أقسام المركز

وسوم

realestatik realestatikclinic أسعار عمليات تجميل الوجه للرجال افضل دكتور تجميل في تركيا افضل دكتور جراحة تجميل في تركيا افضل دكتور نحت الجسم في تركيا تجربتي مع شفط الدهون في تركيا تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا تجميل الوجه في تركيا تجميل الوجه للرجال في تركيا تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا تكلفة عملية تضييق المهبل في تركيا تكلفة عملية شد الجسم كامل في تركيا تكلفة عملية شد ورفع الثدي دكتور تجميل المشاهير في تركيا ريال استاتيك ريال استاتيك في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول زراعة الشعر للنساء سعر حقن الفيلر للعضو الذكري في تركيا شفط الدهون بالفيزر في تركيا شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات التجميل في تركيا عمليات تجميل المهبل في تركيا عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عمليات تجميل في تركيا اسطنبول عمليات شد الوجه بدون جراحة عمليات شد ورفع الثدي عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا عمليات شفط الدهون في تركيا عملية تبديل مفصل الورك في تركيا عملية نحت الجسم في تركيا عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة عيادات التجميل في تركيا اسطنبول عيادة ريال استاتيك عيادة ريال استاتيك في تركيا كم تكلفة عملية تضييق المهبل بالليزر في تركيا كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مركز ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك مستشفى ريال استاتيك في اسطنبول مشفى ريال استاتيك مشفى ريال استاتيك في اسطنبول نحت الجسم في تركيا

عملية تاخير القذفف في تركيا-تكبيرالعضو الذكري بالفيلر

حقن الفيلر لسرعة القذف
2202 مشاهدة

قذف المبكر ، و ممكن ان نقول ان القذف غير المنضبط وغير الطوعي ، هو الخلل الوظيفي الجنسي الأكثر شيوعًا عند الذكور قبل بدء الجماع أو بعد بدء الجماع مباشرة ، قد تكون العديد من العوامل الفسيولوجية و / أو النفسية من بين أسباب سرعة القذف.

يعاني الرجال من أول اتصال جنسي لهم السرعة في القذف ، أو قد يواجهون هذه المشكلة في أي وقت خلال فترة نشاطهم الجنسي.

يمكن أن يضر القذف المبكر الإدراك الذاتي ، ويسبب الشعور بعدم الكفاءة ، و القلق من الأداء الجنسي ، ويمكن أن يؤدي القلق من الأداء إلى ضعف الانتصاب.

من أكثر العلاجات الحديثة وفعالة في نطاق علاج سرعة القذف هما ( حمض الهيالورونيك – حشوة الفيلر على القضيب).

تكبير العضو الذكري بالفيلر

حقن الفيلر في القضيب يُعرف أيضًا باسم “تعريض القضيب ، ملء القضيب”. الأشخاص الذين يريدون تضخيم القضيب يطبقون على عملية حقن القضيب. يتم حقن هذه العملية تحت جلد منطقة القضيب بحشوات فيلر جاهزة. بهذه الطريقة يحدث سماكة في منطقة القضيب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تحقيق سماكة عن طريق أخذ بعض الدهون من دهون المريض وحقنها في أنسجة القضيب. في عملية تكبير القضيب ، تتم أيضًا عملية استطالة في طول القضيب. لا يوجد حد عند سماكة. ولكن من الناحية الجمالية ، يجب أن يكون السمك وفقًا لطول القضيب. يتم تحديد السماكة المثالية للقضيب بـ 4 سم. في عمليات تكبير القضيب ، يمكن تحقيق تكبير يصل إلى 2.5 سم.

عملية تاخير القذف

تطبيق فيلر الى راس القضيب إنها طريقة علاج غير جراحية و توفر إزالة فرط الحسية للرأس القضيب في نطاق علاج سرعة القذف وتأخر وقت القذف اطول بثلاث مرات تقريبًا.

حقن الفيلر لعلاج سرعة القذف

أثناء حقن الفيلر للرجال لسرعة القذف، يتم حقن مادة حشوة فيلر تحتوي على حمض الهيالورونيك في منطقة الرأس المسماة “حشفة” ، حيث تكون كثافة الأعصاب في القضيب أعلى. يتم إجراء الحقن في البيئة السريرية عن طريق وضع كريم مخدر موضعي على منطقة التطبيق ، و يتم إجراؤه من قبل طبيب اخصائي ، فإن تطبيق الفيلر في العضو الذكرى ، يوفر نتائج ناجحة للغاية ، يحصل تأثيره ملموسًا في حوالي أسبوع واحد. على الرغم من أن مدة التعافي تختلف من شخص لآخر ، و سيبقى تأثيره من سنتين الى خمس سنوات. و من ثم بعد يمكن تكرار تطبيق حقن فيلر في العضو الذكرى وتطول مدة التأثير ، يمكنني القول أنه يمكنك ممارسة الجنس بأمان بعد يومين من التطبيق.

نتائج حقن فيلر في حشفة القضيب

  • تتم زيادة وقت القذف اطول بثلاث مرات في المتوسط ​​نتيجة لهذا التطبيق لدى الرجال الذين يعانون من سرعة القذف. يتناسب نجاح العلاج بشكل مباشر مع خبرة أخصائي جراحة المسالك البولية الذي يقوم بهذا الإجراء.
  • في تطبيق حقن فيلر في القضيب يتم علاج الشخص في عملية غير جراحية وغير مؤلمة وآمنة ، ويزيد من مدة المتعة التي يحصل عليها كل من الرجل وشريكه أثناء الجماع.
  • لا يوفر رفض القذف المبكر ولا الشعور بالخجل منه حلاً للمشكلة. اليوم ، مع العلاج الآمن والمريح ، يمكنك زيادة أدائك الجنسي وإعادة اكتشاف الحياة الجنسية وإزالة الحدود بينك وبين شريكك.

ازالة الحس مع حقن الفيلر للعضو الذكري


تعد حساسية القضيب سببًا عضويًا شائعًا لسرعة القذف. تؤثر الحساسية العالية للقضيب بشكل سلبي على جودة الحياة الجنسية مع سرعة القذف. يمكن أن يكون سببها الوراثة وكذلك الأخطاء التي حدثت أثناء جراحة الختان ، أو إصابة القضيب أو التهابات المسالك البولية.

هل يوجد حقن لسرعة القذف

علاج سرعة القذف عن طريق حقن مواد مالئة تحتوي على حمض الهيالورونيك في منطقة حشفة القضيب ، حيث يكون القضيب هو الأكثر كثافة للأعصاب. بفضل حمض الهيالورونيك ، الذي يمتلك خاصية حبس الماء ، تختفي الأعصاب الموجودة في رأس القضيب خلف حاجز مصنوع من مواد الحشو. وبالتالي ، يتم منع الحساسية المفرطة ويتم تمديد وقت التفريغ.

العلاج له العديد من المزايا ومصدر هذه المزايا هو كيفية التطبيق وخصائص الحشوات الجلدية.

اسباب سرعة القذف

  1. بسبب الشعور بعدم الكفاءة وفقدان الثقة بالنفس
  2. بسبب في ظهور مشكلة الانتصاب أو تعميقها
  3. قلق الأداء أثناء الجماع
  4. بسبب مشاكل جسدية وعاطفية بين الرجل وشريكته الجنسية
  5. سوء التغذية

لمن يمكن تطبيق فيلر لعلاج سرعة القذف


يمكن تطبيق حمض الهيالورونيك في رأس القضيب على أي رجل تجاوز عمره سن 18 ، في فترة النشاط الجنسي ولديه مشكلة في سرعة القذف و يريد علاج القذف ، ويتم تحديد حالته الصحية العامة ومصدر المشكلة.

كيفية تطبيق حقن الفيلر لعلاج سرعة القذف

إن تطبيق فيلر في رأس العضو الذكري او حمض الهيالورونيك ليس جراحيًا. بعد تخدير حشفة القضيب بكريم مخدر موضعي ، يتم حقن مواد الحشو مباشرة تحت طبقة الأدمة من حشفة القضيب وتبدأ في العمل كحاجز بين الأعصاب والبيئة الخارجية. كل من التطبيق نفسه والحشوات المحقونة آمنان.

سعر حقن الفيلر للعضو الذكري

تكلفة عملية سرعة القذف في تركيا تتراوح تقريبا بين 1000 / 2500 يورو ، الاسعار تختلف على حسب حمض الهيالورونيك.

هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟


أو راسلنا على الماسنجر

احصل على استشارتك المجانية





    اقرأ أيضاً في مدونة التجميل

    عملية إزالة دهون الخد في تركيا-عملية نحت الخدود ريال استاتيك

    عملية نحت الخدود عالية جدًا ولهذا السبب أصبحت أكثر تفضيلاً في السنوات الأخيرة. تتمثل فوائد عملية نحت الخدود في إمكانية إجراء التدخل في وقت قصير للغاية

    عملية كات ايز في تركيا – عملية تجميل عيون القطة في تركيا

    عمليات عين القط هو تدخل تجميلي يتم تطبيقه لإزالة العين المائلة الى الأعلى. في حين يتم إجراء عيون القط أو كات ايز عادة بشق صغير

    عملية تصغير الجبهة في تركيا – عملية شد الجبهة في تركيا

    تصغير الجبهة هي تقصير مسافة الجلد بين نهاية الشعر و الحواجب عن طريق الجراحة، و عادةً ما تكون جراحة تحت التخدير العام.

    شد الترهل مع تقنية الاندولفت – جهاز الاندولفت لشد الوجه

    شد الترهلات في مناطق الوجه والرقبة والذقن والبطن و الضهر و الخصر و الذراعين و الافخاد و الخصر و الارداف ، وكذلك جميع الترهلات والتجاعيد في الجسم

    عملية تطويل الذقن بالسيليكون في تركيا – تكبير الذقن بالسيليكون

    يوفر تطويل الذقن بالسيليكون الدائمة مظهرًا أقوى وأكثر ثباتًا للذقن مقارنةً بالحشوات المؤقتة. على عكس الحشوة الفيلر ، فهو إجراء دائم مدى الحياة ولا يتطلب التكرار.

    تجميل الانف بتقنية البيزو في تركيا- تجميل الانف بالموجات فوق الصوتية

    هذه تقنية اللطيفة و تمنح للجراح دقة أكبر، يقل التورم والكدمات ويجد بعض المرضى أنه من النادر وجود أي كدمات على الإطلاق.يمكن أن تؤدي العمليات القديمة

    شد الجفون بدون عمليات – شد الجفون بالبلازماج

    إنه ذو أهمية كبيرة للمرضى الذين يقتربون من الحد الأقصى لإجراء عملية شد الجفون ولكنهم يخشون إجراء عملية جراحية ،

    زراعة عدسة العين في تركيا – تكلفة عملية زرع العدسات في تركيا 2024

    هو إزالة عدسة العين المتدهورة جراحيًا واستبدالها بعدسة اصطناعية. االعدسات الذكية للعيون العدسات أو الاصطناعية هي أجهزة مصنوعة من البلاستيك توضع داخل العين

    الفيلر الضوئي تحت العين – فيلر تحت العين

    مع حقن فيلر ضوئي تحت العين ، يمكن القضاء على الاختلاف الكبير في الاحمرار و زراق تحت العين ، ويمكن التخلص من المظهر الأكثر إرهاقًا و المظهر اكبرالسناً

    عملية شد الرقبة في تركيا – عملية شد الذقن بالجراحه

    عملية شد الرقبة هي إجراء جراحي يتم فيه شد جلد الرقبة بالكامل بما في ذلك منطقة الفك تحت الذقن والدهون تحت الجلد والأنسجة العضلية وإزالة الأنسجة الزائدة

    Whatsapp مباشر