجتاج الى تخدير كامل .
  4. ضمان الحصول على نتائج فعّالة.
  5. عدم الشعور بالألم.
  6. فترة علاج أقصر.
  7. سرعة الشفاء بعد الجراحة.
    يعد نحت البطن في تركيا من الإجراءات السريعة والآمنة، و الحصول على أفضل النتائج البطن المسطح، مشدود ومتناسق.

ماذا لو لم أكن مؤهلاً لإجراء جراحة نحت البطن؟

عادةً ما يكون سبب رفضك لإجراء عملية جراحية للبطن هو أنك تحمل الكثير من الدهون أو لا يكون لديك نمو عضلي قوي بما فيه الكفاية في بطنك. ولحسن الحظ، يمكن تصحيح ذلك باستخدام الطرق عمليات التجميلية أخرى، ك عملية شفط و شد البطن او شفط وشد بالجي بلازما.

التقنيات التي تستخدمها في عمليات نحت البطن هي:

  1. عملية نحت البطن بالليزر.
  2. عملية نحت البطن بالفيزر.
  3. عملية نحت البطن بالجي بلازما
  4. عملية نحت البطن باستخدام الموجات الصوتية.
  5. عملية نحت البطن باستخدام الأشعة تحت الحمراء.
  6. عملية نحت البطن بالتدليك.
  7. تقنية الميزوثيرابي لنحت البطن.
  8. عملية نحت البطن بالتبريد.

عملية نحت بالجي بلازما

لتحديد ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لعملية نحت بالجي بلازما تحت الجلد ، سوف نتشاور معك لمناقشة احتياجات وتوقعاتبشرتك. اعتمادًا على الدهون الخاص بك ، قد تجد أن نحت البطن بالجي بلازما يقدم النتائج دون تحدي جراحة أكثر توغلاً. قد يلعب وزنك وعمرك أيضًا .
في اختلاف النتائج من مريض لآخر. بالنسبة لبعض المرضى ، تكون نتيجة علاج CAP قريبة جدًا من النتائج التي سيحصلون عليها من خلال شفط الدهون ، بينما سيحقق الآخرون معظم نتيجة شد البطن، لكن الخضوع عملية شد البطن ليست مناسبة لك ، فقد يكون نحت الجسم بجي بلازما هو البديل الذي تبحث عنه.

تكلفة عملية نحت البطن في تركيا


تختلف أسعار عملية نحت البطن لان من الممكن استخدام اولاً شفط دهون الى مناطق عديدة ، و ثم نحت العضلات و لكن تبدأ سعر نحت البطن في تركيا من 1000 دولار الى 3000 دولار ، يمكنك التواصل معنا عبر الضغط على الرابط.

نحت البطن بالموجات فوق الصوتية


نحت البطن بالموجات فوق الصوتية: قبل أخذ الدهون، يتم تعميم أنبوب متصل بأداة خاصة ، على غرار التي نستخدمها في شفط الدهون ، في المنطقة الجراحية ويتم تخفيف الدهون بواسطة الاهتزازات فوق الصوتية المنبعثة من هذا الأنبوب. ثم يتم شفط الدهون كالمعتاد. يصبح من السهل الحصول على دهون نعومة. كان ينظر إليها على أنها معجزة في البداية ولكن الآن يتم بحث ضرورتها. هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص في تركيا يمكنهم استخدام هذه التقنية (بالفعل عدد من الأدوات قليل جدًا) ومركز ريال استايتك واحد منهم ، لكنني أصبحنا الأكثر استخدماً .

نحت البطن بالتدليك.

قبل بدء الجراحة ، يتم نفخ الدهون بإعطائها الماء. هذه تقنية تعتبر الآن ضرورة. على حد علمنا ، لا يوجد جراح تجميل لا يستخدم تقنية tumesan. في هذا السائل ، هناك أدوية مثل التخدير الموضعي (يدوكائين) التي توقف النزيف (الأدرينالين) وتخفيف الألم.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية الفيمتو ليزك لتصحيح النظر-عملية الفيمتو ليزك في تركيا

    تصحيح النظر مع جهاز ليزر الفيمتو ثانية و تسمى أيضاً تقنية فيمتو ليزك، إنها تقنية ليزر تستخدم في علاج الجراحة الانكسارية وجراحة الساد،

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    Whatsapp مباشر