أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

تكلفة عملية ترقيع البكارة في تركيا- مستشفيات ترقيع البكارة

تكلفة عملية ترقيع البكارة في تركيا
5866 مشاهدة

تعرف عملية إصلاح غشاء البكارة أيضًا باسم عملية ترقيع غشاء البكارة. يعتبر إصلاح غشاء البكارة عن طريق العمليات التجميلية المهبلية في تركيا ببساطة .

ترفيع غشاء البكارة

يعد ترقيع غشاء البكارة أو إصلاحه ضروريًا للغاية بعد الجماع غير المرغوب فيه أو نتيجة تدهور غشاء البكارة نتيجة الضربات في منطقة الأعضاء التناسلية. الأسف والحزن الذي يحدث بعد العلاقات الجنسية غير المرغوب فيها هو السبب الأكثر شيوعًا للمرضى لتقديم طلب إلى أطباء أمراض النساء. لهذا السبب ، يتم توجيه العديد من النساء او البنات الذين يتلقون العلاج ترقيع الغشاء البكارة بسبب الاكتئاب الذي يعانون منه إلى أطباء أمراض النساء من قبل معالجهم لإصلاح غشاء البكارة.

هل يمكن اكتشاف عملية ترقيع البكارة

يمكن اكتشاف عملية ترقيع البكارة عند طبيب النسائي البسيط و تحديد ما إذا كان غشاء البكارة تالفًا أم لا. يتم إعطاء هذا الفحص الخاص أسماء مختلفة مثل “فحص غشاء البكارة” أو ، “فحص العذرية”.

ما هي غشاء البكارة

غشاء البكارة ، يطلق عليه الهيكل الشبيه بالستارة فيه 1.5 سم من مدخل المهبل. يحيط به جدار مهبلي على شكل قناة. يبلغ قطر غشاء البكارة حوالي 2-3 سم ، وسمكه 1-3 ملم. الذي يحتوي على نسيج رقيق وفضفاض ، و اثناء اختفاء الإطار الذي يشبه الستارة قد تكون فقدت غشاء البكارة . في منتصف هذا الحجاب الرقيق تكون مفتوحة و تنزيف الحيض ولا يغلق مدخل المهبل بالكامل ، يختلف هيكل ومكان غشاء البكارة من امرأة إلى أخرى. يتسبب هذا الاختلاف في تكوين أنواع مختلفة من غشاء البكارة.

فحص العذرية السيستاني

فحص غشاء البكارة مهم جدا في الشكوك حول غشاء البكارة وفي حالات الطب الشرعي. أثناء فحص غشاء البكارة ، وهو غير مؤلم للغاية ويستمر أقل من دقيقة ، يتم شد الشفتين الخارجية والداخلية وشدهما إلى الجانب ، ويتم فحص سلامة غشاء البكارة التشريحي. مع فحص غشاء البكارة ، يتم الإبلاغ عما إذا كانت المريضة عذراء أم لا وتشريحًا عن نوع غشاء البكارة.

ترقيع الغشاء البكارة في تركيا

خياطة غشاء البكارة ، أي العملية التي يتم إجراؤها في العمليات الجراحية المعبر عنها بـ “إصلاح العذرية” ، هي تقليد أول جماع بتقنيات جراحية مختلفة يتم تطبيقها داخل المهبل ، أي للتأكد من أن النزيف يأتي أكثر أو أقل. لهذا السبب ، إذا الشخص الذي سيخضع عملية ترقيع غشاء البكارة يجب قبله الفحص عند الطبيب النسائية من قبل العملية ، يعرف أيضًا باسم “إصلاح البكارة” أو “إصلاح البكارة” ، والمعادل اللاتيني لإجراء ترميم غشاء البكارة او”ترقيع غشاء البكارة” .يتم إجراء عمليات ترقيع غشاء البكارة في تركيا للعديد من الأغراض المختلفة في العديد من مجتماعات العالم وهي من بين العمليات التجميلية المهبلية.

كيف يتمزق غشاء البكارة؟

  1. أثناء إدخال جسم غريب في المهبل ،
  2. أثناء الجماع ،
  3. عن طريق دفع الإصبع أو أي شيء في المهبل كثيرًا وبقوة أثناء ممارسة العادة السرية ،
  4. ضرر داخل المهبل نتيجة السقوط أو الضرب أو الحوادث ،

كيفية خياطة غشاء البكارة

غالبًا ما يتم إجراء خياطة غشاء البكارة وإصلاحه بطريقتين: ترقيع الغشاء البكارة الدائم او ترقيع الغشاء البكارة مؤقت ، يتم إجراء عملية ترقيع غشاء بكارة الدائم من قبل أشخاص ليس لديهم أفكار زواج في الفترة القريبة أو الذين سيفكرون في الزواج بعد وقت طويل جدًا. من ناحية أخرى ، يتم ترقيع غشاء بكارة مؤقت على الأشخاص الذين سيتم زواجهم في غضون أسبوع على الأكثر.

عملية ترقيع الغشاء البكارة الدائمة

  • تختلف الأساليب المستخدمة في عمليات إصلاح غشاء البكارة على المدى القصير والطويل تمامًا عن بعضها البعض. يمكن أن تكون عملية ترقيع غشاء البكارة طويلة الأمد في شكل عمليات السديلة ، والإصلاح بالجراحة المجهرية ، و ترميم و شد المهبل.
  • عملبات ترقيع غشاء البكارة ، تعتبر “طريقة الرفرفة” الأكثر شهرة. الإجراء المطبق في طريقة الرفرفة هي عملية خياطة قطعة من النسيج يتم إزالتها من الجدار السفلي للمهبل إلى الجدار الجانبي للمهبل.
  • وبالتالي ، يتم تضييق المدخل المهبلي ، ويؤدي ثقب النسيج المعلق أثناء الإيلاج الجنسي إلى حدوث حالة تعادل تمزق غشاء البكارة ، ويتم توفير تدفق الدم.
  • يتم إجراء عمليات السديلة ، في الغالب تحت التخدير الموضعي (مع التخدير الموضعي قسمي ) وتستغرق حوالي 20-25 دقيقة في المتوسط.

عملية ترقيع الغشاء البكارة المؤقتة

  • يتم قطع الأجزاء الممزقة من غشاء البكارة أولاً ثم إعادة تجميعها عن طريق الجراحة المجهرية. بهذه الطريقة ، يتم إجراء إصلاح لغشاء البكارة (ترميم غشاء البكارة). من المفيد عدم وجود مشكلة ألم أثناء العملية ، وفترة التعافي تكون أسرع بعد العملية .
  • في عملية ترقيع الغشاء البكارة المؤقتة ، يتم تضييق فم المهبل مع إدخال الغرز في المهبل ، وبهذه الطريقة يتم ضمان النزيف عن طريق الجماع. عادة ما يتم إجراء العملية بالتخدير الموضعي ، أي مع التخدير الموضعي ، وتستغرق من 5 إلى 10 دقائق في المتوسط.
  • يمكن إجراء ترقيع غشاء البكارة المؤقتة بالتخدير الموضعي بينما يكون المريض واعيًا تمامًا. ومع ذلك ، يمكن للمرضى الذين يرغبون في إجراء عملية جراحية بتخدير عام بنوم خفيف وسطحي.
  • العامل الأكثر أهمية في نجاح عملية ترميم غشاء البكارة هو معرفة وخبرة الجراح الذي أجرى العملية. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم للغاية ألا يصاب الشخص بعدوى مهبلية ، والاهتمام بنظافته ، والاهتمام بالحالات التي يريد الطبيب القيام بها بعد العملية.
  • لا يوجد أي ضرر للمرضى القادمين من خارج المدينة ليقوموا بترميم غشاء البكارة ليغتسلوا في نفس اليوم. يمكن أن تصل نسبة النجاح في جراحة غشاء البكارة إلى 100٪ بما يتناسب مع خبرة الطبيب.

هل تنكشف اجراء عملية ترقيع غشاء البكارة بعد العملية

هل يمكن للزوج اكتشاف عملية ترقيع البكارة من أكثر الأسئلة المثيرة للفضول حول إصلاح غشاء البكارة هو ما إذا كان الزوج سيفهمان العملية أثناء الجماع أو في أي موقف. إن فهم غشاء البكارة ليس سهلاً كما يعتقد. لا يمكن فهم غشاء البكارة إلا إذا قام أخصائي أمراض النساء والتوليد بفحصه. لا يمكن الزوج فهم ما إذا كان غشاء البكارة الدائم مخيطًا بتقنية جيدة. ومع ذلك ، إذا كان لدى الزوج معلومات حول ترميم غشاء البكارة ، فمن النادر الشك. لان هذه الخيوط تذوب بعد فترة حيث يتم استخدام غرز رفيعة في خياطة غشاء البكارة الدائمة. لذلك ، بعد فترة شهر تقريبًا ، لا يمكن رؤية أي غرز بالنظر من الخارج. بالإضافة إلى ذلك ، لن يفهم من الخارج أن غشاء البكارة قد تم ترميمه. أثناء الجماع ، لا يمكن للزوج أبدًا أن يشعر أو يفهم أن غشاء البكارة قد تم إصلاحه.

هل هناك مخاطر في جراحة غشاء البكارة؟

عندما يطبقها طبيب متمارس ، لا يوجد أي خطر في جراحات غشاء البكارة طويلة وقصيرة الأمد. من الطبيعي أن يكون لديك توتر خفيف ونزيف طفيف يستمر لبضعة أيام في فترة ما بعد الجراحة.

من يمكنه الخضوع لعملية غشاء البكارة ؟

قد يظهر شق غشاء البكارة لدى البنات منذ الولادة. في هذه الحالات ، يمكن توفير الحل عن طريق عمليات الجراحية.

  • غشاء بكارة مقسم
  • غشاء بكارة مرتفع (على شكل هلال) ،
  • يتم إغلاق غشاء البكارة (غشاء البكارة المثقوب) ،
  • قد يكون مطلوبًا في الحالات التي يكون فيها غشاء البكارة سميكًا وصلبًا ولحميًا (غشاء البكارة الصلب).

نسبة نجاح عملية غشاء بكارة

العامل الأكثر أهمية في نجاح عملية ترميم غشاء البكارة هو معرفة وخبرة الجراح الذي أجرى العملية. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم جدًا ألا تصاب المرأة بعدوى مهبلية ، والاهتمام بالنظافة ، والاهتمام بالحالات التي يريد الطبيب القيام بها بعد العملية.

لا يوجد أي ضرر للمرضى القادمين من خارج المدينة لتنطلق عملية ترقيع غشاء البكارة والاستحمام في نفس اليوم. يمكن أن تصل نسبة النجاح في جراحة غشاء البكارة إلى 100٪ بما يتناسب مع خبرة الطبيب.

تكلفة عملية ترقيع البكارة في تركيا

تختلف الشروط و التكلفة عملية ترقيع البكارة في تركيا من مشفى إلى آخر ومن طبيب لآخر. التكاليف تحدد المواد المستخدمة وطرق التخدير وترميم غشاء البكارة ما إذا كانت الإجراءات الأخرى المتعلقة بتجميل المهبل قد تم إجراؤها.
إلى جانب عمليات ترقيع و ترميم غشاء البكارة ، يمكن أيضًا إجراء عمليات تضييق المهبل ، وتجميل الشفرين (تجميل الشفة الداخلية) ، وجماليات البظر ، وتجديد شباب المهبل بالليزر – تجديد (تجديد المهبل) وإجراءات تبييض الأعضاء التناسلية بالليزر حسب الحاجة. ستكون هذه الإجراءات التجميلية المهبلية فعالة أيضًا في التكاليف والتسعيرة. و لكن في مستشفى ريال استاتيك تبدأ الأسعار ترقيع الغشاء البكار من 1000 دولار الى 3000 دولار امريكي.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    جراحة شد الوجه بالمنظار-شد الوجه الاندوسكوبي

    تعتبر عملية شد الوجه بالمنظار مثالية للمرضى الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 51 سنة والذين لديهم كمية بسيطة من الجلد الزائد.

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    الفيلر الضوئي تحت العين – فيلر تحت العين

    مع حقن فيلر ضوئي تحت العين ، يمكن القضاء على الاختلاف الكبير في الاحمرار و زراق تحت العين ، ويمكن التخلص من المظهر الأكثر إرهاقًا و المظهر اكبرالسناً

    Whatsapp مباشر