أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

الاجهاض في تركيا – مستشفى اجهاض في تركيا

تكلفة الاجهاض في تركيا
11098 مشاهدة

الإجهاض في تركيا هو الإجراء اخذ الطفل او الجنين المتواجد في البطن . او كونه في الرحم ينمو فيها أطفال عائشون أو ميتون ، وعادة ما ينسجون الحمل ، عن طريق ارتخاء الرحم و شفطه ، هنا تقدم ريال استاتيك عمليات الاجهاض في اسطنبول.

عملية الاجهاض

أريد اجهض ساعدوني عنلية الإجهاض يعني إنهاء الحمل. من المحتمل أن تحدث حالات الحمل غير المرغوب فيه لكل زوجين ، والعلاج الوحيد هو الاجهاض. قد يتم إنهاء الحمل لأسباب مثل الحمل غير المقصود ، أو مشاكل صحية تحدث في الطفل أو الأم ، أو إذا لم يكن المرء مستعدًا لإنجاب طفل معنويًا أو ماليًا.

يُنظر إلى الفترة الزمنية المناسبة للإجهاض بين الأسبوع الخامس والسابع ، عندما لا يكون الحمل قد تقدم كثيرًا. وهو إجراء يمكن إجراؤه في كلتا الحالتين تحت التخدير العام أو الموضعي ، ويتم تخدير عنق الرحم أثناء الاجهاض. تستغرق العملية حوالي 10 دقائق ويخرج المريض في نفس اليوم.

الحمل الغير مرغوب فيه


كيف اتخلص من حمل غير مرغوب فيه نهائيا تتم عن عملية الإجهاض (شفط-الكحت) يعني تفريغ الرحم. يمكن إجراء عملية الاجهاض على أي شيء غير مرغوب في الرحم. يمكن إجراء الاجهاض في حالات الحمل غير المرغوب فيه والأورام الحميدة داخل الرحم والأورام الليفية والآفات غير المشخصة

كان الاجهاض يتم إجراؤه سابقًا عن طريق الكشط باستخدام أداة معدنية ذات مقبض طويل تشبه ملعقة الشاي. تجريف الغشاء الرحمي يجلب مخاطر مثل النزيف والالتصاقات وانثقاب الرحم. انخفضت مثل هذه المضاعفات بشكل ملحوظ مع استخدام الكشط الفراغي اليوم.


هل الإجهاض مسموح في تركيا

يعرف الاجهاض بأخذ الطفل من الحامل . ومع ذلك ، لا ينبغي أبدًا اعتبار الاجهاض وسيلة لتحديد النسل. على الرغم من وسائل منع الحمل الحديثة ، إذا حدث حمل غير مرغوب فيه ، فإن قوانين التركية من الدول التي تسمح بالاجهاض حتى الأسبوع العاشر.

لمن يطبق إجراء عملية الإجهاض؟


يتم حساب أسبوع الحمل من خلال اعتبار اليوم الأول من آخر موعد حيض ( الدورة الشهرية ). الإجهاض يمكن للمرأة غير المتزوجة التي تجاوزت سن 18 أن تقوم بالإجهاض طوعا ، بينما تطلب المرأة المتزوجة لا تتطلب على شي سواء ان تذهب مع زوجها الى المركز . إذا كان عمره أقل من 18 عامًا ، فيمكن معالجته بإذن من احد الاقرباء و الوالدين.

كيف يتم عملية الإجهاض في تركيا

يتم إجراء عملية الإجهاض باستخدام اَلة بلاستيك رفيعة بحيث لا تأذي الرحم، تحت تأثير تخدير موضعي او عام، وتستغرق العملية حوالي 15-10 دقائق. يمكن للمريضة الراحة لمدة 15 دقيقة بعد العملية، وثم العودة إلى حياته الطبيعية بعدها.

خطوات عملية الاجهاض

  • تتم تصوير سونار و تحديد أسبوع الجنين
  • نقاش مع الطبيب النسائي و توليد حول طريقة اسقاط الجنين
  • اذا كنت تستعمل أدوية يجب إخبار الطبيب
  • أذا كان لديك أمراض يجب توضيح قبل العملية
  • من ثم إجراءات اذا كان لديك حجز مسبق سوف تكون الإجراءات سريعة
  • تختار طريقة التخدير
  • من تتم خلال 10 دقايق تنظيف الجنين من الرحم
  • تنتظر نصف نصف ساعة في غرفة الاستراحة
  • بعده تناول المسكن و المضاد الحيوي لمدة خمسة أيام


قبل عملية الاجهاض

يجب أن لا تأكل أي شيء قبل العملية ب اربع إلى ستة ساعات. إذا كان سيتم تطبيق التخدير الموضعي ، فلا داعي لفترة الصيام . يفضل التخدير الموضعي بشكل عام في المرضى الذين حملوا من قبل. المرضى الذي سيخضع للتخدير العام ، سيتم فتح منفذ للأوعية الدموية قبل العملية بإحداث التخدير للمريضة ، أي النعاس ، مع إعطاء الدواء للمريضة . بعد ذلك ، يتم توصيل المنظار بالمريضة. بعد التنظيف، يتمدد عنق الرحم حسب أسبوع الحمل. لذلك يتم توسيعه. بعد ذلك ، يتم اختيار الحجم المناسب للقنية البلاستيكية واستنشاق منتج الحمل.

تقنيات في عملية الإجهاض


كان إجراء الاجهاض في تركيا يتم باستخدام أدوات حادة تسمى الكحت. و لكن في الوقت الحاضر ، يتم ذلك باستخدام التقنية التي نطلق عليها اسم الشفط بالتخلية. تتكون الأدوات المستخدمة هنا من قنية قرمزية تشبه ابرة كبيرة و رؤوسها بلاستيكية تختلف في السُمك وفقًا لأسبوع الحمل الذي يقوم بإجراء عملية الإجهاض . يجب فتح هذه رؤوس البلاستيكية لكل مريضة والتخلص منها بعد العملية.


ما هي مراحل الاجهاض؟

الإجهاض هو إجراء جراحي بسيط. على الرغم من استخدامه للحصول على الحمل من الرحم ، إلا أنه يستخدم أيضًا للتشخيص والعلاج. مراحل اجهاض هي كما يلي ؛

  1. يتم أخذ المرأة إلى طاولة أمراض النساء.
  2. وهي مغطاة بقطعة قماش معقمة.
  3. يتم تنظيف المهبل بمحاليل معقمة.
  4. يتم إدخال أداة منظار معقمة يمكن التخلص منها في المهبل.
  5. يتم إصلاح عنق الرحم عن طريق إمساكه بأداة تسمى المنظار.
  6. يُفتح عنق الرحم بقضبان معدنية أو بلاستيكية بسماكات مختلفة تسمى سدادات الهيجار.
  7. من خلال عنق الرحم المفتوح ، يتم إدخال أنابيب بلاستيكية خاصة ذات نهايات مثقبة إلى الرحم.
  8. يتم تنظيف قنية الرحم تمامًا عن طريق القيام بحركات ذهابًا وإيابًا ، يمينًا ويسارًا.
  9. أثناء حركات القنية ، يتم تطبيق ضغط سلبي مع حاقن متصل بالطرف الخارجي.
  10. يتم سحب القنية وفحصها بالموجات فوق الصوتية داخل الرحم.
  11. يتم إنهاء الإجهاض عن طريق إزالة المنظار.
  12. يتم تنظيف الرحم بعد عملية الاجهاض
  13. بعد الاجهاض ، تستريح المرأة لمدة 1-2 ساعة ويلاحظ وجود نزيف خلال هذه الفترة.
  14. بعد أن يزول تأثير التخدير ويستريح ، يخرج المريض مع التوصيات.

هل تتوسع المهبل بعد عملية الاجهاض


لا نقول ان السبب الرئيسي لتوسيع المهبل هي الاجهاض . تتوسع المهبل في العديد من حالات الإصابة بأمراض المناعة ونقص الهرمونات أو قصور عنق الرحم. يمكن أن يكون سبب العقم عند النساء عدة عوامل مختلفة. تضيق المهبل ، تشنج الفرج العصبي ، رتق غشاء البكارة ، رتق المهبل ، عيوب المهبل ، الجماع بسبب سرطان الرحم ، وما إلى ذلك ، ودورات الحيض عدم الإباضة (2 أو أكثر من انقطاع الإباضة من 3 دورات شهرية متتالية) يمكن أن تسبب العقم.

اضرار عملية الاجهاض


إذا تم إجراء الاجهاض من قبل أخصائي متمرس وتم أخذ العقم اللازم في الاعتبار ، فإن الخطر يكاد يكون ضئيلاً. على الرغم من ندرتها الشديدة ، يمكن رؤية المواقف التالية.

  • انثقاب الرحم رحم المرأة الحامل أنعم من الظروف الطبيعية.
  • الجزء المتبقي من المرجح أن تظهر في حالات الحمل الكبيرة وحالات الحمل الميت.
  • عدوى؛ إذا تم الالتزام بالعقم أثناء عملية الكشط ، وإذا تم استخدام الكانيولات التي تستخدم لمرة واحدة ، وإذا بدأت المضادات الحيوية بعد الإجراء ، فإن احتمال الإصابة نادر.
  • استمرار الحمل لا يستمر الحمل ، خاصة عند رؤية الكيس بالموجات فوق الصوتية والتدخل الموجه بالموجات فوق الصوتية. قد يستمر الحمل في الفترات المبكرة مثل 4 أسابيع عندما يكون الكيس غير مرئي أو في الحالات التي لا يتم فيها إجراء التحكم بالموجات فوق الصوتية. 2. الإجهاض مطلوب عند اكتشافه.
  • تراكم الدم أو النزيف المفرط في الرحم. يظهر بشكل عام في حالات الحمل التي تزيد عن 8 أسابيع أو في النساء المصابات بأمراض الرحم مثل الأورام الليفية الرحمية. لا يمكن للرحم التعافي ويلاحظ نزيف مفرط.
  • متلازمة أشرمان في حالة تلف الطبقة القاعدية من بطانة الرحم أثناء العملية ، تحدث التصاقات. بشكل عام ، يظهر الالتصاق بعد التدخل بمكشط حاد.

كم من الوقت تستغرق عملية الاجهاض

الإجهاض هو تدخل طبي يستغرق 5-10 دقائق. يستغرق من 15-30 دقيقة مع التجهيزات. عندما ينتهي الاجهاض ، يتم أخذ المريضة إلى غرفة المراقبة. هنا ، يتم الراحة والتحكم اذا كان هناك النزيف. بعد زوال تأثير التخدير ، يتعافى المريضة ولا يتم اكتشاف للمرة الأخير و ثم يتم تخريج المريضة إلى المنزل مع التوصيات الطبيب.


كيف يتم حساب الدورة بعد الاجهاض


من الضروري التفكير في يوم الاجهاض كبداية الدورة الشهرية. بشكل عام ، تعتمد مدة الحيض بعد الاجهاض على الدورة الشهرية للمريض. ستبدأ الدورة الشهرية للمرأة ، التي تكون دورتها الشهرية مرة واحدة في الشهر ، بعد شهر تقريبًا من الاجهاض. في حالات نادرة ، قد تكون هناك انحرافات من أسبوع إلى 10 أيام ، وهذه عملية طبيعية.

عملية الاجهاض والألم

من المهم سلامة المريضة إجراء الاجهاض في المستشفى ، في الظروف التي يتم فيها علاج جميع أنواع المضاعفات. لأن كل تدخل جراحي وتخدير له بعض المخاطر. من أجل راحة وسلامة المريض ، من المهم أن ترافق ظروف المستشفى وطبيب التخدير الإجراء. أثناء إجراء الإجهاض ، يتم تخفيف الشعور بالألم بالتخدير الموضعي (الناحي) أو التخدير العام.

التخدير الموضعي: يتم تخدير عنق الرحم عن طريق الحقن بإبرة. و وعي المريض واضح ولا مشكلة في وعيه.

ام في التخدير العام: لا يشعر المريض بالعملية. لا يكون واعياً أثناء العملية ، كما لو كان نائماً. يوفر إجهاض غير مؤلم وغير مؤلم.

قبل هذا الإجراء ، يجب تقييم المريض بالتفصيل ، ويجب أن تكون فترة الصيام مناسبة (4 ساعات صيام) ، وإجراء الفحوصات اللازمة لقيم دم المريض والنزيف والتخثر. يجب التحقق من وجود مرض إضافي ويجب اتخاذ الاحتياطات عند الضرورة.

من الدكتور الذي يقوم في عملية الإجهاض

الطبيب الذي يقوم في اسقاط الجنين هو الطبيب الأخصائي النسائي و توليد.

كم من الوقت يستغرق الرحم للشفاء بعد عملية الاجهاض

قد تشعر بألم خفيف أو نزيف خفيف لبضعة أيام وعلى حسب دورتك الشهرية. استخدمي الفوط الصحية، وليس السدادات القطنية، لعلاج النزيف.

تكلفة الاجهاض في تركيا

تختلف أسعار الاجهاض في تركيا بشكل عام . قد يختلف وفقًا لسياسة التسعير الخاصة بكل مركز أو نوع التخدير المستخدم أو مدة الحمل. يمكن أن تختلف هذه الأرقام من 600 الى 1500 دولار. عند اختيار مركز لإجراء الإجهاض ، يجب أن يتم الاختيار عن طريق السؤال والبحث عن البيئة التي سيتم فيها الإجراء ، والطبيب الذي سينفذ الإجراء ، والمواد المستخدمة.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    الفيلر الضوئي تحت العين – فيلر تحت العين

    مع حقن فيلر ضوئي تحت العين ، يمكن القضاء على الاختلاف الكبير في الاحمرار و زراق تحت العين ، ويمكن التخلص من المظهر الأكثر إرهاقًا و المظهر اكبرالسناً

    Whatsapp مباشر